أخبار الاهلي اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار الاهلي ” لاعبو الاهلي يسخرون من الزمالك علي فيسبوك “

يقوم موقع مصر 365بعمل تغطية حصرية بمعاونة محرري الموقع الرياضيين المختصين بالنادي الاهلي ومنافسات الدوري المصري وما يقوم به مجلس ادارة الزمالك والاهلي لمحاولة السيطرة علي الدوري المصري اليوم الاثنين 7 مارس 2016 وذلك بعد فوز النادي الاهلي اليوم علي نادي مصر المقاصة في مباريات هذا الاسبوع

اخبار الاهلي العاجلة الان : لاعبو الاهلي يسخرون من الزمالك علي فيسبوك

قام اللاعب ” رمضان صبحي ” نجم المنتخب المصري ولاعب النادي الاهلي والمهاجم الصريح للفريق بالسخرية من لاعبي نادي الزمالك بعد فوز الاهلي علي مصر المقاصة.

يذكر ان الاهلي قد فاز علي نادي مصر المقاصة بثنائية مقابل هدف واحد من مصر المقاصة وذلك بعد مباراة اكد العديد من النقاد الرياضيين بانها مباراة عالمية .

وقد اكد جماهير الزمالك ان الانتقام سيكون شديد من اللاعبين الذين قاموا بالسخرية من النادي الزمالك اليوم وذلك علي مواقع التواصل الاجتماعي .

اخبار الاهلي العاجلة الان : الفيفا يقوم بادراج الاهلي في قائمة الاندية التاريخية

نشر الاتحاد الدولي الفيفا بيان علي موقعه الالكتروني اليوم اكد فية بالثناء والشكر للنادي الاهلي وجماهيرة العريضة الذين حافظوا علي ناديهم وكيانهم لاكثر من قرن من الزمان.

وأشار الفيفا عبر موقعة الالكتروني في بيان له ان النادي الاهلي قد تم ادراجة في قائمة الاندية التاريخية وتم وضع نبذة قيمة له في متحف خاص بالاتحاد الدولي الفيفا

يذكر ان النادي الاهلي قد توج باكثر بطولات في القارة الافريقية السمراء وفي البطولات العربية الشرق الاوسطية المتعلقة برياضة كرة القدم .

اخبار الاهلي العاجلة الان : الاهلي يفكر في تغيير مديرة الفني

أكدت مصادر رفضت ذكر اسمها داخل ادارة النادي الاهلي ان مجلس الادارة يحاول اختيار مديرا فنيا للنادي الاحمر والاطاحة بالمدير الفني الجديد الذي لم يكمل الشهر داخل الفريق .

وأشارت المصادر ان الاطاحة به ستكون في نهاية الموسم وليس الان حيث انه سيتم وجود اضافة تاريخية للفريق من خلال مدير فني عالمي .

يذكر ان النادي الاهلي متصدر الدوري المصري الان حيث انه فاز علي نادي مصر المقاصة وقد فاز ايضا النادي الابيض الزمالك في مبارياته هذا الاسبوع