موعد مشاهدة مباراة ايبار و برشلونة في الدوري الاسباني 6/3/2016 و القنوات الناقلة لها – بطاقة مباراة ايبار و برشلونة

موعد مباراة ايبار و برشلونة في الدوري الاسباني في الجولة الثامنة و العشرين

موعد مباراة برشلونة و ايبار اليوم فى الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الاسبانى و يقدم فريق عمل الدوري الاسباني من موقع مصر 365 فى هذا التقرير المتحدث باستمرار بياناً مفصلاً حول موعد لقاء ايبار و برشلونة   و تشكيلة الفريقين و القنوات الناقلة للمباراة اليوم حيث يستضيف نادى ايبار نادي برشلونة بطل العالم و حامل لقب مسابقة الليجا الاسبانية و متصدر جدول الترتيب حالياً و ذلك اليوم الاحد الموافق السادس من مارس الجاري على ارضية ملعب ألبلدي ايبورا معقل نادي ايبار .

هذا و من المقرر ان تقام المباراة اليوم بث مباشر عبر شبكة قنوات بى ان سبورت فى تمام الساعة الساعة الخامسة مساءً  بتوقيت القاهرة و فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و يسعى نادى برشلونة من خلال هذة المباراة تعزيز الصدار وتوسيع الفارق مع اقرب منافسية نادى اتلتيكو مدريد صاحب المركز الثاني و الغريم التقليدي نادي ريال مدريد من اجل حسم لقب الليجا للمرة الثانية على التوالى مبكراً و الذي اقترب بشدة من ايدي البلوجرانا أبطال العالم .

مشوار نادي ايبار في الدوري الاسباني قبل انطلاق مباراة ايبار و برشلونة في الجولة الثامنة من الدوري الاسباني

يدخل نادي ايبار صاحب الأرض و الجمهور يدخل اللقاء و هو في المركز الثامن برصيد ستٍ و ثلاثين نقطة من أصل سبعٍ و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن .

حقق ايبار الفوز في عشر مباريات و تعادل في ست مباريات بينما تلقى الخسارة في أحد عشر مناسبة .

أحرز لاعبو ايبار أربعين هدفاً بينما استقبلت شباكهم ستاً و ثلاثين هدفاً حتى الآن .

هذا و يدخل نادي ايبار اللقاء و عينه على تقديم لقاء طيب أمام العملاق الكتالوني و تفادي الخروج بأي نتيجة ” مهينة ” كالتي اعتاد برشلونة على تكرارها في لقائاته حيث أصبح برشلونة وحشاً مفترساً لكل فريق يقابله سواء داخل أو خارج الكامب نو .

و من جانب اخر فيسعى أيضاً لاعبو ايبار لتحسين مركزهم في الجدول و الدخول ضمن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل و لم لا حيث يفصلهم فقط عن المركز الخامس و الذي يحتله اشبيليه يفصلهم عنه فقط تسع نقاط و إن كان الأمر يبدو ضعيفاً بعض الشيء .

مشوار برشلونة في الدوري الاسباني قبل انطلاق مباراة ايبار و برشلونة في الجولة الثامنة و العشرين من الدوري الاسباني

يحل نادي برشلونة ضيفاً غير مرحب به بالمرة على نادي ايبار حيث يحتل نادي برشلونة الصدارة برصيد تسع و ستين نقطة بفارق ثمانية نقاط عن اتلتيكو مدريد أقرب منافسيه و بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث و الذي حقق فوزاً كاسحا على نادي سيلتا فيجو بسبعة أهداف مقابل هدف . ( شاهد التفاصيل من هنا )  .

يدخل نادي برشلونة اللقاء و هو في الصدارة برصيد تسع و ستين نقطة . حقق نادي برشلونة الفوز في اثنين و عشرين مناسبة كان اخرها أمام رايو فاليكانو في الجولة الماضية بخماسية و تعادل برشلونة في ثلاث مباريات فقط بينما خسر في مناسبتين فقط لم يكن من ضمنهما منافسيه على اللقب .

أحرزت الكتيبة الكتالونية أربعاً و سبعين هدفاً ليكونوا بذلك أصحاب ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة لهذا الموسم خلف نادي ريال مدريد صاحب الواحد و ثمانين هدف بينما استقبلت شباك برافو و تير شتيجن اثنين و عشرين هدف فقط .

هذا و يأمل برشلونة في تحقيق الفوز و تفادي أي مفاجآت ممكنة من نادي ايبار و الذي سوف يلعب دون أن يخشى أي شيء حيث أنه ضمن البقاء في المسابقة الموسم المقبل بشكل كبير لذا فإنه لن يبكي على أي شيء .

شاهد المباراة من هناااااااااااا

يلاشوت رابط مباشر : بث مباشر ومشاهدة مباراة برشلونة و ايبار اليوم فى الدورى الاسبانى بجوده عالية وبدون تقطيع

بطاقة مباراة ايبار و برشلونة اليوم فى الدورى الاسبانى

المناسبة الجولة الثامنة والعشرين من الدورى الاسبانى
طرفى اللقاء ايبار و برشلونة
توقيت المباراة تمام الساعة الساعة الخامسة مساءً  بتوقيت القاهرة و فى تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و فى تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
القنوات الناقلة بى ان سبورت HD3
معلق المباراة رؤوف بن خليف
حكم المباراة البرتو أونديانو مالينكو
تاريخ المباراة الاحد السادس من مارس الجاري

ميسي في طريقه للتجديد مع برشلونة حتى 2022

في ظل سعي نادي برشلونة نحو تجديد عقد نجوم الفريق و في ظل مفاوضات الفريق مع البرازيلي نيمار دا سيلفا و التي أخذت مساراً طويلاً و من الواضح على الساحة أنها لن تنتهي في وقت قريب ، جاء الدور على البرغوث الأرجنتيني أفضل لاعب في العالم لخمس مرات اللاعب ليونيل ميسي و ذلك بعد أن أوضحت صحيفة موندو أن بارتيميو رئيس النادي يسعى لتجديد اللاعب عقده مع الفريق حتى عام 2022 أي حتى سن الخامسة و الثلاثين من عمر الساحر الأرجنتيني .

يذكر أن اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي قد قام بتجديد عقده مع النادي الكتالوني خمسة مرات من قبل و ذلك منذ بدايته مع النادي الكتالوني في عام 2005 و حتى اخر مرة قام فيها بالتجديد مع النادي الكتالوني في العام قبل الماضي ” عام 2014 ” .

هذا و في السياق نفسه ذكرت صحيفة ” آس ” الاسبانية أن النادي الكتالوني سوف يقوم بتجديد عقد اللاعب مع الفريق بعد الانتهاء من أزمة المفاوضات مع اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا و التي أخذت مساراً صعباً على الفريق و إدارته أمام عن ميسي فإن الأمور تبدو أسهل بعض الشيء .

شاهد تفاصيل برشلونة أولاً بأول من هنا