اهم اخبار ريال مدريد اليوم 11/3/2016 : ريال مدريد يقترب من ضم نجمي الدوري الالماني في الميركاتو الصيفي المقبل و صفقات الفريق  اخر اخبار ريال مدريد اليوم 11 مارس 2016

لكل عشاق و محبي نادي ريال مدريد العملاق الاسباني نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل اخبار الرياضة من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار ريال مدريد اليوم 11/3/2016 : تغطية لتحركات ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل و صفقات الفريق  اخر اخبار ريال مدريد اليوم 11 مارس 2016 و كذلك حول تصريحات روما بندمه عن عدم الانتقال من روما لريال مدريد قبل عشرة أعوام و حقيقة انتقال كيلور نافاس الى الدوري الانجليزي و اقتراب ريال مدريد من ضم نجمي الدوري الالماني هذا و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول لاضافة العديد من الاخبار الحديثة فتفضلوا بمتابعتنا .

حارس ريال مدريد يقترب من الدوري الإنجليزي

بعد أن قدم واحداً من أفضل مواسمه على الاطلاق في عالم كرة القدم و حقق رقم قياسي لعدم استقباله أبة أهداف في ستة مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا ، كتبت العديد من التقارير الريضية حول احتمالية انتقال كيلور نافاس حارس مرمى عرين ريال مدريد الاسباني إلى الدوري الانجليزي الممتاز لا سيما مع وجود العديد من العروض و الأندية التي ترغب في ضم اللاعب و على رأسها الارسنال الانجليزي الذي ينافس على لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم مع ليستر سيتي و توتنهام و مانشستر سيتي .

هذا و كانت صحيفة ديلي ستار الانجليزية قد كتبت مقالاً أفادت فيه أن نادي الارسنال الانجليزي يسعى لضم الحارس الشاب من ريال مدريد و ذلك من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى في الفريق لا سيما بعد اصابة بيتر تشيك الحارس الأول و اعراة تشيزني إلى روما الايطالي فإن مركز حراسة المرمى في الفريق أصبح مهدداً بعد أن أصبح اوسبينا فجأة حارس الفريق الأول بعد طول غياب عن الفريق و يخلفه الحارس الشاب مارتينيز .

لذا فإن الارسنال الانجليزي يعد من أحد أقوى الاندية التي ترغب بشدة في ضم اللاعب نافاس من صفوف العملاق المدريدي ريال مدريد .

هذا و رداً على ذلك كتبت الصحيفة أيضاً أن امكانية أن يفرط ريال مدريد في حارس الفريق الأول المتألق في الشهور الأخيرة من ريال مدريد لن تكون إلا في حال ضم الحارس الاسباني ديفيد دي خيا من صفوف مانشستر يونايتد الانجليزي .

يذكر أن الميركاتو الصيفي الأخير شهد اقتراب انتقال ديفيد دي خيا من مانشستر يونايتد إلى ريال مدريد في مقابل كيلور نافاس و مبلغ من المال إلا أن الصفقة قد تعطلت في الدقائق الأخيرة من الميركاتو ما جعل اللاعب يظل في مانشستر يونايتد و كذلك الحال لنافاس يبقي في ريال مدريد .

يذكر أن من ضمن الأندية الطامحة لضم كيلور نافاس أيضاً ليفربول الانجليزي بقيادة المدرب الألماني الأنيق يورجن كلوب و الذي يسعى لايجاد تدعيم لمركز حراسة المرمى الذي يضم سيمون مينيوليه الذي أثبت جدارته في حراسة مرمى ليفربول في الموسم الحاي و الماضي .

نجم ليفركوزن الألماني على رادار ريال مدريد الاسباني

بعد أن أصبحت اصابة مارسيلو لاعب مركز الظهير الأيسر الوحيد في ريال مدريد بعد أن كشفت اصابة اللاعب احتياج الفريق الضروري لتدعيم هذا المركز و أن الفريق أخطأ في اعارة فابيو كوينتراو إلى صفوف موناكو الفرنسي مطلع الموسم الجاري أشارت العديد من التقارير إلى أن ريال مدريد يرغب في تدعيم مركز الظهير الأيسر في الفريق عن طريق جلب اللاعب البرازيلي ويندل لاعب نادي بايرن ليفركوزن الألماني و ذلك حسب ما نشر موقع E S P N .

هذا و يذكر أن ويندل اللاعب البرازيلي الشاب صاحب الاثنين و العشرين عاماً قد أظهر مهارات و امكانيات بدنية و فنية رائعة خلال هذا الموسم مع نادي بايرن ليفركوزن و خاض مع الفريق حتى الآن ثلاثين مباراة كاملة و التي ثبتت قدمه في التشكيل الأساسي لدى المدير الفني روجر شميث .

يذكر أن من ضمن الأندية التي قد تقدمت بعرض لضم اللاعب هو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي قدم عرضاً رسمياً مقابل عشرين مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البرازيلي الشاب إلا أن العرض قد قوبل بالرفض و من المتوقع أن يعرض ريال مدريد مبلغ خمسة و ثلاثين مليون يورو من أجل قطع الطريق على نادي باريس سان جيرمان و الفوز بخدمات اللاعب البرازيلي الشاب .

توتي يندم على “غلطة العُمر” مع ريال مدريد

أعرب الملك فرانشيسكو توتي معشوق جماهير نادي ايه اس روما الايطالي أعرب عن ندمه الشديد لعدم انتقاله من روما إلى ريال مدريد الاسباني الذي كان قريباً للغاية من الانضمام إليه منذ عشرة سنوات من الآن معتبراً هذه الخطوة هي الأكثر خطأً في مسيرته الكروية إلا أنه لا يزال يعتز بما قدمه في حياته الرياضية مع نادي الحالي ايه اس روما و الذي قضى معه اثنين و عشرين عاماً حيث لعب توتي منذ عام 1993 مع نادي العاصمة الايطالية و لم يلعب مع أي نادي غيره .