التخطي إلى المحتوى
تشكيل وموعد مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس اليوم في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة لها

نقدم لكم موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس وتفاصيل كامل عن مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس فى الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الاسبانى وذلك حين يستضيف  ملعب “دي ران كاناريا” معقل نادى لاس بالماس ضيفة الثقل نادى برشلونة حامل لقب الدورى الاسبانى وذلك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة فى اللقاء الذى يسعى خلاله برشلونة الى تأكيد احقيته بصدار الليجا وتوسيع الفارق مؤقتا الى 10 نقاط مع الغريم التقليدى ريال مدريد وسوف يقوم بتحكيم مباراة برشلونة و لآس بالماس يوم السبت غدا الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي وسوف تجدون فى هذا التقرير موعد مباراة برشلونة ولاس بالماس  وتشكيل الفريقين والقنوات الناقلة للمباراة بالاضافة الى ان فريق العمل سوف يقوم بعمل نقل مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس بث مباشر اون لاين .

مشوار برشلونة ولاس بالماس فى الدورى الاسبانى هذا الموسم

مباراة برشلونة ولاس بالماس فى الجولة الخامسة والعشرين من الليجا الاسبانية يدخلها الفريق الكتالوني برشلونة هو يتواجد في المركز الاول من جدول ترتيب اللاليجا برصيد 60 نقطة، حققها الفريق بعد ان تمكن من تجقيق نتيجة الفوز في تسعة عشرة مواجهة، الي جانب التعادل في ثلاثة مباريات، فما انهزم برشلونة في مواجهتين قبل لقاء اليوم السبت.

وفي المقابل يدخل فريق لاس بلماس مباراة برشلونة اليوم السبت، وهو يتواجد في المركز الثامن عشر من جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 21 نقطة، حققها يعد ان تمكن من تحقيق العلامة الكاملة في خمسة مباريات، الي جانب التعادل في ستت مناسبة، فما انهزم الي حدود الساعة في ثلاث عشرة مناسبة.

بطاقة مباراة برشلونة ولاس بالماس

المناسبة : الجولة الخامسة والعشرين من الدورى الاسبانى

طرفى اللقاء : برشلونة ولاس بالماس

توقيت المباراة :الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية المتحدة وفى تمام الساعة السابعة بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب المباراة : ملعب “دي ران كاناريا”

حكم المباراة :الحكم كارلوس ديل سيرو غراندي

معلق المباراة : عصام الشوالى

القنوات الناقلة للمباراة : beIN SPORTS 3 HD

موعد مشاهدة مباراة برشلونة ولاس بالماس والقنوات الناقلة لها

فما يخص توقيت مشاهدة مباراة برشلونة اليوم السبت 20-2-2016 ولاس بلماس ، سيكون ابتداء من الساعة 15.00 بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت العاصمة الانجليزية لندن، وفي الساعة 17.00 مساء بتوقيت مصر المحلي، فما موعد مشاهد مباراة برشلونة بتوقيت مكة المكرمة، سيكون في تمام الساعة 18.00 بتوقيت السعودية، اما القنوات الناقلة لمباراة برشلونة مباشرة، ستكون هي شبكة قنوات بي ان سبورت، القناة الناقلة للدوري الاسباني حصريا في الوطن العربي وبالتحديد عبر قناة beIN SPORTS 3 HD وبصوت المعلق العربى عصام الشوالى

إنريكي : لست منزعجاً من إهدار ركلات الجزاء

أكد لويس إنريكي المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم عدم انزعاجه من إهدار فريقه لعدد من ركلات الجزاء التي احتسبت للفريق في الموسم الحالي.وأهدر الأوروغوياني لويس سواريز ركلة جزاء احتسبت للفريق في الشوط الثاني من مباراته اليوم والتي حقق فيها الفوز (3-1) على مضيفه سبورتنيغ خيخون في الدوري الإسباني لتكون ركلة الجزاء السابعة المهدرة لبرشلونة من بين 15 ركلة جزاء احتسبت للفريق هذا الموسم بخلاف ركلة الجزاء التي احتسبت للفريق في مباراته يوم الأحد الماضي والتي مررها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى سواريز ليسجل منها هدفاً في الفوز الساحق (6-1) على سلتا فيغو.
وقال إنريكي: “لست منزعجاً بشأن ركلات الجزاء التي أهدرناها.. المهم أننا فزنا مجدداً.. قدم سواريز مباراة جيدة، وهدفه قتل المباراة”.

إنريكي يستبعد بيكيه وأدريانو من قائمة مباراة لاس بالماس

قائمة برشلونة المستدعاة لمباراة الغد امام لاس

غاب المدافعون جيرارد بيكيه، وأدريانو كوريا، ودوجلاس بيريرا، وحارس المرمى جوردي ماسيب، عن القائمة التي يخوض بها برشلونة الإسباني مواجهة مضيفه لاس بالماس المقررة غدا السبت في الجولة 25 من الليجا.

ويبقى بيكيه، الذي اعتاد المدرب لويس إنريكي الدفع به، في برشلونة لإدخار جهوده لمواجهة ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي الثلاثاء المقبل أمام أرسنال الإنجليزي.

وينضم أيضا لقائمة الغائبين عن المواجهة أدريانو ودوجلاس وماسيب بقرار فني، وسرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات ورافينيا ألكانتارا للاصابة.

وفي المقابل تضم القائمة سيرجي روبرتو وجوردي ألبا، اللذين غابا عن مواجهة سبورتينج خيخون المؤجلة من الجولة العاشرة، والتي أقيمت الأربعاء وانتهت لصالح البرسا (1-3).

وتضم القائمة التي يخوض بها إنريكي مضيفه لاس بالماس كلا من كلاوديو برافو وأندريه تير شتيجن وإيفان راكيتيتش وداني ألفيش وأردا توران وأندريس إنييستا ولويس سواريز وليونيل ميسي ونيمار وخابير ماسكيرانو ومارك بارترا ومنير الحدادي وجودي ألبا وساندرو روسيل وسيرجي روبرتو وأليكس فيدال وتوماس فيرمايلين وجيرمي ماتيو.

التعليقات