اخر اخبار برشلونة اليوم 7-3-2016 برشلونة يسقط ايبار برباعية و ال MSN يحطم الرقم القياسي – ملخص و اهداف مباراة برشلونة و ايبار 4-0

لكل محبي العملاق الاسباني نادي برشلونة بطل العالم نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول احداث مباراة برشلونة و ايبار و التي استطاع ان ينهيها العملاق الكتالوني برباعية بيضاء في الجولة الثامنة و العشرين من عمر الليجا الاسبانية محققاً بذلك الفوز الحادي عشر على التوالي و نقدم لكم اخر الاحصائيات حول اللقاء و كذلك الاهداف و طريقة اللعب و تفاصيل اللقاء . اخر اخبار برشلونة اليوم .

اخر اخبار برشلونة اليوم : برشلونة يسقط ايبار برباعية و يبتعد بصدارة الليجا

نجح برشلونة في تحقيق الفوز الحادي عشر توالياً له و كان الضحية هذه المرة هو نادي ايبار صاحب المركز الثامن و انهى برشلونة اللقاء برباعية بيضاء سجلها منير الحدادي المغربي الاصل و النجم الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم مسجلاً هدفين و لويس سواريز هدف .

مقدمة اللقاء

يدخل نادي ايبار صاحب الأرض و الجمهور يدخل اللقاء و هو في المركز الثامن برصيد ستٍ و ثلاثين نقطة من أصل سبعٍ و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن .

حقق ايبار الفوز في عشر مباريات و تعادل في ست مباريات بينما تلقى الخسارة في أحد عشر مناسبة .

أحرز لاعبو ايبار أربعين هدفاً بينما استقبلت شباكهم ستاً و ثلاثين هدفاً حتى الآن .

هذا و يدخل نادي ايبار اللقاء و عينه على تقديم لقاء طيب أمام العملاق الكتالوني و تفادي الخروج بأي نتيجة ” مهينة ” كالتي اعتاد برشلونة على تكرارها في لقائاته حيث أصبح برشلونة وحشاً مفترساً لكل فريق يقابله سواء داخل أو خارج الكامب نو .

و من جانب اخر فيسعى أيضاً لاعبو ايبار لتحسين مركزهم في الجدول و الدخول ضمن المراكز المؤهلة للدوري الأوروبي الموسم المقبل و لم لا حيث يفصلهم فقط عن المركز الخامس و الذي يحتله اشبيليه يفصلهم عنه فقط تسع نقاط و إن كان الأمر يبدو ضعيفاً بعض الشيء .

يحل نادي برشلونة ضيفاً غير مرحب به بالمرة على نادي ايبار حيث يحتل نادي برشلونة الصدارة برصيد تسع و ستين نقطة بفارق ثمانية نقاط عن اتلتيكو مدريد أقرب منافسيه و بفارق تسع نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثالث و الذي حقق فوزاً كاسحا على نادي سيلتا فيجو بسبعة أهداف مقابل هدف . ( شاهد التفاصيل من هنا )  .

يدخل نادي برشلونة اللقاء و هو في الصدارة برصيد تسع و ستين نقطة . حقق نادي برشلونة الفوز في اثنين و عشرين مناسبة كان اخرها أمام رايو فاليكانو في الجولة الماضية بخماسية و تعادل برشلونة في ثلاث مباريات فقط بينما خسر في مناسبتين فقط لم يكن من ضمنهما منافسيه على اللقب .

أحرزت الكتيبة الكتالونية أربعاً و سبعين هدفاً ليكونوا بذلك أصحاب ثاني أقوى خط هجوم في المسابقة لهذا الموسم خلف نادي ريال مدريد صاحب الواحد و ثمانين هدف بينما استقبلت شباك برافو و تير شتيجن اثنين و عشرين هدف فقط .

هذا و يأمل برشلونة في تحقيق الفوز و تفادي أي مفاجآت ممكنة من نادي ايبار و الذي سوف يلعب دون أن يخشى أي شيء حيث أنه ضمن البقاء في المسابقة الموسم المقبل بشكل كبير لذا فإنه لن يبكي على أي شيء .

بداية اللقاء

دخل برشلونة الاسباني اللقاء بطريقة لعب 4-3-3 كما وضعها المدير الفني الاسباني لويس انريكي و تكونت التشكيلة الاساسية للفريق معتمداً فيها على الثلاثي الهجومي ميسي و سواريز و منير الحدادي الذي عوض البرازيلي نيمار دا سيلفا الغائب عن اللقاء بداعي الايقاف بسبب حصوله على الانذار الثالث في لقاء رايو فاليكانو يوم الخميس الماضي .

أما عن نادي ايبار فدخل اللقاء بطريقة لعب (4-4-2) معتمدا على الثنائي الاسباني بورخا باسطون وسيرجي اينريش، مع تقدم لاعبي الوسط الاسباني داني غارسيا ومواطنه ادريان جونزاليس والارجنتيني جونزالو إسكالانتي والكرواتي جوزيب رادوزيفيتش.

أهداف اللقاء

افتتح منير الحدادي أهداف اللقاء في الدقيقة الثامنة ثم تبعه ليونيل ميسي بهدفين أولهما كان في الدقيقة الثانية و الاربعين ثم الدقيقة السادسة و السبعين من ركلة جزاء ليسجل الهدف رقم 21 له في الليجا ثم اختتم لويس سواريز أهداف برشلونة في اللقاء في الدقيقة الرابعة و الثمانين ليسجل الهدف رقم 26 في الليجا هذا الموسم .

MSN يبلغ المئوية و يسعى لتحطيم رقمه السابق

” ميسي سواريز نيمار ” أو كما يلقب بال MSN ثلاثي هجومي أصبح يخشاه أفضل مدافعي العالم و يتمنون عدم ملاقاة هذا الثلاثي في أي لقاء أو غيابهم ان اضطرت الظروف لخوض الفريق لقاء ضد برشلونة .

ثلاثي هجومي لفت الانظار اليه منذ تكوينه و وصلت افتراساته الهجومية لشباك المنافسين إلى الهدف رقم مائة في جميع المسابقات المحلية و القارية و العالمية .

ميسي أحرز ثنائية و سواريز هدف في مرمى ايبار يقودا بها برشلونة لتحقيق الفوز الحادي عشر توالياً ليسجلوا بذلك الهدف رقم مائة للثلاثي MSN و أصبحت الفرصة مواتيه لهم الآن لتحطيم رقمهم السابق في الموسم الماضي حيث سجلوا مائة و اثنين و عشري 122 هدف في جميع المسابقات نتج عنها تتويج برشلونة ببطولة الدوري و الكأس المحلية و دوري أبطال أوروبا.و السوبر الأوروبي و كأس العالم للأندية .

هذا و يحتل لويس سواريز نصيب الأسد من المائة هدف برصيد اثنين و أربعين هدف يليه أفضل لاعبي العالم ليونيل ميسي بخمسة و ثلاثين هدف بينما نيمار سجل ثلاثاً و عشرين هدفاً ليصبحوا على بعد اثنين و عشرين هدف فقط من أجل الوصول إلى رقمهم الأعلي الذي حققوه في الموسم الماضي و هو ما يبدوا في المنال حيث يتبقى لبرشلونة مباريات الدوري و الكأس و كذلك دوري أبطال أوروبا حيث يستقبلون أرسنال المتذبذب النتائج و الأداء يوم الثلاثاء من الاسبوع المقبل في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا و كان برشلونة قد حسم لقاء الذهاب في ملعب الامارات بلندن بهدفين لميسي دون رد .