عاجل:اخر اخبار الاهلى اليوم الجمعة 26 -2-2016 … الأهلي المصري يوضح تفاصيل إصابة إيفونا وموقف سليمان

25 مليون جنيه تكاليف الجهاز الفنى الجديد للأهلى

أنهى المهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى التفاصيل الخاصة بإجراءات التعاقد مع الهولندى مارتن يول مدرب توتنهام السابق بعد العديد من الجلسات التى جرت طوال الساعات الماضية فى عاصمة الضباب لندن .

وأتفق رئيس الأهلى مع الهولندى يول على اصطحاب مدرب احمال فقط على آن يصلا للقاهرة يوم الأحد المقبل ويعقدا إجتماعا مع عبدالعزيز عبدالشافى مدير قطاع الكره للترتيب للفترة المقبلة بحيث يراقب التدريبات ومواجهة الفريق أمام بتروجيت من المدرجات على أن تكون مواجهة المقاصة هى الأولى له، وكشفت مصادر خاصة أن المدرب ومعاونه سيحصل على ما يقارب 200 الف دولار فى الشهر الواحد ليصل الى ما يقارب 24 مليون جنيه فى العام، بخلاف بعض الامتيازات الأخرى التى تتمثل فى حصوله على مكافأة لمدة ثلاث أشهر حال حصد لقب الدورى وشهرين عند الفوز بمسابقة كأس مصر واربعة أشهر عند الفوز بدورى ابطال افريقيا.

كما تتحمل الإدارة الحمراء تكاليف إقامة المدير الفنى ومعاونيه فى أحد الفنادق الكبرى بجانب بعض فواتير هواتفهم لذلك ستصل تكاليف التعاقد الجديد إلى ما يوازى 25 مليون جنيه .

وقالت المصادر الشركة الراعية للقلعة الحمراء وخزينة النادى سوف تتحملان جزءا كبيرا من راتب المدرب الجديد والذى لم يوافق على قبول التدريب دون الإطمئنان على جميع الأوضاع فى مصر ، واضافت أن رئيس النادى أتفق مع المدرب الجديد على وضع شرط جزائى يوازى ثلاثة أشهر من راتبه .

زيزو يؤكد ان التعادل مع المصرى لايعنى ان الاهلى خسر البطولة

من جانبه، أكد عبد العزيز عبد الشافى مدير قطاع الكرة والقائم بأعمال المدير الفنى بالأهلى أن التعادل مع المصرى لا يعنى أننا خسرنا بطولة الدورى، وقال زيزو إن مشوار البطولة ما زال طويلاً والعبرة بالنهاية وان الاهلى سيظل على القمة وسيستمر على تفوقه حتى يحرز الدرع.

وقال زيزو إن لاعبيه دخلوا أجواء مواجهة المصرى متأخرين بعض الشىء لذا خسرنا نقطتين للمرة الثالثة على التوالى ، وأضاف أن التعادل مع طلائع الجيش بعد الفوز على الزمالك كان مقبولا نتيجة لعدم التوفيق الذى صادف الفريق فى تلك المواجهة.

وأوضح انه ليس مقبولاً التعادل فى مواجهتى المحلة ثم المصرى وخسارة أربع نقاط فى مسابقة الدورى ، وتابع أن كل الفرق تنظر إلى الاهلى فقط باعتباره البطل وتسعى لتحقيق اى نتيجة ايجابية أمامه دون أن تضع فى اعتبارها ضرورة مواصلة أدائها فى باقى مبارياتها على نفس المستوى فأصبح كل همها خطف نقطة من الاهلي لأنه البطل ومتربع على القمة.

الأهلي المصري يوضح تفاصيل إصابة إيفونا وموقف سليمان

أعلن الدكتور خالد محمود رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي المصري لكرة القدم، جاهزية وليد سليمان صانع الألعاب لخوض لقاء بتروجت المقرر يوم الأربعاء المقبل بعد التخلص من الإصابة في كاحل القدم.

وقال طبيب الأهلي في تصريحات إعلامية بحضور مراسل ” مصر365 ” عقب مران الأهلي اليوم الخميس، إن حسام عاشور يعاني من إجهاد عضلي عام بعد مشاركته في مباراة المصري كاملة.وأكد أن الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الفريق تعرض لالتواء خفيف في أنكل القدم ولكنه سليم وجاهز لخوض لقاء بتروجت.وأوضح أن عماد متعب لا يزال يعاني من التهاب الشعب الهوائية وسيعود للمران الجماعي بعد تحسن حالته خاصة وأنه يعاني من سعال شديد.

عظيمة: سنساعد مارتن يول حتي النجاح

كد محمد عبد العظيم “عظيمة” المدرب المساعد بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنهم قدمه فترة طيبة للغاية مع عبد العزيز عبد الشافي “زيزو” المدير الفني المؤقت.وقال “عظيمة” أن الفريق حقق نتائج ممتازة مع “زيزو”، ولكن في الثلاثة مباريات الأخيرة لم يكن معهم الحظ والتوفيق.وأكمل: “نسعي للعودة للانتصارات ولم الشمل مرة أخري، وتوسيع الفارق ما بين الأهلي والزمالك”.وأضاف: “سنساعد المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي حتي النجاح مع الفريق، فلديه أفضل اللاعبين في مصر”.

عاشور يغادر مران الأهلي لمرض ابنته

اعتذر حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من عدم استكمال مران الفريق بسبب مرض ابنتهوحصل اللاعب على أذن من سيد عبد الخفيظ مدير الكرة بالنادي قبل أن يغادر المران للأطمئنان على ابنته .والجدير بالذكر  أن الأهلي يستعد لمواجهة بتروجيت في الدوري الممتاز يوم 2 مارس المقبل.