اخر اخبار الأهلي اليوم 16/2/2016 : سيد عبد الحفيظ يرفض عقوبة رمضان و عودة المصابين من مباراة المحلة و “صداع ” المدرب الأجنبي

اخر اخبار النادي الأهلي المصري اليوم من موقع مصر 365 : الأهلي يستعد للمحلة بالكرات السريعة ، الأهلي يرفض توقيع عقوبة على رمضان بسبب سفر شرم الشيخ ، الاهلي يكشف موقف إيفونا و فتحي من مباراة المحلة ، زيزو يكشف سر سفر رمضان صبحي إلى شرم الشيخ ، انقسام داخل النادي الأهلي بسبب المدرب الجديد

الأهلي يستعد للمحلة بالكرات السريعة

بعد الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبي الفريق بعد مباراة طلائع الجيش التي أنهاها الأهلي بالتعادل السلبي ، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى التدريبات الجماعية مرة أخرى يوم الاثنين و ذلك استعداداً لخوض لقاء غزل المحلة يوم الخميس في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري .

هذا و قد خصص الكابتن عبد العزيز عبد الشافي جزء من مران يوم الاثنين للتدريب على الكرات السريعة و التصويب على المرمى من خلالها و التي يسعى زيزو لاستخدامها كأحد أسلحة النادي الأهلي الهجومية في لقاء غزل المحلة القادم .

الاهلي يرفض توقيع عقوبات علي رمضان صبحي بسبب شرم الشيخ

أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي أنه لم و لن تتم توقيع عقوبة على رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي و ذلك بسبب سفره إلى شرم الشيخ و قال أن من حقه قضاء الأجازة كيفما شاء طالما لم يقم بأي تصرف مشين و قال سيد عبد الحفيظ في تصريحات :  في حالة ارتكاب أي لاعب لسلوك مشين ووجود دليل على ذلك وقتها نتخذ موقف حاسم لأنها سمعة واسم النادي .

الأهلي يكشف موقف إيفونا و فتحي و عاشور من لقاء المحلة

أكد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكد على أن القاطرة الجابونية ماليك إيفونا لا يزال يعاني من كدمة في كاحل القدم و أنه سوف يعود إلى تدريبات الفريق يوم الثلاثاء بصورة طبيعية تماماً بد اكتمال شفاؤه منها .

و عن اللاعب المصري أحمد فتحي أشار الدكتور خالد محمود إلى أن أحمد فتحي تخلص من آلام الركبة التي كان يعاني منها بعد اصابته برشح في الركبة و أنه سوف يعود لمباشرة التدريبات مرة أخرى مع الفريق يوم الثلاثاء .

أما عن لاعب خط الوسط حسام عاشور فأكد على أنه أصبح جاهز تماماً لخوض لقاء غزل المحلة بعد أن اكتمل شفاؤه من آلام العضلة الضامة .

و عن محمد هاني أشار خالد محمود إلى أن اللاعب قد تخلص من آلام العضلة الخلفية و أصبح جاهز للقاء أما عن وليد سليمان فأكد أنه سوف يعود للفريق عقب مباراة النادي المصري التي من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني و العشرين من فبراير الجاري .

انقسام فى الأهلى بسبب التعاقد مع المدرب الجديد

بعد أن اختلفت الآراء بين محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي و بين نائبه أحمد سعيد حول هوية المدير الفني للنادي الأهلي عاد الانقسام مرة أخرى داخل مجلس ادارة النادي حول هوية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي .

هذا حيث يظل كل من الطرفين على موقفه ، فمحمود طاهر يريد المدرب الأجنبي لقيادة الشياطين الحمر لتدعيم صفوف الفريق و يعود زيزو مرة أخرى إلى منصب مدير قطاع الكرة بالنادي .

أما عن أحمد سعيد فإنه يصر على أن زيزو هو الأمثل للنادي الأهلي حالياً كمدير فني لأن المدير الفني الأجنبي الجديد سوف يحتاج إلى بعض الوقت للتأقلم على الأجواء المصرية في وقت لا يسمح بذلك خاصةً مع منافسة الأهلي على لقب الدوري المصري الممتاز و استعادته مرة أخرى إلى أحضان الفريق و الاستعداد لخوض بطولة دوري أبطال أفريقيا .