قناة مفتوحة تنقل مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان فى دورى الابطال على النيل سات

نقدم لكل زوارنا الكرام فى هذا التقرير موعد مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان مع عودة منافسات دورى ابطال اوربا اليوم فى اطار مباريات الدور السته عشر من البطولة الاغلى فى العالم بطولة دورى الابطال ومن المقرر ان تقام مباراةتشيلسى وباريس سان جرمان اليوم الثلاثاء 16-2-2016 فى تمام الساعة العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساعة الثانية عشر الا ربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة وتعد هذه المباراة من اقوي و اشرس المباريات في هذه الفترة و الذي لها جماهير ينتظرونها في اسرع وقت ممكن ، حيث أنها من دوري أبطال أوربا ، و هي من مباريات الدوري السادس عشر .ومن المقرر ان يستضيف ملعب بارك دى برنس او حديقة الامراء فى مدينه باريس معقل نادى العاصمة ويسعى الباريسيين الى حسم مباراة الذهاب لصالحهم مستغلين عامل الارض والجمهور قبل مباراة العودة الى اقامة مباراة تشيلسى وباريس سان جرمان على ملعب نادى تشيلسى فى انجلتر.

هيدينك: تشيلسي يواجه فريقا يريد الفوز بدوري الأبطال بأي ثمن

ربما يشعر فريق تشيلسي الإنجليزي، الذي كان أحد عمالقة أوروبا في الناحية المادية، بعقدة النقص عندما يواجه باريس سان جيرمان في دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال أوروبا لكرة القدم اليوم الثلاثاء16-2-2016، وتشير تقارير إعلامية في فرنسا إن ملاك باريس سان جيرمان مستعدون لانفاق حتى 228 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع لاعبين جدد بنهاية الموسم، ويرجح وفقا لهذه الأرقام أن يتفوق الفريق على كافة منافسيه.

وهذه محاولة، بالطبع، لغزو أوروبا، وبالتحديد دوري الأبطال، وهي المنافسة التي خسر فيها الفريق من دور الثمانية خلال الثلاث سنوات الماضية.

وبنظرة سريعة على جدول ترتيب الدوري الفرنسي ستظهر هيمنة الفريق محليا، حيث أنهم لم يخسروا في أي مباراة هذا الموسم ويبتعدون بالصدارة بفارق 24 نقطة عن أقرب منافسيهم، ولكن دوري الأبطال وحش بكل ما في الكلمة من معنى ،ويعلم هيدينك ما يمكن توقعه من فريق باريس سان جيرمان، الذي سيبقى زلاتان إبراهيموفيتش هو نجمه الجاذب، وهو جاهز له.

وقال للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم على الإنترنت: “علينا أن نقيم باريس سان جيرمان بشكل عال جدًا، أولاً لأنهم أخرجوا تشيلسي الموسم الماضي، واعتقد أنهم خسروا مباراة واحدة فقط حتى الآن خلال هذا الموسم”.

وأضاف: “سيتعين علينا أن نكون أقوياء تكتيكيًا لأن طموح فريق باريس سان جيرمان كبير للغاية. فهم يريدون الفوز بدوري الأبطال يوما ما، مهما كان الثمن”.

وتابع :” المباراة ستكون صعبة، ولكن إذا كان جميع اللاعبين حاضرين إذا فنحن مقتنعون باننا يمكننا ان نحقق نتيجة أفضل ما حققناها العام الماضي”.

ولكن قد تكون هذه هي المشكلة، مع وجود شك كبير بلحاق جون تيري بالمباراة بعد خروجه من الملعب خلال المباراة التي فاز فيها فريقه على نيوكاسل مصابا ، على ما يبدو، بمشكلة في أوتار الركبة.

وقال هيدينك للمراسلين نهاية الأسبوع :” غياب جون تيري يشكل خسارة ضئيلة. لديه مشكلة في العضلات وأتمنى ألا نتلقى خسارة أخرى في ظل وجود مباراتين في غاية القوة قادمتين”.

موعد مشاهدة مباراة تشيلسى وباريس سان جرمان والقنوات الناقلة لها اليوم فى دورى ابطال اوربا

ومن المقرر ان تقام اولى مباريات الدور السته عشر من الشامبيزليج اليوم الثلاثاء 16-2-2016 ..وسوف تنقل مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وتشيلسي Paris vs Chelsea في تشامبيونزليج مباشرة اليوم علي قناة بي أن سبورت HD1 تعليق رؤوف خليف , حيث يستضيف ملعب حديقة الأمراء (البارك دي برنس) معقل باريس سان جيرمان في باريس العاصمة الفرنسية اليوم مباراة قمة أوروبية تجمع بطل باريس مع تشيلسي ضمن مباريات ذهاب دور الـ16 من منافسات دوري أبطال أوروبا 2016 , المباراة ستقام في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة , المباراة يقودها الحكم الأسباني كارلوس فيلاسكو كاربايو .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مباراة تشيلسي وباريس سان جيرمان فى دورى الأبطال وتردداتها

قناة DUHOK HD
التردد : 11188 عمودي
معدل الترميز : 1774
القمر : NSS 57°E

قناة Idman
التردد : 11169 أفقي
معدل الترميز : 20400
القمر : AzerSpace 46°E

قناة Negaah Tv
التردد : 11231 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 48°E

قناة 3 Sport
التردد : 11293 عمودي
معدل الترميز : 27500
القمر : Afghansat 1

هيدينك يأمل في مشاركة قائد تشيلسي أمام باريس

يأمل الهولندي جوس هيدينك، المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي، ألا تكون الإصابة التي تعرض لها قائد فريقه تيري، في مباراة الفريق اليوم أمام نيوكاسل خطيرة، وأن يكون متاحا للمشاركة مع الفريق أمام باريس الثلاثاء المقبل في دوري أبطال أوروبا.
وفي حديث لهدينك نشرته صحيفة “ديلي ستار” بعد المباراة، قال: “اليوم سوف نعرف كل شيء، نأمل أن تكون إصابته العضلية خفيفة”.
وأضاف: “أعتقد أن إصابته تحتاج لثلاثة أيام، أمامنا مباراة في منتصف الأسبوع، سوف نرى ما سيحدث، وما هي نتيجة الفحوصات غداً”.
وحصد تشيلسي انتصارًا على حساب نادي نيوكاسل بخمسة أهداف مقابل هدف، وصعد تشيلسي للمركز 12 في الدوري برصيد 33 نقطة.