اخر اخبار ريال مدريد اليوم 15/2/2016 : ريال مدريد يستعد لروما من دون ثلاث لاعبين و غموض حول مشاركة صلاح

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : حارس ريال مدريد السابق يتفوق على نافاس و برافو ، روما ينتظر الموقف النهائي لدي روسي قبل مواجهة ريال مدريد ، ريال مدريد يستعد لمباراة روما من دون ثلاث لاعبين ، غموض حول مشاركة صلاح أمام ريال مدريد

حارس ريال مدريد السابق يتفوق على نافاس و برافو

على عكس ما هو متوقع فلم يكن كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد و لا كلاوديو برافو لم يكن أحد منهما هو أفضل حارس و أكثر الحراس تصدياً للتسديدات في الدوري الاسباني و إنما نال ذلك حارس مرمى ريال مدريد سابقاً آدان حارس مرمى نادي ريال بيتيس .

هذا و حسب ما أعلنت صحيفة آس الاسبانية فإن اللاعب أدان قد تصدى إلى واحد و ثمانين تسديدة هذا الموسم حتى الآن و استطاع أن يقود فريقه إلى تعادل مع ديبورتيفو لاكرونيا بهدفين لكل فريق بعد انقاذه لأكثر من فرصة حقيقية في اللقاء لصالح الديبور .

هذا و تلقى آدان في لقاء ديبورتيفو لاكرونيا الاخير عدد 24 تسديدة كان منها تسع تسديدات على المرمى .

هذا و عن ترتيب المراكز التالية لها فقد أتي كل من حارس خيتافي جوايتا بـ 75 تصديا، وحارس إسبانيول باو لوبيز بـ 68، وحارس غرناطة اندريس فرنانديز بـ67 تصديا، وخافي فاراس حارس لاس بالماس أخيرا برصيد 65 تصديا.

روما ينتظر الموقف النهائي لدي روسي قبل مواجهة ريال مدريد

في لقاء قوي مساء الأربعاء يلتقي كل من نادي ريال مدريد مع نادي ايه اس اروما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعب الئاب في العاصمة الايطالية روما .

هذا و مع انتظار الجميع و ترقبهم لعودة المصابين و على رأسهم المدافع مانولاس إلا أن موقف القائد الثاني للفريق جيوسيبي دي روسي لم يتحدد بعد حتى هذه اللحظة .

وقد أشارت صحيفة لاجازيت سبورت إلى أن اللاعب قد عاد للتدريبات الخفيفة و لكن التحديد النهائي لموقف اللاعب من المشاركة في اللقاء لن يتم تحديده قبل يومين على انطلاق اللقاء أي مساء يوم الاثنين على أقصى تقدير .

يذكر أن دي روسي كان من أحد دعائم نادي ايه اس روما في دور المجموعات و سجل هدفين مع الفريق .

ريال مدريد يستعد لمباراة روما من دون ثلاث لاعبين

في أول مرة لنادي ريال مدريد تحت قيادة زين الدين زيدان لا يحصل فيها الفريق على راحة في وسط الاسبوع حيث أنه سوف يلاقي نادي ايه اس روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا في العاصمة الايطالية يوم الاربعاء .

هذا و في استعداد النادي الملكي فإن ريال مدريد بدأ الاستعدادات في غياب ثلاثة من لاعبيه و هم البرازيلي مارسيلو و البرتغالي بيبي و الويلزي جاريث بيل.

هذا و تعد هذه هي المباراة الأولى لزين الدين زيدان التي يقود فيها الفريق الأول لريال مدريد في دوري ابطال اوروبا من على مقعد المدير الفني و يأتي ذلك بعد فوز الميرينجي على اتلتيكو بيلباو في ملعب السانتياجو برنابيو في الدوري الاسباين بأربعة أهداف مقابل هدفين .

هذا و حرص زيدان أن يكون مران يوم الاحد في صالة الالعاب الرياضية للاعبين الاساسيين لاعداد اللاعبين بدنياً جيداً للقاء بينما خاض توني كروس و باقي اللاعبين الاحتياطيين أمثال  إيسكو ألاركون و كيكو كاسيا و روبن يانييز و البارو اربيلوا و ناتشو و كاسيميرو و لوكاس فاسكيز و خيسيه رودريجز خاضوا الحصة التدريبية على العشب .

غموض حول موقف محمد صلاح من المشاركة في اللقاء 

تحوم الشكوك حول امكانية مشاركة محمد صلاح في لقاء ريال مدريد ضد نادي ايه اس روما في العاصمة الايطالية روما على الملعب الاوليمبي و ذلك بعد أن تم الاعلان أن الفرعون المصري سوف يخضع  لتقييم حالته بعد الإصابة التي لحقت به بداية هذا الأسبوع

هذا و كان محمد صلاح قد خرج بديلاً في لقاء روما الأخير ضد كاربي يوم الجمعة الماضية بعد أن أحرز هدف و صنع هدفين ساهم فيهم بفوز روما باللقاء و خرج بعد ذلك بسبب اصابة في الفخذ .

هذا و يسعى روما لتجهيز الفرعون المصري خاصةً بعد ان استعاد لياقته و أصبح من دعائم الفريق مرة أخرى بجانب ذو الأصول المصرية الآخر ستيفان الشعراوي .