أخبار الرياضة

يلا كورة اون لاين :موعد مشاهدة مباراة الاهلي وغزل المحلة اليوم في الدوري المصري و القنوات الناقلة لها

يقدم لكم مصر 365 موعد مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة فى الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز
والجدير بالذكر ان مشاهدة مباراة غزل المحلة والأهلي Ghazl El-Mahalla vs Al Ahly في الدوري المصري 2016 بث مباشر اليوم علي قناة نايل سبورت , حيث يستضيف ملعب الإسكندرية في عروس البحر المتوسط مدينة الإسكندرية اليوم مباراة قوية تجمع الأهلي مع الفلاحين نادي غزل المحلة وذلك ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر من منافسات الدوري المصري الممتاز , المباراة ستقام المباراة في تمام الخامسة بتوقيت القاهرة السادسة بتوقيت مكة المكرمة , يقود المباراة الحكم أشرف رشادوينتظر عشاق الكرة المصرية و النادي الأهلي زعيم الكرة المصرية و العربية و الافريقية و نادي غزل المحلة زعيم  مشاهدة المباراة اليوم  الخميس 18-2-2016 فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة الفلاحين نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مباراة النادي الاهلي و نادي غزل المحلة في الاسبوع التاسع عشر من الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها و روباط البث المباشر للقاء من هنا .

موعد مباراة غزل المحلة و الاهلي في الدوري المصري الممتاز 

يلتقي النادي الاهلي المصري مع نادي غزل المحلة مساء يوم الخميس الموافق الثامن عشر من فبراير الجاري و ذلك ضمن لقاء الفريقين في لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2015/2016 و ذلك على ملعب الاسكندرية و ذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة مساءً بتوقيت الجزائر و تونس السادسة بتوقيت مكة المكرمة و السابعة بتوقيت دبي .

شاهد المباراة من هنااااا

مشاهدة مباراة الاهلى وغزل المحلة اليوم بجوده عالية والموبيل

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء 

يدخل نادي غزل المحلة صاحب اللقاء المباراة و هو في المركز السابع عشر من جدول الترتيب العام لفرق الدوري المصري الممتاز أي قبل الأخير و ذلك برصيد ست نقاط فقط من أصل ثمانية عشر لقاء خاضها الفريق حتى الآن .
لعب غزل المحلة ثمانية عشر مباراة حتى الآن لم يحقق الفوز في أي لقاء و تعادل في ست مباريات بينما تلقى الهزيمة في اثنا عشر مناسبة .
أحرز لاعبو غزل المحلة سبعة أهداف فقط ليكون بذلك صاحب أضعف خط هجوم في بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بينما استقبلت شباك الفريق ثلاثين هدف ليكون ثاني أضعف خط دفاع في البطولة بعد نادي حرس الحدود صاحب المركز الأخير و الذي استقبل ثلاثة و ثلاثين هدف .
هذا و يسعى أبناء المحلة في تحقيق نتيجة ايجابية و ارضاء الجماهير الغاضبة من سوء النتائج للفريق هذا الموسم من جهة و من جهة أخرى يسعى الفريق لمحاولة تصحيح المسار و الخروج من الفرق التي سوف تهبط للدرجة الثانية الموسم المقبل و ذلك بعد أن تبقى ستة عشر لقاء فقط و لم يلتق بعد مع الزمالك أو الاسماعيلي أو المصري أو غيرها من الفرق القوية في الدوري المصري الممتاز .
على النقيض تماماً يدخل النادي الأهلي اللقاء و هو في المركز الأول في صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد تسع و ثلاثين نقطة من أصل سبعة عشر مباراة خاضها حتى الآن .
لعب النادي الأهلي سبعة عشر مباراة حقق الفوز في اثني عشر مباراة كان اخرهم أمام الزمالك في الجولة قبل الماضية بنتيجة هدفين دون رد بينما تعادل الفريق في ثلاث مباريات كان آخرها في الجولة الماضية أمام طلائع الجيش بنتيجة التعادل السلبي بينما سقط الفريق في خسارتين فقط أمام سموحة و أمام مصر للمقاصة .
أحرز لاعبو النادي الأهلي ثمانية و عشرين هدف ليكونوا بذلك أصحاب أقوى خط هجوم في المسابقة متفوقين على نادي سموحة صاحب المركز الثامن الذي سجل سبعاً و عشرين هدفاً و لكن من أصل تسعة عشر مباراة لعبها حتى الآن .
هذا ويسعى لاعبو النادي الأهلي لمصالحة الجماهير و الجهاز الفني بعد التعادل مع طلائع الجيش و اهداء فرصة للزمالك الذي يسعى لتقليص فارق السبع نقاط بينه و بين الأهلي و لكن لاعبو الأهلي يسعون لمواصلة التحليق في الصدارة منفردين دون شريك و السعي نحو استعادة اللقب الذي خرج من خزينة الفريق الموسم الماضي و ذهب إلى ميت عقبة بعد طول غياب .

عامر حسين : أزمة المحلة ؟ أمن الغربية رفض استضافة المباراة و الأهلي المتضرر

كشف عامر حسين أن أمن محافظة الغربية هو الذي رفض استقبال لقاء الاهلي و غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز و الذي كان من المقرر إقامته على ملعب المحلة و لكن الجهات الأمنية في المحافظة رفضت ذلك و قررت نقله إلى ملعب الاسكندرية .
و قال عامر حسين في تصريحاته :
“لا يوجد أي مبرر لغضب فريق غزل المحلة أو لاعتذارهم عن عدم خوض المباراة”.
“أمن الغربية هو من رفض استضافة المباراة، ولذلك كان لابد من نقلها”.
“الأهلي هو المتضرر الأكبر لأنه كان في الطريق للمنصورة، ونقل المباراة أهدر كل استعداداته”.

موعد مباراة الاهلي و غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز 

وم ن المقرر ان تقام مباراة الاهلى غزل المحلة في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري يوم الخميس الموافق الثامن عشر من فبراير الجاري و ذلك فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و فى تمام الساعة السادسة بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة واليكم جميع القنوات الناقلة لهذه المباراة ، حيث يوجد ثلاثة قنوات ناقلة لهذه المباراة و نهم هي قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية و نتمنى لكم مشاهدة طيبة و ممتعه

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز
طرفى اللقاء : الاهلى و غزل المحلة
توقيت المباراة : فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وفى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
ملعب المباراة : ستاد الاسكندرية
القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية
حكم المباراة : اشرف رشاد
نتيجة لقاء الدور الأول : فوز الأهلي بهدفين دون رد
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى