التخطي إلى المحتوى
اخر اخبار ريال مدريد اليوم 17-2-2016 .. سباليتي: كنت سأحزن لو غاب صلاح عن مباراة ريال مدريد

اخر اخبار ريال مدريد اليوم من موقع مصر 365 : سيدو كيستا : الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلاً ، زيدان يضم مارسيلو لقائمة روما ، ريال مدريد يستعيد ذكريات اليوفنتوس المؤلمة قبل مباراة روما ، بنزيمة يتحدث عن مواجهة روما

سباليتي: كنت سأحزن لو غاب صلاح عن مباراة ريال مدريد

أثنى لوسيانو سباليتي مدرب فريق روما على لاعبه محمد صلاح، وأوضح أنه كان سيشعر بالسوء إن لم يكن جاهزا لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.الأربعاء.وكان صلاح قد عانى من الإصابة في مباراة الذئاب ضد كاربي بالدوري الإيطالي وخرج مستبدلا قبل نهاية المباراة التي سجل فيها هدفا وصنع اثنين.وقال لوتشيانو “هو معلم رائع دائما ما يقدم أفضل ما لديه في أي مكان وأي ظروف، أنشيلوتي أفضل مدرب لدينا في إيطاليا ولدينا أفضل مدرسة من المدربين هنا”.وعن تعلمه من مواطنه “لقد تعلمت كل شيء منه، تعلمت كل ما يقوله لي حول كرة القدم، إنه شخص رائع ومدرب عظيم”.الجدير بالذكر أن محمد صلاح شارك مع روما في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا وصنع أخر.وصرح سباليتي لصحيفة “آس” الإسبانية “صلاح لاعب جيد وشخص رائع كنت سأحزن كثيرا لو لم يكن جاهزا لمواجهة ريال مدريد”.وأضاف “إنه يمتلك جودة كبيرة، إذا ما واجه الفريق دفاعا منظما يمكنه أن يخلق المساحات ويغير مجرى اللقاء بلعبة، مثل لاعبي ريال مدريد”.كما تحدث مدرب الذئاب عن كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد السابق وأشاد به وأوضح أنه تعلم منه الكثير.

 

سيدو كيستا : الفوز على ريال مدريد ليس مستحيلاً

أعرب سيدو كيتا بإيمانه بفرص فريق روما بالفوز على ريال مدريد في دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا و ذلك حين يلتقي الفريقان في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء على الملعب الأوليمبي في العاصمة الايطالية روما .

هذا و قال سيدو كيتا في تصريحات لموقع رياضي : “يجب أن نؤمن بقدرتنا ونتحلى بالثقة أمام ريال مدريد، المباراة صعبة لكن الفوز بها ليس مستحيلاً، ليس هناك فريق لا يهزم أبدًا”.
“لدينا مدرب جديد، الفريق يتحسن ببطء لكنه يسير في الطريق الصحيح، نحتاج لدعم جماهيرنا، إنه وقتهم”.
هذا و عن سؤاله حول احتمالية مشاركته مع روما أمام نادي ريال مدريد أجاب سيدو كيتا قائلاً : ” لقد لعبت مباريات عديدة أمام ريال مدريد أثناء تواجدي مع برشلونة و فالنسيا “.

زيدان يضم مارسيلو لقائمة روما

قام الفرنسي زين الدين زيدان عن قائمة الفريق لمواجهة نادي ايه اس روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا و ضم خلالها الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو .

هذا و قد استعاد اللاعب البرازيلي مارسيلو استعاد عافيته و ذلك بعد أن أصيب بخلع في الترقوة في لقاء غرناطة في الدقائق الأخيرة من المباراة في السابع من فبراير الجاري .

هذا و عاد مارسيلو مرة أخرى إلى تدريبات الفريق الجماعية في تدربيات يوم الاثنين للمرة الأولى منذ إصابته و قام باثبات أنه مهيأ تماماً لخضو مباراة روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء .

هذا و بعودة مارسيلو فإن لغز و مشكلة الظهير الأيسر للفريق بات حلها موجود لدى الفرنسي زين الدين زيدان بعد أن بات هذا المركز لا يلعب فيه سوى مارسيلو بعد رحيل كوينتراو إلى موناكو الفرنسي و شارك داني كارفخال الظهير الأيمن للفريق في مركز الظهير الأيسر في مباراة بيلباو الأخيرة و التي أنهاها الفريق بالفوز برباعية مقابل هدفين .

أما عن جاريق بيل و بيبي فإن غيابهم عن لقاء روما بات أكيداً و ذلك بعد عدم شفاؤهم الكامل من الاصابة .

ريال مدريد يستعيد ذكريات يوفنتوس المؤلمة قبل مواجهة روما

يحل نادي ريال مدريد حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لعشر مرات و صاحب الرقم القياسي في الفوز بهذه الكأس يحل ضيفاً ثقيلاً على نادي ايه اس روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا في الملعب الأوليمبي في العاصمة الايطالية روما .

هذا و تعد فرص ريال مدريد في الفوز هي الأكثر و الأوفر حظاً و لكن حين يحل ريال مدريد على الأراضي الايطالية فبالطبع فإن اللاعبون سوف يتذكرون مأساه الخروج من دور نصف النهائي على يد اليوفنتوس الايطالي في الموسم الماضي و الأكثر من ذلك هو احراز ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد و اليوفنتوس حالياً في لقائي الذهاب و العودة .

هذا و عن تصريحات اللاعبين فقال ناينجولان لاعب خط وسط روما : “الآن نلعب بثقة أكبر ، لأن الانتصارات تعزز الثقة.”

بنزيمة يتحدث عن مواجهة ريال مدريد و روما 

أكد كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد أكد على صعوبة مهمة الفريق في الأراضي الايطالية حين يحل ضيفاً على نادي ايه اس روما في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

هذا و قال بنزيمة في تصريحاته :

“روما سوف يسعى لتحقيق الفوز، بالنسبة لهم هذه مباراة مهمة تقام على أرضهم”

“ذاهبون لتحقيق الفوز، فريقنا رائع، نحن قادرون على تحقيق أي شيء”.

“يمكن أن يسببوا لنا بعض المشاكل لكننا ريال مدريد، بالنسبة لي نحن الأفضل في العالم ولدينا أفضل المدافعين”.

و عند سؤاله عن زين الدين زيدان قال بنزيمة :

“كان لاعباً كبيرًا والآن هو مدرب جيدن اكتسب الكثير من الخبرة، إنه يقدم الكثير للفريق”.

و أضاف في نهاية حديثه : “أنا و زملائي نتعلم من زيدان كل يوم، نحن نعرف إنه كان لاعبًا عظيمًا، و يعرف الكثير عن هذه اللعبة”.

التعليقات