زوجة ابراهيم سعيد تكشف فضائحه و الغندور : الاهلي هياخد الدوري بالحكام و موعد سفر الاهلي الى انجولا – اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 7-3-2016

اعزائنا زوار موقع مصر 365 و المهتمين بمتابعة اخر اخبار المارد الأحمر النادي الأهلي المصري و التعرف على كل ما هو جديد و كل ما يحدث داخل أو خارج القلعة الحمراء و ما قيل و نشر حول النادي الأهلي ، نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل الأخبار الرياضية من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 7 مارس 2016 و كل ما نشر و قيل حول النادي الاهلي المصري .

زوجه أبراهيم سعيد تكشف فضائحه على الملأ 

قامت ” شهد ” زوجة لاعب النادي الاهلي و الزمالك و منتخب مصر سابقاً اللاعب ابراهيم سعيد قامت بكشف فضائحه أمام الجميع و ذلك بعد أن تبرأ ابراهيم سعيد من ابنه الوحيد ” آدم ” و ذلك اثناء اتصاله بها لحضور عيد ميلاده .

هذا و صرحت شهد في تصريحات لها أن ابراهيم سعيد قال لها ” ابني مات وأخدت عزاه مليش ابن وأنت وهو في الشارع” و قالت أنه يفعل ذلك ليس الا للتهرب من مصاريف النفقة عليه و على اسرته بعد أن تم الانفصال عن بعضهما .

و أضافت شهد في تصريحاتها أن ابراهيم سعيد لم يقف عند هذا الحد بل طالبها أيضاً بالتنازل عن الشقة و السيارة التي يستقلها ابراهيم سعيد و لكن في الأصل مسجلة باسم شهد و كذلك التنازل عن نفقتها و نفقة ابنها و ذلك في مقابل أن يقوم بتطليقها رسمياً و أشارت إلى أنه قد تجاوز كل ذلك و قام بتحرير محضر ضدها و اتهمها باستيلائها على الشقة بعد أن قام ببيعها لزوجته الجديدة .

هذا و قد صرحت شهد أن زوجة ابراهيم سعيد الرابعة مغربية الجنسية و تدعى ” ايمان ” و أن قد تزوجها منذ ثلاثة أشهر زواجاً ” عرفياً ” و لا يوجد أي أوراق رسمية تفيد بأنهما قد تزوجا رسمياً و أنه لم يتم تبليغها بهذا الزواج رسمياً ما يفيد أن زواج ابراهيم سعيد الاخير هذا عرفياً .

و قالت شهد أنها رفعت قضية خلع على ابراهيم سعيد و أنه ” فاشل و مفلس و لا يمتلك أي شيء ” و أنها هي التي صرفت عليه في فترة زواجهما منذ ثورة الخامس و العشرين من يناير المجيدة و أنها لا تريد منه أي مبالغ مالية و انما تريد فقط أن تحبسه لتتلذذ بحبسه و تطفئ بعض من النار التي أوقدها ابراهيم سعيد .

الغندور : الاهلي هيفوز بالدوري بالحكام و الإعلام

في برنامجه التليفزيوني ” اللعبة الحلوة ” صرح خالد الغندور أثناء تحليله لحطوط فوز النادي الأهلي و نادي الزمالك المتنافسين على لقب الدوري المصري و حطوط كل فريق في الفوز باللقب .

قال خالد الغندور أن كل المؤشرات تفيد أن النادي الأهلي هو الأقرب للفوز بالبطولة هذا الموسم و أن الزمالك يملك الفرصة أيضاً لكن الأقرب للفوز بالدرع هو النادي الأهلي .

و قال الغندور في برنامجه : “الأهلى أقرب للحصول على الدوري بكثير و في مؤشرات تؤكد على ذلك ، و الزمالك لديه الفرصة أيضاً ، و أنا شايف أن كل حاجة بتقول أن الدوري للأهلى- أخطاء الحكام أكثر بكثير ضد الزمالك ، الإعلام مساند للأهلى نكاية في مرتضى منصور في ناس مش حباه و مش عايزينه يكسب الدوري تاني و في منهم زملكاوية”.

أما عن مستوى الفريقين فقال الغندور أن النادي الأهلي هو الأفضل على أرض الميدان و ظهر ضلك خصوصاً خلال مباراة الأهلي و مصر للمقاصة حيث ظهرت الروح بين اللاعبين على أرض الملعب و أن الأهلي حالياً يملك اثنين من أفضل اللاعبين في مصر حالياً و هما عبد الله السعيد و رمضان صبحي .

زوجة مارتن يول تصل إلى القاهرة بعد عودة الأهلي من أنجولا

يسافر النادي الأهلي بإذن الله إلى أنجولا يوم الأربعاء المقبل و ذلك استعداداً للقاء نادي ريكرياتيفو يوم السبت المقبل في ذهاب دور ال32 من دوري أبطال أفريقيا التي يسعى النادي الأهلي للتويج بها مرة أخرى بعد غياب .

هذا و سوف تصل زوجة المدرب الهولندي مارتن يول المدير الفني للنادي الأهلي و ذلك عقب عودة الفريق الأحمر من أنجولا أما عن أبناء مارتن يول فإنه يملك ثلاثة ابناء و لكن ظروف التعليم و العمل فسوف تمنعهم من الانضمام لوالدهما في القاهرة خلال شهر مارس الجاري .