اخبار محمد صلاح في روما اليوم الاثنين 7 مارس 2016 , تابع الصراع بين محمد صلاح ورياض محرز في اوروبا

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل انجازات محمد صلاح لاعب منتخب مصر القومي وفريق روما الايطالي علي المستوى الكروي وذلك بعد احرازة لاكثر من 11 هدفا ووضعة في مصاف النجوم امثال كرستيانو رونالدو وليونيل ميسي ورياض محرز الجزائري اليوم الاثنين 7 مارس 2016 تابعونا .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : محمد صلاح في صراع كروي مع رياض محرز

منافسة كروية شريفة بين محمد صلاح لاعب نادي روما الايطالي ومنتخب مصر القومي وبين رياض محرز نجم منتخب الجزائر القومي وفريق ” ليستر سيتي الانجليزي ”

حيث اكدت تقارير صحفية اوروبية وايطالية ان الصراع وصل الي المفاضلة بينهم علي لقب نجم افريقيا في القارة الاوروبية العجوز وذلك بعد احراز صلاح 11 هدفا حتي الان من اروع الاهداف الكروية هذا الموسم .

يذكر ان الصحف الايطالية اكدت ان محمد صلاح الفرعون المصري هو الاحق والاجدر بهذا اللقب حيث انه صانع اهداف عظيم افاد فريقة اكثر من رياض محرز .

اخبار محمد صلاح العاجلة الان : صحيفة ايطالية : محمد صلاح افضل صانع فرص في العالم

اكدت صحيفة ايطالية رياضية بان اللاعب المصري المتالق محمد صلاح نجم فريق روما الايطالي هو افضل صانع فرص في العالم حيث اكدت في تقرير وتحليل موثق بالاحصائيات انه افضل من ليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو.

اضافت الصحيفة الايطالية ان صلاح يقوم باضافة العديد من الاهداف من خلال خلق فرص تهديفية كبرى يعطيها كهدية قيمة لزملائة في فريق روما الايطالي بكل سهولة ويسر

يذكر ان محمد صلاح أشعل الدوري الايطالي باهداف عدة وصلوا الي 11 هدفا في مباريات مختلفة تألق ونقذ الفريق الايطالي العريق في مواقف عدة من الخسارة وضاعف فرصتة في الدوري الايطالي.