اخر اخبار برشلونة اليوم 8-3-2016 : برشلونة يبدأ الميركاتو الصيفي مبكراً و موعد مباراة برشلونة القادمة

برشلونة يبدأ الميركاتو الصيفي مبكراً و موعد مباراة برشلونة القادمة . لكل محبي و متابعي العملاق الاسباني نادي برشلونة الكتالوني بطل اوروبا و العالم نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريق الكتالوني برشلونة يبدأ الميركاتو الصيفي مبكراً و موعد مباراة برشلونة القادمة . و كل ما نشر حول برشلونة برشلونة يبدأ الميركاتو الصيفي مبكراً و موعد مباراة برشلونة القادمة . و اهتمامات برشلونة و تحركاته المبكرة في الميركاتو الصيفي المقبل التي بدأت من الآن و موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني و غيرها من اخبار و احصائيات حول الفريق الاسباني كل هذا و أكثر تجدونه في هذا المقال .

برشلونة يسعى لضم جناح فرنسي صاعد

كتبت صحيفة سبورت الاسبانية عن أن برشلونة الاسباني قد بدأ تحركاته المبكرة في السوق الصيفي المقبل من أجل تدعيم خطوط الفريق المختلفة و أن أول الاهتمامات هي ضم الجناح الفرنسي الصاعد عثمان ديمبلي، المحترف في صفوف ستاد رين كأول اهتمامات الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل .

هذا و أضافت الصحيفة أن برشلونة قد بدأ مراقبة اللاعب عن طريق كل من روبرت فرنانديز و أوربانو أورتيجا اللذان سافرا في عطلة الاسبوع الماضي و راقبا اللاعب من داخل ملعب اللقاء الاخير لنادي ستاد رين .

هذا و كان عثمان ديمبلي صاحب الثمانية عشر عاماً كان قد سجل تسعة أهداف من أصل سبعة عشر مباراة خاضها مع الفريق في الدوري الفرنسي  League A و أن تطور اللاعب الملحوظ هذا الموسم جعله محط اهتمام من العديد مت الأندية في مقدمتها نادي ليفربول و مانشستر سيتي و تشيلسي من الدوري الانجليزي و من الكرة الاسبانية كل من برشلونة و اتلتيكو مدريد المتنافسين على لقب الدوري الاسباني هذا الموسم .

هذا و كان روبرت فرنانديز وأوربانو أورتيجا كانا قد شاهدا اللاعب يوم الأحد الماضي في لقاء الفريق ضد نانت و التي سجل فيها اللاعب هاتريك من أصل أربعة أهداف أحرزها الفريق و اوضحت الصحيفة أن طبقاً لتصريحات المسؤلين فإن المفاوضات قد بدأت بالفعل و أن الصفقة في طريقها للنجاح و أنها سوف تكلف خزينة النادي الكتالوني فقط عشرة ملايين يورو و هو رقم سهل للغاية على خزينة نادي برشلونة .

رياض محرز ضمن اهتمامات برشلونة و لكن …

بعد التألق اللافت للأنظار من قبل اللاعب الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز و الذي يقترب بشدة من حسم لقب الدوري الانجليزي بعد اقتراب نهاية البطولة التي لم تتبق فيها سوى تسعة لقائات فقط و هداف الفريق برصيد خمسة عشر هدفاً و صاحب المركز الرابع على سلم هدافي المسابقة فإن اللاعب قد أصبح أحد أهم اهتمامات العديد من الأندية و أصبح من ضمنها برشلونة الاسباني حسب ما نشرت صحيفة ذا صن .

و أشارت صحيفة ذا صن أن لويس انريكي قد وضع رياض محرز ضمن اهتمامات الفريق الأولى في الميركاتو الصيفي المقبل و على الرغم من أن اللاعب يرتبط بعقد مع نادي ليستر سيتي حتى عام 2019 إلا أن اللاعب قد يرحل إلى أحد أندية الكرة الأوروبية القوية المهيمنة على الساحة الرياضية فإنه سوف يصبح عرضاً مغرياً للغاية في حال توافر عرض من برشلونة الاسباني .

موعد مباراة برشلونة القادمة في الدوري الاسباني

يلتقي يوم السبت الموافق الثاني عشر من مارس الجاري يلتقي نادي برشلونة الاسباني مع نادي خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني ” الليجا الاسبانية ” و التي يتصدرها برشلونة بفارق اثني عشر نقطة عن ريال مدريد و ذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي و الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة و الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و الساعة السابعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

هذا و يأمل برشلونة لمواصلة الانتصارات و تحقيق الانتصار الثاني عشر توالياً و فرض السيطرة على الليجا الاسبانية و الاقتراب بشدة من حسم اللقب للعام الثاني على التوالي و التفرغ لبطولة دوري أبطال أوروبا و التي سيعود برشلونة لها يوم الاربعاء من الاسبوع المقبل أمام نادي الارسنال الانجليزي في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

أما خيتافي فيسعى لتحقيق نتيجة ايجابية و لم لا و تحقيق الفوز الذي لم يذق طعمه خيتافي منذ يوم العاشر من مايو لعام 2007 حين فاز خيتافي برباعية بيضاء .