تشكيل وموعد مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم السبت فى كأس الاتحاد الإنجليزى والقنوات الناقلة لها فى مواجهة الننى والمحمدى

نقدم لكم موعد مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتى اليوم فى كأس الاتحاد الانجليزى حيث يتقابل الأشقاء المصريين وجها لوجة محمد الننى لاعب نادى ارسنال و احمد المحمدى لاعب نادى هال سيتى ومن المقرر ان تقام مباراة دور الستة عشر من كأس الاتحاد الإنجليزى اليوم السبت الموافق 20-2-2016 .. فى تمام الساعة الثالثة الاربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الرابعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الخامسة الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة ومن المقرر ان تقام المباراة على ستاد الامارات معقل النادى اللندنى ارسنال الانجليزى ومن خلال هذا التقرير يمكنك معرفة موعد مباراة ارسنال وهال سيتى والقنوات الناقلة للمباراة ومشاهدة المباراة بث مباشر اون لاين بجوده عالية بالاضافة الى امكانية معرفة تشكيل المباراة التى يسعى خلالها الفريق الى حسم التأهل الى الدور الربع النهائى من البطولة .

مشوار ارسنال وهال سيتى قبل مباراة اليوم فى كأس الاتحاد الانجليزى

قبل مباراة ارسنال وهال سيتى فى دور السته عشر من كأس الاتحاد الانجليزى ،يدخل غداً أرسنال في مباراة ارسنال وهال سيتي وكان في أخر 5 مباريات فاز 3 و تعادل 1 و هزم 1 احرز 6 أهداف و عليه 3 أهداف فاز ارسنال 9 مرات هذا الموسم وتعادل في مباراة واحدة كما أحرز ارسنال خلال الموسم 26 هدف وهذا والجدير بالذكر أن هداف ارسنال هم كامبل 1 و شامبرز 1 و جيرو 1 و رامسي 1 و سانشيز 1 .

أما هال سيتي فيدخل مباراته غداً أمام ارسنال وهو في أخر 5 مباريات فاز 3 و تعادل 1 و هزم 1 أحرز 6 أهداف و عليه هدفين هدافي هال سيتي في البطولة : أكبوم 1 و سنودغراس 1 هال لعب في البطولة مبارتين و فاز بهما و احرز 4 أهداف و عليه هدف وحيد وأخر مباراة جمعت ارسنال مع هال سيتي فاز ارسنال بهدفيم مقابل لاشئ .

شاهد المباراة من هناااااااااااااااا

مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي اليوم السبت فى كأس الاتحاد الإنجليزى

بطاقة مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتى اليوم

المناسبة : دور ال 16 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزى

طرفى اللقاء : ارسنال وهال سيتى

توقيت المباراة : الساعة الثالثة الاربع بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الرابعة الا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الخامسة الاربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب المباراة : الامارات

حكم المباراة : مارتين اتكنسون

 القنوات الناقلة للمباراة : بى ان سبورت HD1

النني وأوسبينا يستعدان للمشاركة الاساسية أمام هال سيتي

قال المدير الفني الفرنسي لارسنال الانجليزي أرسين فينجر، إن لاعبه المصري محمد النني سيحصل على فرصة للعب أمام هال سيتي في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي في كرة القدم، غدا السبت.

شارك النني في مباراة واحدة مع أرسنال منذ انضمامه قادما من بازل السويسري الشهر الماضي، وكان ذلك في الدور الرابع لكأس الاتحاد عندما فاز الفريق على بيرنلي، علماً انه لم يظهر في الدوري الإنجليزي.

وقال فينجر لموقع أرسنال على الإنترنت: “النني جاهز. إنه واحد من اللاعبين الذين قد ينالوا فرصة للعب. إنه يتأقلم في الوقت الحالي وأعتقد أنه سيشارك”.

أضاف: “سنراه بكل تأكيد يلعب أمام هال. لديه فرصة لدخول التشكيلة الأساسية”.

وينتظر فينجر أن يتعافى المدافع لوران كوسيلني في الوقت المناسب لخوض المباراة أيضا، بعد إصابته في لقاء انتهى بالفوز على ليستر سيتي (متصدر الدوري) 2-1 يوم السبت الماضي، بينما سيدخل الحارس البديل ديفيد أوسبينا التشكيلة الأساسية أمام هال.

وقال فينجر إن المهاجم داني ويلبيك صاحب هدف الفوز في مرمى ليستر في اللحظات الأخيرة، ربما يدخل التشكيلة الأساسية لأول مرة بعد غيابه حوالي 10 أشهر بسبب الإصابة.

ومن المرجح في المقابل أن يمنح ستيف بروس مدرب هال سيتي راحة لمجموعة من لاعبيه الأساسيين في ظل تركيزه الأكبر على العودة للدوري الممتاز، بعدما هبط الموسم الماضي الى الدرجة الاولى.

وقال بروس للصحافيين: “سنمنح الفرصة لعدد كبير من اللاعبين في التشكيلة. سنخوض مباريات قوية مقبلة في فترة قصيرة”.

أضاف: “كأس الاتحاد يبقى كأس الاتحاد.. لكن تركيزنا الأكبر ينصب على العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز”.

محمد النني ضد أحمد المحمدي في مباراة مباراة ارسنال وهال سيتي

رابط مشاهدة مباراة ارسنال وهال سيتي بث مباشر اليوم في كأس الإتحاد الإنجليزي حيث منذ بداية مسيرة النني الاحترافية في أوروبا مع بازل واجه المصريين في أربع مباريات وبالتحديد كان لاعبا واحدا فقط هو محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك الحالي وذلك حينما انضم للوزيرن وجراسهوبرز.

يذكر أن المباراة الأولى للنني أمام كهربا شارك فيها الثنائي المصري من على مقاعد البدلاء وتعادل بازل حينها بهدف لمثله مع لوزيرن ، والمباراة الثانية كانت في الدوري السويسري أيضا وانتهت بنفس النتيجة بهدف لمثله، وشارك النني أساسيا فيما جاء كهربا من على مقاعد البدلاء ، والمواجهة الثالثة للنني أمام كهربا حملت الانتصار الأول للاعب المقاولون السابق على اللاعبين المصريين بعدما فاز بازل بهدفين دون رد وذلك على حساب جراسهوبرز ، وشارك النني في تلك المباراة في التشكيل الأساسي وهو ذات الأمر بالنسبة لكهربا.

تجدر الأشاراة الي أن المواجهة الأخيرة فكانت في نصف نهائي كأس سويسرا وفاز بازل حينها على جراسهوبرز بهدف مقابل لا شيء، وشارك النني أساسيا فيما كان كهربا بديلا وخاض اللقاء في الشوط الثاني.