اخر اخبار برشلونة اليوم 12/3/2016 :نيمار لن يشارك في كوبا امريكا بامر من برشلونة و براءة رئيسي برشلونة من قضية نيمار اخبار برشلونة اليوم 12 مارس 2016

لكل عشاق و محبي نادي برشلونة الاسباني بطل الدوري الاسباني و بطل اوروبا و بطل العالم أجمع نقدم لكم في هذا المقال من فريق الاخبار من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار برشلونة اليوم 12 مارس 2016 و استعدادات الفريق أولاً بأول و لحظة بلحظة لمباراة خيتافي المقبلة اليوم في الليجا الاسبانية في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني و التي يسعى برشلونة لحسمها مبكراً لا سيما مع اتساع الفارق بينه و بين اقرب منافسيه قطبي مدينة مدريد العاصمة الاسبانية .

هذا و قد حذر لويس انريكي فريقه من التهاون مع الخصم خيتافي في اللقاء ما قد يعطل مسيرة الانتصارات المتتالية التي يحققها الفريق و قد وصلت إلى الرقم اثنى عشر و قد يعكر صفو تفكير اللاعبين و الجهاز الفني في مباراة اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا أمام الارسنال الانجليزي الذي ينافس بقوة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز بجانب كل من ليستر سيتي المتصدر و مفاجأة البطولة و كذلك أيضاً توتنهام صاحب المركز الثاني .

بأمر القضاء.. براءة رئيسيّ برشلونة في قضية نيمار

أعلن نادي برشلونة الاسباني رسمياً عن اسقاط التهم الموجهة نحو رئيس النادي الحالي بارتيميو و الرئيس السابق روسيل في قضية التهرب الضريبي في صفقة ضم اللاعب البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا من نادي سانتوس البرازيلي إلى نادي برشلونة الاسباني في موسم 2016/2014 و ذلك بعد اصدار حكم قضائي رسمي يفيد ببراءة كل منهما .

هذا و حسب ما أفاد موقع sports . es  فإن القاضي بابلو روز القاضي المكلف بقضية نيمار قد حكم ببراءة كل من روسيل و بارتيميو و اسقاط التهم الموجهة لهك في قضية التلاعب بالارقام و التهرب الضريبي في صفقة انتقال نيمار دا سيلفا من سانتوس البرازيلي إلى برشلونة الاسباني .

و بعد أن قد قدم برشلونة الاسباني طلباً للمحكمة بالاستئناف و اسقاط التهمة و اصدار الحكم في صالح برشلونة و يعد هذا هو الانتصار الاول لبرشلونة في القضية .

هذا و تتوقع الصحف الرياضية المؤيدة لنادي برشلونة تتوقع ان تنتهي القضية قريباً و ان تسقط التهم عن النادي و كل ممثليه نهائياً في الوقت القريب .

إنريكي يحذر برشلونة من خيتافي

حذر لويس انريكي المدير الفني الاسباني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الاسباني حذر بشدة من تهاون اللاعبين أمام خصم الجولة المقبلة نادي خيتافي في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الاسباني لا سيما أن الفريق سوف يخوض لقاء مصيري في دوري ابطال اوروبا يوم الاربعاء المقبل امام نادي الارسنال الانجليزي في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا في ملعب الكامب نو معقل برشلونة الاسباني .

و قال انريكي في تصريحات قبل المباراة :

مركز في لقاء خيتافي في الترتيب من الأمور التي جعلتنا نركز أكثر في التدريبات والتحضير للمباراة”.
“خيتافي في مركز ليس جيداً، لذلك يريد النقاط وهذا يصعب من المباراة غداً”.
“أملك الثقة الكاملة بلاعبي فريقي، وأعطيهم الحرية الكاملة، حكمي عليهم يكون في مجال الكرة فقط، وهم رائعون”.

إنريكي يجتمع مع دونجا بشأن نيمار

يجتمع لويس انريكي المدير الفني الاسباني لنادي برشلونة الاسباني مع كارلوس دونجا المدير الفني لمنتخب السيليساو السامبا البرازيلية و ذلك بشأن التفاهم بين المدربين حول مشاركة النجم البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا مع منتخب بلاده في تصفيات امريكا الجنوبية المؤهلة لاوليمبياد ريو دي جانيرو و كأس العالم المقبلتين و كذلك رافينيا و داني الفيش لاعبي النادي الاسباني رفقة نيمار .

هذا و سيكون محور الاجتماع هو نيمار دا سيلفا الذي أبدى رغبته القوية في خوض بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية في النسخة المقبلة في الولايات المتحدة الامريكية و كذلك الاوليمبياد في ريو دي جانيرو إلا أن لويس انريكي يفضل أن يخوض اللاعب دورة الالعاب الازليمبية في البرازيل و يغيب عن كوبا امريكا .

هذا و عند سؤال لويس انريكي حول هذا الأمر في المؤتمر الصحفي قبل مباراة خيتافي رفض لويس انريكي أن يصرح بأي تصريح حول هذا الأمر و اكتفى بالرد على السؤال قائلاً بكل دبلوماسية تاركاً الباب مفتوحاً لكل المجالات و الاحتمالات :

“يهتم برشلونة والمنتخب بأن يشارك اللاعب في أفضل الظروف وأن يعود في حالة جيدة”.