اخر اخبار ريال مدريد اليوم 10-3-2016 : ردود أفعال واسعة حول لوكاس فاسكيز و تصريحات اللاعبين حول منافس الفريق في دور ربع نهائي دوري ابطال اوروبا – اخبار ريال مدريد اليوم 10 مارس 2016

لكل محبي و متابعي العملاق الاسباني النادي الملكي نادي ريال مدريد يقدم لكم فريق عمل اخبار موقع مصر 365 في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 10 مارس 2016 و تغطية واسعة حول ردود الافعال عن مباراة ريال مدريد و روما و التي حسمها ريال مدريد و صعد إلى ثمن النهائي و الاراء حول اللاعب لوكاس فاسكيز الذي اسبح حديث الساعة في ريال مدريد عقب ليلة الابطال و كذلك العروض و الصفقات التي تم الحديث عنها حول لاعبي ريال مدريد و عن صفقات الميرينجي التي يسعها لحسمها في الميركاتو القادم كل هذا و أكثر تجدونه في هذا المقال من موقع مصر 365 .

تصريحات لاعبي ريال مدريد حول هوية منافس الميرينجي في دور الثمانية من دوري الابطال

كريستيانو رونالدو غير مهتم لمنافس ريال مدريد في ربع النهائي :

أعرب الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي ريال مدريد أعرب عن سعادته عن تأهل فريقه نادي ريال مدريد إلى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا بعد أن جدد الفريق فوزه على نادي العاصمة الايطالي في لقاء الاياب و أكد على أن حظوط فريق ريال مدريد في الفوز ببطولة دوري ابطال اوروبا الحادية عشر للفريق لا زالت موجودة .

أما عن سؤاله عن توقعه عن منافس الميرينجي في قرعة دور الثمانية فأعرب رونالدو أنه لا يهم من هو المنافس و لكن يجب على الجميع التركيز في التدريبات و المباريات لمواصلة مشوار التتويج بالبطولة الحادية عشر و انقاذ الموسم حتى لا يخرج الريال خالي اليدين مثل العام الماضي خاصةً بعد ان اتسع الفارق بين ريال مدريد و بين برشلونة المتصدر في الدوري الاسباني و خروج ريال مدريد من كأس ملك اسبانيا بسبب خطأ اداري فاضح لذا فليس أمام ريال مدريد سوى التركيز في بطولة دوري ابطال اوروبا لمحاولة انقاذ موسمه .

هذا و صرح كريستيانو رونالدو قائلاً : لا يعنينا أمر المنافس، علينا انتظار ما سوف يحدث، لا يزال هناك العديد من المباريات ومباريات الدور قبل النهائي ستكون أكثر تعقيدا ولكن الفريق مستعد ”

و عن تصريحاته عن أداء الفريق صرح كريستيانو رونالدو أن الفريق يسعى لاكمال نواقصه الفنية و البدنية و أن الفريق لا زال في تطور و عودة للمسار الصحيح و أشاد بلاعب الفريق كيلور نافاس حارس مرمى الفريق الذي لم يتلق أية أهداف في دوري ابطال اوروبا حتى الآن .

و قال رونالدو في تصريحاته عن اداء الفريق : لا تزال تنقصنا العديد من الأشياء، تنقصنا الاستمرارية والتوفيق والتحلي بالطموح ولكن أعتقد أننا على الطريق الصحيح – إنه – كيلور نافاس –  يشكل لاعبا محوريا منذ انطلاق البطولة، في رأيي هو أحد أفضل اللاعبين في الفريق، إنه حارس مميز، ويقوم بعمل جيد للغاية وأنا سعيد من أجله”.

أما عن أداء روما في مباراة الاياب و احراجه لريال مدريد في أكثر من فرصة ضائعة قال رونالدو : كنا نعرف أنها ستكون مباراة معقدة، سنحت لروما عدة فرص وكان بمقدوره أن يسجل هدفا أو هدفين ولكننا أيضا كانت لدينا الكثير من الفرص – المباراة كانت سجالا في الشوط الأول ولكن في الشوط الثاني ريال مدريد كان الأفضل وخلق فرصا أكبر وسجل هدفين في غاية الأهمية”.

نافاس: لا يوجد منافس سهل في ربع نهائي دوري الأبطال :

بعد أن حافظ على نظافة شباكه للمباراة السادسة على التوالي في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم و أصبح الفريق الوحيد الذي لم يتلق أية أهداف في دوري ابطال اوروبا حتى الآن ، أعرب كيلور نافاس حارس مرمى نادي ريال مدريد الاسباني أعرب عن سعادته بتأهل ريال مدريد إلى دور الثمانية من دوري ابطال اوروبا و أكد أنه يجب على ريال مدريد بذل المزيد من الجهد و التطور من أجل حصد البطولة رقم أحد عشر في تاريخ النادي الملكي و التي يعزز بها رقم الفريق القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة .

و قال نافاس في تصريحاته عن أداء الفريق : لا أعتقد أننا بلغنا مرحلة الكمال، هناك دومًا أشياء يجب أن تتحسن.. زملائي يعملون بشكل جيد، نبذل قصارى جهدنا في كل مباراة.. هذا أمر جيد لكن لا زالت تنقصنا نواحي أخرى.. الصورة المتكاملة غير موجودة، ينبغي أن نحاول تحقيقها بالعمل ”

هذا و عن توقعاته لمنافس الفريق في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قال نافاس أنه لا يوجد منافس سهل في مثل هذه الأدوار خاصةً في بطولة مثل دوري ابطال أوروبا فهي بطولة الكبار و كل من يتواجد بها فهو كبير خاصةً في دور ربع النهائي فإنه سوف يضم صفوة كبار القارة .

و صرح نافاس قائلاً : أن أي منافس سيكون على مستوى عالٍ بالتأكيد – نفكر في العمل يومًا بعد يوم وأيا من يكون المنافس فسيحظى باحترامنا.. وفي هذه المرحلة لا يوجد منافس سهل والذي يصل لربع النهائي فإن ذلك نتيجة تجاوزه مواجهات كثيرة.. سنحترم منافسنا لكن لن نغير فلسفتنا في السعي نحو الفوز”.

لوكاس فاسكيز حديث الساعة في ريال مدريد عقب لقاء روما

بعد أن حقق ريال مدريد الفوز على نادي ايه اس روما في اياب دور الثمانية من دوري ابطال أوروبا و بعد الاداء الرائع الذي بذله اللاعب الشاب لوكاس فاسكيز و مساهمته في هدف رونالدو و ريال مدريد الاول في اللقاء ، أبرزت و أشادت الصحافة الاسبانية و الايطالية بأداء اللاعب الشاب في المباراة خاصةً أنه بمجرد نزوله تحول أداء ريال مدريد تماماً و اتسم بالتنسيق أكثر مما قبل نزوله و أنه ساهم بهدف ريال مدريد الاول و يكون بذلك قد صنع ستة أهداف في ستة مباريات لعب فيها كبديلاً ما يبرز اسمه في تشكيل ريال مدريد و ما يجعل من حظظ مشاركته في ما هو قادم أكبر و أكبر .

هذا و عن الصحافة و تصريحاتها حول اللاعب كتبت صحيفة ” ماركا ” الاسبانية مقالاً بعنوان ( برافو لوكاس ) و أشادت بأداء اللاعب و أنه بعد نزوله إلى أرض الملعب قام ( بفك ) عقدة خط دفاع روما و منح ريال مدريد الافضلية و أنه صنع هدف رونالدو الاول بعد انطلاقة رائعة في الجبهة اليمني للفريق الاسباني .