ملخص و أهداف مباراة برشلونة و خيتافي 6-0 في الدوري الاسباني و ضربة جزاء ميسي الضائعة

لكل عشاق و محبي نادي برشلونة الاسباني بطل الخماسية في الموسم الماضي و بطل الدوري الاسباني نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة برشلونة الاسباني و خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني للدرجة الأولى و كذلك توقيت لعب المباراة و الملعب و كل تفاصيل اللقاء و كذلك أيضاً مجموعة من اخر اخبار برشلونة اليوم و مشوار الفريقين في البطولة بكل تفاصيلها قبل انطلاق المباراة و كذلك مجموعة من اخر استعدادات الفريقين لخوض اللقاء و القنوات الناقلة للقاء و روابط البث المباشر للقاء لكل سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً نشر روابط البث لمحبي المشاهدة من خلال أجهزة المحمول و التابلت كل هذا و أكثر من فريق عمل موقع مصر 365 فتابعونا باستمرار و سوف يستمر تحديث المقال أولاً بأول فتابعونا .

برشلونة يستقبل خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا و يطمع في الاستمرار نحو الحفاظ على الصدارة

يستقبل يوم السبت الموافق الثاني عشر من مارس يستقبل نادي برشلونة الاسباني حامل لقب مسابقة الدوري الاسباني يستقبل نادي خيتافي في لقاء الفريقين في الجولة التاسعة و العشرين من الليجا الاسبانية قبل تسع جولات فقط من نهاية البطولة التي يقترب العملاق الكتالوني برشلونة من حسم اللقاء و كذلك أيضاً الاقتراب من تحقيق كأس ملك اسبانيا بعد التأهل إلى النهائي و ملاقاة اشبيلية في النهائي .

هذا و يطمع برشلونة لحسم اللقاء مبكراً بدون مجهود بدني كبير و الخروج من دون اصابات و ذلك استعداداً لمباراة الارسنال في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا في ملعب الكامب نو في اسبانيا و التي قد حسم برشلونة مباراة الذهاب بفضل ثنائية الساحر الارجنتيني ليونيل ميسي أفضل لاعب في العالم في مرمى بيتر تشيك في ملعب الامارات بلندن و اقترب من بلوغ دور الثمانية ” ربع النهائي ” من بطولة دوري ابطال اوروبا التي يسعى برشلونة لحسم اللقب و الحفاظ عليه للعام الثاني على التوالي و السادس في تاريخ النادي .

مشوار برشلونة في بطولة الدوري الاسباني قبل بداية اللقاء

يدخل برشلونة اللقاء و هو في المركز الأول في صدارة الليجا الاسبانية منفرداً برصيد اثنين و سبعين نقطة من أصل ثمانية و عشرين مباراه خاضها الفريق حتى الآن بفارق ثمانية نقاط عن اتلتيكو مدريد أقرب منافسيه و بفارق اثني عشر نقطة عن ريال مدريد غريمه و منافسه التقليدي .

لعب برشلونة يمانية و عشرين مباراة استطاع تحقيق الفوز في ثلاثة و عشرين مباراة منها اثنتي عشر على التوالي في و يسعى لاحراز الانتصار الثالث عشر على التوالي أمام خيتافي .

و تعادل برشلونة في ثلاث مواجهات بينما سقط في خسارتين فقط كأقل الفرق خسارة و أكثرها تحقيقا للفوز في الدوري الاسباني هذا الموسم خلال الثمانية و عشرين مباراة الماضيين من عمر المسابقة حتى الآن .

أحرز برشلونة ثمانية و سبعين هدفاً كثاني أقوى خط هجوم في المسابقة بفارق ثلاث أهداف عن ريال مدريد صاحب الواحد و ثمانين هدف بينما استقبلت شباك برافو و تير شتيجن اثنين و عشرين هدف كثاني اقوى خط دفاع خلف اتلتيكو مدريد صاحب الاثني عشر هدف فقط و فياريال صاحب التسعة عشر هدف .

هذا و يسعى برشلونة لتفادي السقوط في أي من مفاجات خيتافي قد تؤخر الفريق من حسم اللقب مبكراً و تعكر تركيز اللاعبين و المدير الفني لويس انريكي في مباراة الارسنال المصرية يوم الاربعاء المقبل ( و سوف يتم نشر مقال خاص باخبار الفريقين و موعد لقاء الاياب في دور الستة عشر من دوري الابطال و كذلك البث المباشر و كذلك الاهداف و الاحصائيات و الكواليس فانتظرونا ) .

مشوار نادي خيتافي في الدوري الاسباني قبل مباراة برشلونة في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني

يدخل نادي خيتافي اللقاء و هو في المركز السادس عشر برصيد سبعاً و عشرين نقطة من أصل ثمانية و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن .

حقق خيتافي الفوز في سبع مباريات بينما تعادل في ست فقط و سقط في الخسارة في خمسة عشر مباراة ما يجعله مهدد بفقدان البقاء في الليجا الاسبانية في الدرجة الأولى الموسم المقبل .

لعب خيتافي ثمانية و عشرين مباراة حتى الآن استطاع خلالها احراز سبعاً و عشرين هدفاً بينما استقبلت شباكه خمساً و أربعين هدف في البطولة حتى الآن .

ويسعى لاعبو خيتافي لتقديم مستوى طيب امام برشلونة الاسباني و الخروج بأقل الاضرار من ملعب الكامب نو و ذلك حين بواجهون ثلاثي مفترس هو ميسي و نيمار و سواريز ثلاثي أصبح ذو شراسة هجومية قادرة على الفتك بأي دفاع لأي فريق أياً كان .

موعد مباراة برشلونة و خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين في الليجا الاسباني و القنوات الناقلة لها

يستقبل نادي برشلونة الاسباني بطل مسابقة الدوري الاسباني يستقبل نادي خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من مسابقة الدوري الاسباني للدرجة الأولى و ذلك يوم السبت الموافق الثاني عشر من مارس الجاري على ملعب الكامب نو و ذلك في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

و يتولى الادارة التحكيمية للقاء الحكم الاسباني بيريز مونتيرو بيدرو خيسوس صاحب الأربعين عاماً و ينقل اللقاء على قنوات بي ان سبورتس الرياضية الوكيل الحصري لنقل الدوري الاسباني في الشرق الاوسط و شمال افريقيا و بالتحديد على قناة | beIN Sports 3HD و يتولي التعليق المعلق المتميز رؤوف بن خليف .

بطاقة مباراة برشلونة و خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني

طرفي اللقاء :برشلونة و خيتافي

تاريخ اللقاء : السبت الموافق الثاني عشر من مارس لعام 2016

المناسبة : الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني

توقيت اللقاء : تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة عصراً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و بغداد و صنعاء الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء : الكامب نو بكتالونيا – ا سبانيا

درجة الحرارة : ثلاة عشر

حكم اللقاء : الحكم الاسباني بيريز مونتيرو بيدرو خيسوس ( أربعين عام ) .

القنوات الناقلة :   beIN Sports 3HD

معلق اللقاء : رؤوف بن خليف