اخر اخبار الزمالك اليوم 7-3-2016 : زوجة ماكليش تهنئ زوجها ” بقبلة ” و استعداد الفريق لمباراة دوالا و الزمالك في دوري ابطال افريقيا

متابعي و زوار قدم لكم في هذا المقال لكل عشاق الفارس الأبيض مدرسة الفن و الهندسة نادي الزمالك المصري نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار نادي الزمالك اليوم و كل ما قيل و نشر حول الزمالك و استعداد الفريق الأبيض لخوض منافسات دوري أبطال أفريقيا و التي سوف يبدؤها يوم الأحد المقبل حين يلاقي نادي يونيون ديبالا الكاميروني في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا .

بعد الحجز على أرصدته في البنوك … من يتحمل نفقات سفر الزمالك إلى الكاميرون ؟

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أنه قد أجرى اتصالاً مع السيد وزير الشباب و الرياضة المهندس خالد عبد العزيز و ذلك من أجل حل أزمة سفر نادي الزمالك إلى الكاميرون لملاقاه نادي يونيون ديبالا يوم الأحد المقبل في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا و ذلك بعد  صدور قرار الحجز على أموال نادي الزمالك من البنوك المصرية .

و قال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية أن الوزير خالد عبد العزيز قد وعد المستشار مرتضى منصور بأن الوزارة سوف تتحمل تكاليف سفر نادي الزمالك إلى الكاميرون و قال مرتضى منصور أنه في حال لم تتحمل الوزارة تكاليف سفر النادي إلى الكاميرون فإنه سوف يقوم بدفعها من ماله الخاص كما قال .

الزمالك يفوز على المقاولين العرب و يحصد سبعة مكاسب قبل لقاء ديوالا

استطاع أن يفوز نادي الزمالك على المقاولين العرب بهدفين دون رد في لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الحادية و العشرين من الدوري المصري الممتاز و أحرز الأهداف كل من محمد كوفي و ايمانويل مايوكا في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول من اللقاء .

مشوار نادي الزمالك في الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق المباراة .

يدخل نادي الزمالك اللقاء و هو في المركز الثاني خلف النادي الأهلي متصدر البطولة حتى الآن يدخل الزمالك اللقاء و هو في المركز الثاني برصيد ثمانية و ثلاثين نقطة من أصل عشرين مباراة خاضها حتى الآن .

مشوار نادي المقاولين العرب في الدوري المصري الممتاز قبل انطلاق المباراة

يدخل نادي المقاولين العرب اللقاء و هو في المركز الخامس عشر من الدوري المصري الممتاز برصيد تسعة عشر نقطة من أصل عشرين لقاء .

و بعد تحقيق نادي الزمالك الفوز على المقاولين العرب فإنه حقق عدد من المكاسب أهمها ما يلي في السطور القادمة .

عاد الزمالك مرة أخرى إلى الانتصارات بعد الخسارة الغير متوقعة من نادي الانتاج الحربي بهدف لثلاثة ليعود الفريق إلى الاستقرار مرة أخرى خاصةً قبل لقاء يوم الأحد أمام يونيون ديبالا الكاميروني في ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا .

استطاع ماكليش أن يحقق الفوز في أول قيادة فنية رسمية له مع نادي الزمالك و التي سوف تزيل الضغوط تدريجياً من عليه خاصةً أنه سوف يكون دائماً محط أنظار و المقارنة بينه و بين الهولندي مارتن يول المدير الفني الجديد للنادي الأهلي و الذي حقق الانتصار هو الآخر على نادي مصر للمقاصة في أول قيادة رسمية له .

من ضمن المكاسب القوية من اللقاء هي حفاظ أحمد الشناوي حارس الزمالك على نظافة مرماه في المباراة ما سيعيد له الثقة التي اهتزت بعض الشيء في المباريات الأخيرة لا سيما بعد الخطأ الذي وقع منه في مباراة الانتاج الحربي و تسبب في الهدف الأول للانتاج الحربي .

من ضمن مكاسب الفريق في اللقاء هو احراز ايمانويل مايوكا الهدف الثالث له في ثلاث مباريات على التوالي ما يثبت أقدامه شيئاً فشيئاً مع الفريق و يثبت نفسه و يعتمد أوراقه رسمياً لدى جماهير الفارس الأبيض التي تأمل أن يكون على قدر المسؤلية و لا زالت تنتظر منه المزيد .

و واحدة من مكاسب الفريق هي اتساع فارق الأهداف في الفوز عن هدف واحد حيث فاز الزمالك بهدف نظيف على أسوان ثم بهدفين لهدف على الاتحاد ثم السقوط أمام الانتاج الحربي و عاد ليحرز الفوز بفارق هدفين أمام المقاولين العرب .

زوجة ماكليش تهنئ زوجها ” بقبلة ” عقب الفوز على المقاولين العرب

في لفتة طيبة حرصت زوجة المدير الفني اليكس ماكليش المدير الفني الاسكتلندي لنادي الزمالك حرصت على انتظاره بعد لقاء المقاولين العرب و هنأته على الفوز و الأداء الرائع للفريق الأبيض بقبلة و تمنت له المزيد من الانتصار و التقدم مع الفريق و غادرا الاستاد سوياً .

الزمالك يبدأ استعداداته سريعاً للقاء ديوالا في دوري أبطال أفريقيا

رفض اليكس ماكليش اعطاء اللاعبين أي راحة عقب الفوز على المقاولين العرب و ذلك استعداداً لخوض لقاء ذهاب دور ال 32 في دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل أمام نادي يونيون ديبالا الكاميروني .

و يبدأ الزمالك الاستعدادات و التمارين القوية لخوض لقاء ذهاب دور ال 32 من دوري أبطال أفريقيا و ذلك اليوم في ميت عقبة حسب ما أمر اليكس ماكليش .