اخبار الاهلي اليوم السبت 27 2 2016 , تابع اخبار النادي الاهلي اليوم السبت 26 فبراير

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بطرح كل ماهو جديد في النادي الاهلي المصري علي الصعيد الكروي وما يتم في الكواليس داخل مجلس ادارة النادي الاهلي ، اليوم السبت 27 2 2016 تابعونا بشكل دوري حيث ستجدون كل ماهو جديد علي موقع مصر 365 عن اخبار حسام غالي ورمضان صبحي وكل نجوم النادي الاهلي .

اخبار الاهلي العاجلة الان : غضب ايفونا في وجة حارس مرمى الاهلي

يستعد النادي الاهلي اليوم للقاء نادي وفرق بتروجيت المصري وذلك من خلال التقسيمات والتدريبات في ملعب التتش الذي يقوم النادي الاهلي بالتدريب فية ضمن الاستعدادات والمعسكر الذي تم نصبة لتلك المباراة الهامة

حيث ان ايفونا قد كشر عن انيابة امام حارس مرمى النادي الاهلي احمد عادل وقد قام بالعديد من التسديدات القوية في خلال تلك المباراة.

يذكر ان ايفونا قد ظهر في الفترة الماضية بمظهر عظيم وحقق العديد من النجاحات الكبرى التي لم يتوقع العديد من المحللين الرياضين ان يفعلها.

اخبار الاهلي العاجلة الان : تصريحات مارتن يول تحدد شخصيتة

اكد العديد من المحللين الرياضين من خلل تحليلات نفسية عميقة حول شخصية المدرب الفني للنادي الاهلي المصري لكرة القدم الفريق الاول ” مارتن يول ”

حيث اكدت التحليلات الرياضية ان مارتن يول يميل الي الهجوم وعدم الوقوف في وسط الملعب حيث يسعى دائما الي الهجوم بشكل فعلي .

وقد اكدت التحليلات ان مارتن يول لا يركز مع المنافس بشكل كبير حيث انه يكون لدية كبرياء كبير لدرجة انه لا ينظر الي مكانه وقيمة المنافس

لا يستطيع السكوت علي هدف واحد اذا ادخلة في مرمى خصمة ولكنة يريد المزيد من الاهداف بشكل دائم فكل مبارياته تكون 3 اهداف او 4 او 5 اهداف علي الاقل

لدية قوة تحدي وعزم وتضحية وحماسة غير طبيعية حيث ان مارتن يول يعشق التحدي والمغامرة في كل شيء