اخر اخبار نادي الزمالك اليوم 16/2/2016 حريق في نادي الزمالك و الزمالك يستقر على المدير الفني

اخر اخبار نادي الزمالك المصري اليوم من موقع مصر 365 : حريق داخل نادي الزمالك ، الزمالك يستقر على هذا المدير الفني للفريق الأول ، طارق حامد يعود لتدريبات الفريق ، عبد الحليم علي : انتظروا عودة الزمالك أمام أسوان ، حازم إمام يرد على معايرة مرتضى منصور له ، الزمالك يدفع مليون يورو للحصول على هذا المدرب .

حريق داخل نادي الزمالك 

نشب حريق داخل نادي الزمالك في الجيزة و ذلك بسبب ماس كهربائي في النفق المؤدي إلى ميت عقبة ، هذا و قد نجحت قوات الحماية المدنية و رجال الاطفاء بقيادة من اللواء مجدي الشلقاني مدير إدارة الحماية المدنية نجحوا في السيطرة على الحريق كلياً و اخماد النيران نهائياً و مواصلة التبريد حتى لا يتم اشتعال النيران مرة أخرى .

هذا و كانت قوات الحماية المدنية قد تلقت بلاغاً عاجلاً يفيد بنشوب النيران في نادي الزمالك في الجيرزة و على الفور تحركت قوات الاطفاء بسيارتين مبدئيتين و تم من خلالهما السيطرة على النيران و اخماد الحريق .

الزمالك يستقر على هذا المدير الفني للفريق الأول 

في ظل بحث الزمالك عن مدرب أجنبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بناءً على طلبات رئيس مجلس ادارة النادي المستشار مرتضى منصور فإن وفد من نادي الزمالك يسافر اليوم إلى الامارات العربية المتحدة للتفاوض رسمياً مع المدرب الانجليزي هاري ريد ناب لتولي قيادة نادي الزمالك فنياً .

الزمالك يدفع مليون يورو للحصول على هذا المدرب

دخل لورينت ريجيكامب ضمن دائرة المرشحين لخلافة أحمد حسام ميدو المقال من منصب المدير الفني للفريق الأول ، هذا و في حال تعاقد الزمالك مع مدرب نادي ستيوا بوخاريست الروماني حالياً فإن نادي الزمالك سوف يقوم بدفع مبلغ مالي و قدره مليون يورو لفسخ عقد المدرب مع الفريق الروماني و هو ما يصعب موقف ريجيكامب من تدريب الفارس الأبيض نظراً لقيمة فسخ العقد الكبيرة .

هذا و كانت قد بدأت المفاوضات الغير رسمة مع المدرب و تم الاتصال معه لبحث امكانية تدريبه لنادي الزمالك خلفاً لأحمد حسام ميدو الذي قد تمت إقالته بعد مباراة الأهلي التي خسرها الفارس الأبيض بهدفين دون رد .

هذا و يعد نادي ستيوا بوخاريست الروماني مطالِباً بمبلغ المليون يورو لفسخ عقد ليجيكامب مع الفريق و الذهاب لأي فريق آخر و هو ما يصعب موقف نادي الزمالك من الحصول على خدمات المدرب  إلا في حال تواصل الطرفين إلى اتفاق مع نادي ستيوا بوخاريست بشأن المبلغ و كيفية سداده .

طارق حامد يعود لتدريبات الفريق

عاد لاعب خط وسط فريق الزمالك اللاعب طارق حامد إلى التدريبات الجماعية للفريق مرة أخرى في تدريبات يوم الاثنين و ذلك بعد طول غياب بسبب الاصابة التي لحقت به في مباراة سموحة منذ أربع جولات في الدوري المصري الممتاز .

هذا و يستعد نادي الزمالك لاستقبال فريق أسوان على ملعب بترو سبورت بالقاهرة مساء يوم الخميس إلا أن مشاركة طارق حامد لم يتم حسم أمرها نهائياً حتى الآن .

حازم إمام يرد على معايرة مرتضى منصور له

بعد أن قام مرتضى منصور ب ” معايرة ” حازم امام بأنه دفع له ثلاث مائة ألف جنيه كمصاريف لعزاء والده الراحل الكابتن حمادة إمام ، أرسل حازم إمام خطاباً رسمياً إلى نادي الزمالك يطلب فيه إظهار الفواتير التي تثبت بأن مرتضى منصور قد دفع مبلغ تكلفة إقامة عزاء الكابتن حمادة إمام و ذلك ليقوم حازم إمام بسدادها و ذلك رداً على الاسائة التي وجهها له مرتضى منصور في تصريحاته .

يذكر أن مرتضى منصور قد دخل في حرب تصريحات مع أحمد حسام ميدو حين دافع ميدو عن نفسه و عن حازم إمام من التهمة التي ألقاها عليهما مرتضى منصور بأنهما سبب تراجع أداء الفريق .

هذا و كان مرتضى منصور قد أقال ميدو و حازم إمام من الجهاز الفني للفريق الأول بعد الخسارة من النادي الأهلي يوم الثلاثاء الماضي بهدفين دون رد .