اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 7 3 2016 , تابع فوز ريال مدريد بسباعية علي سلتا فيغو

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بتغطية كبرى لمباريات الدوري الاسباني والحرب الضارية بين برشلونة المتصدر وريال مدريد الساعي للتعويض مع النجم زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي ريال مدريد ، اليوم الاثنين 7 مارس 2016 تابعونا من خلال تغطية حصرية ستحوذ علي اعجابكم علي موقعكم مصر 365 الاخباري .

فوز ريال مدريد بسباعية علي سلتا فيغو

عاد الفريق الملكي ريال مدريد مع مدير الفني الصاعد النجم الكبير الجزائري الاصل والفرنسي الجنسية زين الدين زيدان الي الفوز والتألق بعد الفوز بسباعية نظيفة .

حيث سحق نادي ريال مدريد نادي سلتا فيغو بسباعية مقابل هدف وحيد لسلتا فيغو لحفظ ماء الوجة امام العملاق الملكي الطامح في سحق النادي المتصدر برشلونة .

يذكر ان زين الدين زيدان يسعى للتتويج الموسمي لهذا العام وسيكون هذا تحدي كبير لزين الدين زيدان علي المستوى الفني والتدريبي

محللين اوروبيين يتنباؤون بسحق زيدان لبرشلونة

تنبأ العديد من المحللين والنقاد الرياضيين في الساحة الكروية والرياضية الاوروبية اليوم بان زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الاسباني ونجم منتخب فرنسا الجزائري الاصل سيسحق برشلونة.

جاء ذلك التحليل والتبؤات الرياضية بعد سحق ريال مدريد والانفجار غضبا في وجة سلفا فيغو الفريق الخصم له في المباراة السابقة بسبع اهداف مباشرة مقابل هدف واحد في ملعب برنيابو .

يذكر ان زين الدين زيدان قد اكد في تصريح له انه سيسعى للوصول الي القمة الكروية مع ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم