اخر اخبار ريال مدريد اليوم 8/3/2016 : تعرف على تشكيل روما لمباراة ريال مدريد و غيابات ريال مدريد أمام روما

لكل عشاق و متابعي الساحرة المستديرة كرة القدم و بالتحديد الكرة الأوروبية و الملحمة المصيرية المنتظرة في مباراة ريال مدريد و روما في اياب دور ال16 من دوري ابطال اوروبا نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم و استعداد الفريق للمواجهة المرتقبة أمام ذئاب العاصمة الايطالية روما و غيابات الفريق و اللاعبين المهددين بالايقاف في دور الثمانية في حال تأهل الميرينجي و تخطيه عقبة روما . كما ننشر لكم أيضاً تفاصيل الفريق الايطالي و لكل محبي و عشاق الفرعون المصري محمد صلاح جناح نادي العاصمة الايطالية ننشر لكم اخر اخبار فريق روما و ريال مدريد قبل مباراة ريال مدريد و روما في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

سباليتي يلعب بالنار أمام ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

بعد أن سقط ذئاب العاصمة الايطالية نادي ايه اس روما بهدفين دون رد أمام ريال مدريد في الملعب الاوليمبي في روما ، أصبحت المهمة صعبة للغاية على أبناء المدرب سباليتي للتعويض و الذهاب بعيداً في المسابقة و ذلك حين يحلون ضيوفاً على ريال مدريد في ملعب سانتياجو برنابيو في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

هذا و لا يوجد بديل أمام سباليتي سوى بالدفع بالقوة الضاربة للفريق و المتمثلة في المصري محمد صلاح و الايطالي ذو الاصول المصرية ستيفان الشعراوي و البوسني ايدين دجيكو و ذلك من أجل احراز هدف مبكر يسهل مهمة الفريق في المباراة و لكن يجب عليه أيضاً توخي الحذر الدفاعي خاصةً أنه يلعب أمام عملاق اسباني و هو ريال مدريد صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بدوري أبطال أوروبا .

هذا و قد كشفت صحيفة Messaggero الايطالية عن نية لوشيانو سباليتي في الدفع من البداية بكل أوراقه الضاربة التي يملكها و أن التشكيل المتوقع لخوض روما للمباراة الصعبة أمام ريال مدريد في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا كما يلي :

تشيزني – زوكانوفيتش – مانولاس – دين – فلورنزي – كيتا – بيانيتش – صلاح – الشعراوي – بيروتي – دجيكو.

هذا و في ظل الشكوك حول مشاركة اللاعب البلجيكي ناينجولان في اللقاء فإنه سيتحتم على سباليتي تعويضه ببيانيتش و سيدو كيتا من أجل محاولة فرض السيطرة على خط وسط الميدان و الاستحواذ و كذلك ابطال خطورة هجمات ريال مدريد و التصدي لكل من لوكا مودريتش و توني كروس .

يذكر أن روما في حاجة إلى هدفين نظيفين من أجل التعادل و الذهاب إلى الأشواط الاضافية أو الفوز بفارق هدفين أكثر من نتيجة 2-0 ( أي 3-1 أو 4-2 و هكذا … ) أو الفوز بفارق أهداف أكثر من هدفين و هو ما يصعب تحقيقه أمام ريال مدريد خاصةً على أرض ملعب سانتياجو برنابيو .

ريال مدريد يفقد أربعة لاعبين أمام روما في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا

بعد أن حسم المدير الفني الفرنسي لريال مدريد زين الدين زيدان حسم قائمة الفريق التي سوف تخوض لقاء اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا شهدت القائمة استبعاد زيزو لمواطنه مهاجم الفريق الوحيد كريم بنزيمة من التشكيل و كذلك كل من ناتشو فرنانديز و ألبارو أربيلوا و بورخا مايورال، الذي سيلعب مع فريق الشباب.

هذا بينما عاد الالماني لاعب خط وسط الفريق توني كروس عاد الى القائمة بعد غيابه عن لقاء سيلتا فيجو بسبب الاصابة بنزلة برد منعته من المشاركة كما عاد الظهير الأيسر للفريق البرازيلي مارسيلو و الذي كان قد شارك في دقائق معدودة امام نادي سيلتا فيجو بعد تعافيه من الاصابة في عضلة الساق و عن استبعاد مايورال فصرح زيدان أنه على الرغم من اشادته باللاعب الا انه استبعده لانه سوف يخوض مباراة اياب دور الستة عشر من البطولة ذاتها و لكن مع فريق الشباب من فئته العمرية لنادي ريال مدريد .

هذا و ضمت قائمة ريال مدريد لمباراة روما كلاً من :

كيلور نافاس و كيكو كاسيا و روبن يانييز و داني كارفخال و دانيلو و رافاييل فاران و بيبي و سرخيو راموس و مارسيلو و كاسيميرو و توني كروس و لوكا مودريتش و كوفاسيتش و ايسكو و خاميس رودريجيز و لوكاس فاسكيز و خيسيه رودريجيز و جاريث بيل و الدون كريستيانو رونالدو .