موعد مباريات محمد صلاح القادمة مع روما خلال الشهر الجاري

اهلا ومرحبا بكم زوارنا الكرام , نقدم لحضراتكم اليوم موعد مباريات محمد صلاح مع نادى روما الايطالى خلال شهر مارس الجارى والذى يخوض أربعة مباريات , ثلاثة منهم فى الدورى الايطالى وواحده فقط فى عودة دور الستة عشر لبطولة دورى أبطال أوروبا 2016 .
والان سوف نستعرض مع حضراتكم المباريات بترتيبها الزمنى وهى كالأتى :

روما و فيورنتينا

تقام مباراة العودة يوم الجمعه الموافق 4 مارس 2016 على ملعب الأوليمبيكو , وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز نادى روما على فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد , حيث كان نصيب صلاح فى لقاء الذهاب ” هدف , طرد ” حيث كان محمد صلاح صاحب الهدف الاول , وكان له نصيب فى الطرد وذلك بتعسف حكم المباراة ضده قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة .

روما و ريال مدريد

تقام مباراة العودة في بطولة دوري أبطال أوروبا بين فريقى ريال مدريد و روما يوم الثلاثاء الموافق 8 مارس 2016 وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين 2 – 0 لصالح النادى الملكى بالرغم من تألق نجوم روما فى هذة المباراة وعلى رأسهم محمد صلاح إلا انه لم يتمكن من هز شباك حارس مرمى الريال نافاس .

روما و أودينيزي الإيطالي

وتقام تلك المباراة فى الأسبوع التاسع والعشرين والتى تقام يوم الاحد الموافق 13 مارس 2016 اى بعد لقاء ريال مدريد بخمسة ايام , وكان قد تقابل الفريقين فى الدور الاول من بطولة الدورى الايطالى وفاز فيها روما بنتيجة 3 -1 .

روما و إنتر ميلان

وتكون هذة المباراة ختام لمباريات محمد صلام هذا الشهر مع روما والتى ستقام يوم السبت 19 مارس 2016 في الجولة الثلاثين من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي ، حيث يسعى روما للثأر من الإنتر الذي فاز في مباراة الدور الأول بهدف مقابل لا شىء .

و الجدير بالذكر أن النجم المصري محمد صلاح قدم هذا الموسم مستوى متميز خاصة في المباريات الأخيرة ، حيث يحتل روما المركز الثالث برصيد 53 نقطة وبفارق 8 نقاط عن المتصدر يوفنتوس .مباريات محمد صلاح مع روما خلال شهر مارس