التخطي إلى المحتوى
تعرف على بديل انريكي في برشلونة و سواريز يعود لقائمة منتخب الاوروحواي و البرازيل – اخر اخبار برشلونة اليوم 7-3-2016

زوار موقع مصر 365 و عشاق نادي برشلونة الاسباني بطل أسبانيا و أوروبا و العالم الكروي أجمع نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي برشلونة الاسباني و تحديداً فريق النادي الكتالوني لكرة القدم معشوقة الجماهير الأولى في العالم الرياضي .

ميسي في طريقه للتجديد مع برشلونة حتى 2022

في ظل سعي نادي برشلونة نحو تجديد عقد نجوم الفريق و في ظل مفاوضات الفريق مع البرازيلي نيمار دا سيلفا و التي أخذت مساراً طويلاً و من الواضح على الساحة أنها لن تنتهي في وقت قريب ، جاء الدور على البرغوث الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم لخمس مرات اللاعب ليونيل ميسي و ذلك بعد أن أوضحت صحيفة موندو أن بارتيميو رئيس النادي يسعى لتجديد اللاعب عقده مع الفريق حتى عام 2022 أي حتى سن الخامسة و الثلاثين من عمر الساحر الأرجنتيني .

يذكر أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي قد قام بتجديد عقده مع النادي الكتالوني خمسة مرات من قبل و ذلك منذ بدايته مع النادي الكتالوني في عام 2005 و حتى اخر مرة قام فيها بالتجديد مع النادي الكتالوني في العام قبل الماضي ” عام 2014 ” .

هذا و في السياق نفسه ذكرت صحيفة ” آس ” الاسبانية أن النادي الكتالوني سوف يقوم بتجديد عقد اللاعب مع الفريق بعد الانتهاء من أزمة المفاوضات مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا و التي أخذت مساراً صعباً على الفريق و إدارته أمام عن ميسي فإن الأمور تبدو أسهل بعض الشيء .

سواريز يعود لقائمة أوروجواي في مواجهتي البرازيل و بيرو

أعلن المدير الفني للمنتخب الاوروجوياني السيد أوسكار واشنطن تاباريز أعلن عن قائمة المنتخب المستدعاه لخوض لقائي البرازيل و بيرو في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم المقبلة في روسيا المقرر إقامتها في صيف عام 2018 في روسيا .

هذا و ضمت القائمة المهاجم ” العضاض ” لويس سواريز لاعب نادي برشلونة الاسباني و هداف الفريق في الليجا الاسبانية حالياً .

هذا كما شهدت قائمة المنتخب الاوروجوياني استدعء كلاً من مدافع نادي مانشستر يونايتد اللاعب جيرمو فاريلا و اللاعب ماتياس فيسينو لاعب خط وسط نادي فيورنتينا الايطالي و اللاعب دييجو لاكسالت لاعب نادي جنوى الايطالي .

هذا و سوف يشهد لقاء الاوروجواي مع البرازيل في الخامس و العشرين من الشهر الجاري سوف يشهد أول ظهور للنجم سواريز بعد ايقاف دام لمدة عامين بعد أن تم ايقاف اللاعب بعض مدافع المنتخب الايطالي جورجيو كيليني في نهائيات كأس العالم الماضية و التي تم ايقاف لويس سواريز بعدها لمدة تسعة مباريات مع منتخب بلاده .

هذا و ضمت القائمة كلاً من :

حراسة المرمى: فرناندو موسليرا (جالاتا سراي-تركيا) ومارتين سيلفا (فاسكو دا جاما-البرازيل) ورودريجو مونيوز (ليبرتاد-باراجواي) ومارتين كامبانيا (اندبندينتي-الأرجنتين).

الدفاع: ماكسيميليانو بيريرا (بورتو-البرتغال) واميليانو فيلاسكيز (خيتافي-إسبانيا) وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين (أتلتيكو مدريد-إسبانيا) وسباستيان كواتس (سبورتينج لشبونة-البرتغال) وجاستون سيلفا (تورينو-إيطاليا) وجييرمو فاريلا (مانشستر يونايتد-إنجلترا) وألبارو بيريرا (خيتافي-إسبانيا).

خط الوسط: جيورجيان دي أراسكايتا (كروزيرو-البرازيل) وماتياس كوروخو (أونيفرسيداد دي تشيلي-تشيلي) ونيكولاس لوديرو (بوكا جونيورز-الأرجنتين) وألفارو جونزالز (أطلس-المكسيك) وكارلوس سانشيز (مونتيري-المكسيك) وكاميلو مايادا (ريفر بليت-الأرجنتين) ودييجو لاكسالت (جنوى-إيطاليا) وكريستيان رودريجز (اندبندينتي-الأرجنتين) وبريان لوزانو (كلوب أمريكا-المكسيك).

الهجوم: لويس سواريز (برشلونة-إسبانيا) وإدينسون كافاني (باريس سان جيرمان-فرنسا) ودييجو رولان (بوردو-فرنسا) وأبل هرناندز (هال سيتي-إنجلترا) وكريستيان ستواني (ميدلزبره-إنجلترا).

مدرب فيورنتينا مرشح لخلافة إنريكي في برشلونة

بعد أن انتشرت تقارير عديدة تفيد بعدم استجابة لويس انريكي للتجديد على عقده مع النادي الكتالوني و الذي سوف ينتهي في صيف عام 2017 فإن التقارير كلها تشير إلى أن مدرب نادي فيورنتينا الايطالي المدرب البرتغالي باولو سوزا هو خليفة انريكي في برشلونة .

هذا و كان موقع توتو ميركاتو قد نشر مقالاً يفيد فيه بأن سوزا هو الأقرب لتولي مهمة قيادة برشلونة الاسباني في حال رحيل انريكي عن الفريق .

هذا و يعد سوزا أحد المدربين التي تقع عليهم أنظار العديد من الأندية و على رأسهم كل من يوفنتوس وتشيلسي وزينت سان بطرسبرج الروسي.

هذا و يحتل فيورنتينا المركز الرابع في الدوري الايطالي للدرجة الأولى و يتنافس مع روما على المقعد المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

 

التعليقات