رونالدو يكتب تاريخ جديد له بعد رباعية سيلتا فيجو – ريال مدريد و سيلتا فيجو 7-1 – اخر اخبار ريال مدريد اليوم 7-3-2016

أهداف مباراة ريال مدريد و سيلتا فيجو في الدوري الاسباني

نجح ريال مدريد بفضل اللاعب كريستيانو رونالدو النجم البرتغالي نجح في الافاقة من الخسارة أمام اتلتيكو مدريد و فاز على سيلتا فيجو بسبعة أهداف مقابل هدف واحد أحرز الدون البرتغالي منها سوبر هاتريك كامل ليكتب بذلك تاريخ جديد له في عالم كرة القدم .

بدأ ريال مدريد مسلسل الأهداف و كانت البداية من رأسية متقنة في الدقيقة الثانية و العشرين من البرتغالي العائد من الاصابة المدافع بيبي تبعها مواطنه الدون كريستيانو رونالدو بهدف من تسديدة صاروخية في الدقيقة الخمسين ثم أضاف الثاني له و الثالث للميرينجي في الدقيقة الثامنة و الخمسين من ركلة حرة عاد بها رونالدو لزمن ركلاته الحرة المتميزة ثم أحرز رونالدو الهاتريك في الدقيقة الاربعة و الستين مستغلاً تمريرة من ايسكو ثم السوبر هاتريك في الدقيقة السادسة و السبعين .

هذا ثم أحرز خيسي هدف من مجهود فردي رائع في الدقيقة السابعة و السبعين ثم اختتم السباعية الويلزي العائد من الاصابة جاريث بيل في الدقيقة الحادية و الثمانين بينما سجل سيلتا فيجو هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة الأخيرة .

رونالدو يكتب تاريخ جديد له بعد رباعية سيلتا فيجو

بعد رباعيته الرائعة في مرمى سيلتا فيجو دوّن رونالدو سطوراً جديدة في تاريخه الكروي الرائع و الذي وصل به إلى ما هو قادم في السطور التالية :

رونالدو سجل ستاً و ثلاثين 36 هاتريك في تاريخ الكرة الاسبانية أكثر من أي لاعب خاض مباريات في الكرة الاسبانية .

رونالدو يتفوق على ميسي و على أي لاعب اخر باحرازه ثلاثين 30 هاتريك في الليجا بفارق خمسة هاتريك عن ميسي أقرب ملاحقيه .

رونالدو أسرع لاعب يصل إلى الهدف رقم 250 في الليجا حيث احتاج فقط 228 مباراة بينما احتاج ميسي 289 و احتاج تيلمو زارا إلى 269 مباراة .

رونالدو أحرز 145 هدف لريال مدريد في البرنابيو أكثر من أي لاعب اخر متجاوزاً اللاعب دي ستيفانو

رونالدو سجل 13 هدف في مرمى سيلتا فيجو في تاريخ مواجهات الفريقين .

رونالدو سجل 39 هدف من أصل 104 هدف لريال مدريد هذا الموسم

رونالدو سجل سوبر هاتريك ستة مرات في الليجا يأتي بذلك في المرتبة الثانية بعد زازا صاحب الثمان مرات