اخر اخبار الاهلي اليوم 11-3-2016 :الموعد الجديد لمباراة الاهلي و بطل انجولا في دوري ابطال افريقيا  – اخبار النادي الاهلي اليوم 11 مارس 2016

لكل متابعي و عشاق النادي الاهلي المصري زعيم الكرة المصرية و الكرة السمراء يقدم لكم فريق عمل اخبار موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الاهلي في انجولا و استعدادات الفريق لخوض مباراة الاهلي و ريكرياتيفو دي ليبولو الانجولي في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و كذلك موعد مباراة الاهلي و التشكيل المتوقع من قِبل مارتن يول لخوض المباراة و سوف يتم تحديث المقال لاضافة الاخبار أولاً بأول فتابعونا .

فلافيو يساند النادي الاهلي المصري في انجولا

بعد أن قام مواطنه جيلبرتو لاعب النادي الاهلي السابق و المتوج معه بالعديد من البطولات المحلية و القارية و العالمية حرص ممادو فلافيو لاعب النادي الاهلي و منتخب انجولا سابقاً حرص على حضور مران النادي الاهلي و مؤازرة الفريق في رحلته لانجولا لخوض لقاء ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا امام فريق ريكرياتيفو دي ليبولو الانجولي في ليبولو بانجولا .

هذا و حضر فلافيو الى التدريبات رفقة جيلبرتو و طال الحديث بين فلافيو و بين احمد فتحي لاعب النادي الاهلي الحالي و زميل فلافيو و جيلبرتو في سابق المواسم و المتوجين سوياً بالعديد من الالقاب و استعرضوا سوياً ذكريات زمالتهم في النادي الاهلي .

هذا و شهد المران الظهور الأول لباسم علي مع بعثة النادي الاهلي في انجولا بعد أن وصل صباح يوم الخميس بعد تأخر رحلته عن رحلة البعثة و ذلك بسبب اجرائات استخراج جواز سفر جديد بدلاً من القديم و الذي عطله من اللحاق ببعثة النادي الاهلي إلى انجولا .

هذا و من الملاحظ من التمرينات هو قيام المدير الفني الهلونيد بايقاف اللعب و التدريبات كل فترة لتعويد اللاعبين على أكثر من جملة تكتيكية استعداداً لخوض لقاء ريكرياتيفو دي ليبولو كما ركز اثناء التمرينات على التسديد من بعيد و كذلك استغلال الكرات العرضية التي اصبحت مجال للقوة في العديد من الفرق و يجب استغلالها من قبل اللاعبين لذا اصر مارتن يول على اقامة فترة من التدريبات مخصصة لخوض تدريبات التسديد من خارج منطقة الجزاء و كذلك استغلال الكرات العرضية .

هذا كما قام مارتن يول باجراء حوار خاص بينه و بين قائد الفريق اللاعب حسام غالي و كان حديثاً مطولاً و من الواضح أن حسام غالي سوف يكون من ضمن التشكيلة الاساسية للفريق يوم الجمعة .

مارتن يول يخفي معالم تشكيل الأهلي في لواندا

في اخر حصة تدريبية للنادي الاهلي في العاصمة الانجولية قبل السفر الي ليبولو حرص مارتن يول على اخفاء معالم التشكيل المقرر لخوض لقاء ريكرياتيفو و كذلك طريقة اللعب حيث نوع في التدريبات التي اجراها الفريق نوع في الجمل التكتيكية و استخدم اكثر من طريقة و اسلوب للعب سواء على الناحية الدفاعية او الناحية الهجومية و ذلك لمفاجئة الفريق الانجولي في داره و محاولة الخروج بنتيجة ايجابية تسهل من مهمة الفريق في القاهرة .

مدرب الاهلي يكشف اسباب صعوبة مباراة ريكرياتيفو في ذهاب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا

كشف اسامة عرابي المدرب العام للنادي الاهلي كشف عن صعوبة مباراة بطل انجولا في  ليبولو و ذلك في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا لموسم 2015/2016 .

هذا و قال عرابي في تصريحاته حول اللقاء : لفريق يعاني بسبب الأجواء المتقلبة فى أنجولا وارتفاع نسبة الرطوبة بشكل كبير جدا ودرجة الحرارة والأمطار الغزيرة التى تسقط فجأة، بالإضافة إلى إقامة المباراة  فى الثالثة عصراُ وهو توقيت صعب .

و أضاف عرابي أن لاعبي النادي الأهلي يملكون من الخبرات ما يؤهلهم لتجاوز هذه العقبات في انجولا و أن الفريق بامكانه تحقيق نتيجة ايجابيه تسهل عليه التأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا و عن غياب حسام عاشور لاعب خط وسط الفريق فأكد على أن النادي الأهلي يملك أكثر من بديل في مركز عاشور و أنه ليس بعقبه تهدد مستقبل فريق النادي الاهلي في البطولة القارية .

تعرف موعد مباراة النادي الاهلي و ريكرياتيفو دي ليبولو بطل انجولا في لقاء الذهاب من دور الاثنين و الثلاثين من دوري ا بطال أفريقا من هنا و سوف يتم نشر روابط بث اللقاء لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك لمتابعي و مشاهدي اللقاء من أجهزة المحمول و التابلت سوف ننشر لكم روابط بث اللقاء فتابعونا باستمرار و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول لمشاهدة المباراة و التزويد باخر اخبار النادي الاهلي و كواليس تدريبات الفريق في انجولا فتابعونا …

جاري التحديث …