ملخص تصريحات ميدو مع عمرو اديب عن مرتضي منصور – تعرف علي ما قاله ميدو عن مرتضي منصور ( 22 تصريح ناري )

اليوم ننشر لكم ملخص تصريحات احمد حسام ” ميدو ” مع عمرو اديب في برنامج القاهره اليوم علي قناه اليوم ، تابع الحلقة الناريح ملايين العرب من داخل وخارج مصر نظراً لكثره الجدل المثار حولها وتوعد طرفي الصراع والجدل المثار مؤخرا بين مرتضي منصور وعمرو اديب بعد تهديد مرتضي بإيقاف برنامج عمرو أديب ، واليوم كما وعدونا حل “ميدو” ضيفا في برنامج لقاهرة اليوم الذي يذاع عبر مجموعة قنوات OSN مع عمرو أديب.بعدما أعلن في وقت سابق عن “حلقة تاريخية ” لكشف خبايا وأسرار في مشواره المهني مع الزمالك.

اليكم ملخص تصريحات ميدو عن مرتضي منصور ( كل التصريحات علي لسان أحمد حسام ميدو )

– مرتضى منصور أهلاوي حتى النخاع، اشترك في النادي الأهلي قبل الزمالك بـ10 سنوات عندما جاء من الأقاليم إلى القاهرة.
– مرتضى منصور استعان بلجان إلكترونية للوقيعة بيني وبين الزمالك ولكنه لن ينجح أبداً
– دخلت الزمالك قبل أن يدخل مرتضى منصور، انا ابن الزمالك ووالدي كان يلعب في الزمالك عام 1960، أنا لا أفضح الزمالك أنا أتحدث عن مرتضى منصور.
– أولتراس وايت نايتس مرتضى منصور على قفاه وقذفوه بالبول ومع ذلك وقفت ضد الأولترا رغم علاقتي الجيدة بهم، وقلت عيب ان يضرب رئيس الزمالك على قفاه.
– مرتضى منصور بطل فضيحة الـ6-1، تدخل في التشكيل وأجبر المدرب على بعض اللاعبين، وهدد اللاعبين في الإعلام، كانت نكسة على الزمالك ومرتضى جعل اللاعبين يلعبون والسكين على رقابهم وفضحهم بعلاقات مع سيدات بعد المباراة.
– كنت شرف لمصر بما قدمته في أوروبا رغم أن كان بإمكاني فعل المزيد، وكنت أدعم الزمالك بملايين الجنيهات كحقه لرعايتي في كل صفقة انتقال لي في أوروبا.
– من حقي الحصول على 3 ملايين و800 ألف جنيه ولدي حكم قضائي بذلك، ومن حقي وقف قيد الزمالك ولكني لن استخدم هذا الحكم حتى لا أضر الزمالك.
– مرتضى منصور اجتمع بي مع حازم إمام في منزله قبل مباراة سموحة وطلب عدم إشراك باسم مرسي وكهربا لأن “معمولهم عمل سحر” وسيتم فكه بعد أسبوع، وعندما أشركتهم صرخ في المدرجات في وجههي وأنا أعمل في الملعب.
– فيريرا قال أنه لن يعود لمصر أبداً وتحدث معي وقال ذلك بسبب ما فعله مرتضى منصور معه بعد فوزه بالدوري والكأس والفوز على النادي الأهلي.
– بعد مباراة سموحة قال لي أخر يوم ليك في الزمالك هو اليوم، أنت رحلت بالفعل عن الزمالك!
– مرتضى منصور “مبيفهمش كورة”، هذا رجل غير رياضي لا يعرف شيئاً عن كرة القدم، وبيسخر من دور أيمن حفني الدفاعي أمام الأهلي، وفيلم هندي نقله له الجاسوس الذي كان معنا.
– مرتضى منصور كان يستعين بـ”شيخ” في حافلة نادي الزمالك مع اللاعبين من أجل فك السحر، لكني لم أسمح بحدوث هذا أثناء فترة قيادتي للفريق.
– مرتضى منصور لديه مخطط توريث في نادي الزمالك ويسعى للزج بأبناءه في إدارة النادي.
– مرتضى يقول أن والدي باعني في سن صغيرة، لا يا مرتضى والدي ليس “رد سجون” ولم يدخل سجن أو يتم اعتقاله، بالعكس والدي قام بتربيتي بأن أكون رجلاً.
– مرتضى منصور رجل الدولة الذي هو عضو في مجلس النواب قام بتهديدي وإرهابي بأهالي ميت غمر المحترمين، وهذا الرجل يدعي أنه على علاقة مباشرة بالرئيس السيسي.
– تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد مرتضى منصور بأنه قام بطعني في شرفي، وفي لجنة القيم والمباديء في الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأنتظر الرد.
– أعتز بأنني فرد من عائلة “بي إن سبورتس”، ومع ذلك مرتضى يقول ، أنني عميل لقطر رغم أن لا أحد يتدخل في عملي هناك ولا أحد يعترض على توجهي السياسي.
– جماهير الأولترا تهاجم الدولة لأن مرتضى منصور جزء من الدولة، كيف يقول رجل دولة لجماهير ناديه ستلقون مصير الموت أو السجن؟
– مرتضى قام بتعيين زوج أخته مستشاراً قانونياً لنادي الزمالك ويتقاضى بين 25 ألف جنيه إلى 30 ألف جنيه من خزينة نادي الزمالك.
– سيرى مرتضى منصور.. هو يهددني أنني لن أعمل مدرباً مرة أخرى، لكنني سأقوم بتطوير قدراتي بالخبرات والشهادات وسترى أنني  سأعمل مدرب مجدداً.

مصدر هذه التصريحات “يلا كوره” شكرا لهم لتجميعها للمشاهد .

وواصل أحمد حسام ميدو تصريحاته النارية ضد مرتضى منصور رئيس الزمالك وسرد تاريخه مع القلعة البيضاء. وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ” القاهرة اليوم”، قائلا:” خلال مباراة الزمالك أمام الأهلي، وقبل إحراز عمرو جمال الهدف الثاني، أرسل مرتضى منصور رسالة لبعض الإعلامين قال فيها ميدو وحازم من غرف الملابس إلى غرف النوم”. واكمل ميدو حديثه قائلا : ” عظماء الزمالك لم يسلموا من شتائم مرتضى منصور، تخيل ان مرتضى بيقول على رمز الزمالك حلمى زامورا انه خمورجى وكان بيلعب قمار، هو مفيش احترام للميت”.