موعد مشاهدة مباراة الزمالك واسوان في الدوري المصري الممتاز و القنوات الناقلة لها

ستجدون فى هذا التقرير موعد مشاهدة مباراة الزمالك واسوان فى اطار مباريات الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز وقدم إلى عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك بطل الدوري المصري و كأس مصر الموسم الماضي و نادي أسوان زهرة الجنوب نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد و توقيت اقامة مباراة الفريقين في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز و كذلك نشرة بتفاصيل مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء . ومن المقرر ان تقام المباراة على استاد بترو سبورت فى تمام الساعة  الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

تقديم مباراة الزمالك و أسوان في الدوري المصري الممتاز

حسب ما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم فإن نادي الزمالك حامل لقب مسابقة الدوري المصري الممتاز في النسخة الأخيرة سوف يستقبل نادي أسوان في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري موسم 2015 – 2016 و ذلك على ملعب بترو سبورت بالقاهرة في تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف تشهد المباراة ندية كبيرة بين نادي الزمالك الذي يسعى لتقليص الفارق بينه و بين الاهلي صاحب الصدارة و نادي اسوان الطامح لتحسين نتائجه و مركزه في الجدول العام و الابتعاد عن دوامة المنافسة على البقاء الموسم المقبل في الدوري المصري الممتاز .

مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء

يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الثاني خلف النادي الأهلي برصيد اثنين و ثلاثين نقطة من أصل سبعة عشر مباراة خاضها الفريق حتى الآن بفارق سبع نقاط بينه و بين الاهلي المتصدر .

لعب نادي الزمالك سبعة عشر مباراة استطاع تحقيق الفوز في تسع مناسبات و كانت منذ خمس جولات بينما تعادل في خمس مناسبات كان اخرها أمام وادي دجلة في المباراة الماضية و خسر في ثلاث مناسبات كان اخرها أمام الاهلي يوم الثلاثاء من الاسبوع الماضي بهدفين دون رد .

احرز لاعبو الزمالك خمساً و عشرين هدفاً بينما استقبلت شباكهم لثلاثة عشر هدفاً ليكونوا بذلك رابع أقوى خط هجوم خلف الأهلي صاحب الثمانية و عشرين هدف و سموحة صاحب السبع و عشرين هدف و مصر للمقاصة صاحب الستة و عشرين هدف و ثاني أقوى خط دفاع خلف النادي الاهلي المتصدر الذي استقبل عشر اهدف فقط .

بينما يدخل نادي أسوان اللقاء و هو في المركز الثاني عشر برصيد اثنين و عشرين نقطة من أصل ثمانية عشر مباراه خاضها حتى الآن .

حقق أسوان الفوز في خمس مباريات و تعادل في سبع بينما تلقى الخسارة في ست مناسبات .

أحرز لاعبو اسوان تسعة عشر هدفاً بينما استقبلت شباكهم لاثنين و عشرين هدف ليتساوى مع الاتحاد السكندري و طلائع الجيش .

هل يغيب الشناوي عن مباراة أسوان ؟

قرر الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة الكابتن محمد صلاح المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي قرر عدم خوض أحمد الشناوي للقاء الزمالك و أسوان و يشارك بدلاً منه محود جنش و ذلك بعد أن خرج أحمد الشناوي من تدريبات الفريق و لم يستطع أن يكملها بسبب الاصابة بنزلة برد و أصبح من المنتظر أن يتم ابعاده من قائمة الفارس الابيض للقاء أسوان .

موعد مباراة الزمالك و أسوان في الدوري المصري الممتاز

و من المقرر ان تقام مباراة الزمالك و أسوان في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري يوم الخميس الموافق الثامن عشر من فبراير الجاري و ذلك فى تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .واليكم جميع القنوات الناقلة لهذه المباراة ، حيث يوجد ثلاثة قنوات ناقلة لهذه المباراة و نهم هي قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية و نتمنى لكم مشاهدة طيبة و ممتعه

بطاقة المباراة 

المناسبة : الجولة التاسعة عشر من الدورى المصرى الممتاز

طرفى اللقاء : الزمالك و أسوان

توقيت المباراة : فى تمام الساعة الثامنة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة التاسعة الا الربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة و العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ملعب المباراة : ستاد بترو سبورت بالقاهرة

القنوات الناقلة للمباراة : قناة الحياة 2 و أيضا قناة أون تي في الرياضية ، و أيضا قناة النيل الرياضية

حكم المباراة : هشام عبد الحميد

نتيجة لقاء الدور الأول : التعادل بدون أهداف