اخبار برشلونة اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع اخبار النادي الاسباني برشلونة 7 مارس

يقوم موقع مصر 365 الاخباري وذلك في تغطية حصرية للنادي الاسباني الكبير برشلونة المتالق في الدوري الاسباني والمتصدر للدوري بالاضافة الي تالقة في الدوري الاوروبي لكرة القدم ، تابعونا بعد قيام مراسلي الرياضة في موقعنا بطرح بين ايديكم كل ماهو جديد عن نادي برشلونة.

هدوء ايبار يصطدم بفرس برشلونة العنيف

ايبار يصطدم مع الفريق البرشلوني المسمى بفريق الاحلام وذلك في مباريات الدوري الاسباني الذي يشهد معركة ضارية بين برشلونة وريال مدريد الذي يسعى مديرة الفني زين الدين زيدان في تحقيق الحلم .

حيث ان هدوء ايبار المعروف لن يكون موجودا بالتاكيد امام فرس برشلونة العنيف النشيط الذي يسعى لسحق اي نادي امامة للفوز بالبطولة .

يذكر ان برشلونة اكد العديد من النقاد الرياضيين الاوروبيين انه سيفوز بالدوري الاسباني ويسحق ريال مدريد بالاضافة الي وصولة الي العديد من المراتب المتميزة في الدوري الاوروبي .

نيمار يغيب عن المباراة القادمة

سيغيب البرازيلي المخضرم والمهاجم في فريق برشلونة الاسباني ” نيمار ” عن المباراة القادمة حيث ان العديد من الجماهير البرشلونية قد اعربوا عن اسفهم بسبب ذلك النبأ المؤسف.

حيث ان نيمار سيغيب عن المباراة القادمة بسبب البطاقات الصفراء التي اخذها علي مدار المباريات السابقة ، ويسعى المدير الفني بالدفع بتوران التركي بدلا مه

يذكر ان لويس انريكي المدير الفني الحالي لبرشلونة قد اعرب في تصريحات صحفية ان عدم وجود نيمار في المباراة شيء مؤسف