توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم و القنوات الناقلة لها

توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم السبت في ذهاب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها  يقدم لكم فريق عمل المواعيد و البث المباشر من موقع مصر 365 في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار فريق الافريقي التونسي و فريق مولودية بجاية الجزائري و ذلك قبل توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم السبت في ذهاب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها و ذلك ضمن لقاء الفريقين في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا للموسم الحالي و كذلك أيضاً مجموعة من اخر اخبار الفريقين قبل خوض اللقاء و موعد المباراة و تفاصيل اللقاء أولاً بأول و تقرير بعد اللقاء حول الاهداف و الملخص و الكواليس للفريقين .

الافريقي يستقبل مولودية بجاية .. توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم السبت في ذهاب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها

اخبار الافريقي التونسي قبل خوض اللقاء أمام مولودية بجاية الجزائري

يستقبل نادي الافريقي التونسي نادي مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و يدخل الأفريقي التونسي و سيسعى من خلال اللقاء من مداواة جراحه المحلية بعد أن تراجع مستوى بطل الدوري التونسي و التعرض للعديد من الانتكاسات و التعثرات التي أطاحت به إلى المركز العاشر و [فقدته آماله و لو جزء كبير منها في الاحتفاظ بلقب الدوري التونسي بعد ان احتل المركز العاشر برصيد اثنين و عشرين نقطة فقط متأخراً عن صاحب الصدارة نادي النجم الساحلي بفارق من النقاط وصل إلى ثمانية و عشرين نقطة بعد مضى تسعة عشر جولة من الدوري التونسي للموسم الجاري .

هذا و كما يقول المثل ” رب ضارة نافعة ” فلربما يكون ابتعاد الافريقي التونسي عن المنافسة على لقب الدوري التونسي يكون سبباً في التركيز أكثر على بطولة دوري أبطال أفريقيا و التي سيبدء الافريقي التونسي مشوارها اليوم السبت أمام نادي مولودية بجاية الجزائري في تونس و سيسعى الافريقي لانقاذ موسمه و الحصول على البطولة حتى لا يخرج خالي اليدين .

هذا و بالرغم من تراجع مستوى العديد من اللاعبين أمثال كل من حسين ناتر وتيجاني بلعيد ووسام بن يحيى و بسبب الغيابات العديدة في الفريق بسبب الاصابات ، فإن المدير الفني الهولندي رود كرول سوف يكون مضطراً كما هو الحال بالدفع بلاعبين شباب يفتقدون للخبرة و كذلك ايضاً تغيير بعض اللاعبين لمراكزهم ما يؤثر على قوة الفريق و على طريقة اللعب و هو ما ظهر في نتائج الفريق في الدوري التونسي المحلي بالرغم من أن الفريق قد قدم أداءً طيباً أمام النجم الساحلي في الجولة التاسعة عشر من الدوري التونسي في اللقاء الذي خسره الافريقي بهدفين مقابل هدف إلا أنه لا زال يحتاج إلى بعض التعديلات و الاضافات العديدة على الفريق ليعود مرة أخرى قوياً قادراً على المنافسة على مثل هذه البطولات مرة أخرى .

أخبار مولودية بجاية قبل خوض اللقاء امام الأفريقي التونسي

إذا كان الافريقي التونسي قد فقد جزءً كبيراً من آماله في المنافسة على اللقب المحلي فإنه على النقيض تماماً يدخل نادي مولودية بجاية الجزائري اللقاء و هو في روح معنوية عالية بعد ان استطاع أن يحتل المركز الثاني في سلم ترتيب رابطة الدوري الجزائري للمحترفين و ذلك بعد أن حصد أربعة و ثلاثين نقطة من أصل اثنين و عشرين مباراة و ان كان الفارق بينه و بين المتصدر اتحاد الجزائر كبير وصل إلى أحد عشر نقطة إلا أن المنافسة لا زالت قائمة .

هذا و يدخل مولودية بجاية اللقاء و عينه على تحقيق نتيجة ايجابية تسهل عليه مهمة مباراة الاياب و الصعود إلى دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال أفريقيا و التي لم يستطع ان يحقق لقبها مولودية بجاية ولا مرة من قبل .

هذا و سيسعى أبناء المدرب عبد القادر عمراني إلى مفاجأة أصحاب الأرض في تونس في معقلهم و استغلال ضعف الفريق و اهتزاز أداء الفريق في البطولات المحلية و تحقيق نتيجة طيبة تسهل عليهم مهمة مباراة الاياب يوم العشرين من مارس الجاري في الجزائر .

توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم السبت في ذهاب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها

يلتقي اليوم السبت الموافق الثاني عشر من مارس الجاري كل من نادي الافريقي التونسي مع نادي مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و ذلك على الملعب الأوليمبي في مدينة رادس و ذلك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة و ذلك على القناة الجزائرية الثانية و التونسية الوطنية الأولى .

وسوف يتولى الادارة التحكيمية للقاء الحكم الرواندي الدولي لويس هاكيزيمانا صاحب السبعةو الثلاثين عاماً .

بطاقة مباراة الأفريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا

طرفي اللقاء : الافريقي التونسي ( صاحب الأرض ) و مولودية بجاية الجزائري ( ضيف اللقاء )

تاريخ اللقاء : السبت الموافق الثاني عشر من مارس لعام 2016

المناسبة : ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا

توقيت اللقاء : في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و صنعاء و بغداد و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة

ملعب اللقاء : الملعب الاوليمبي بمدينة رادس – تونس

درجة الحرارة : عشر درجات

حكم اللقاء : الحكم الدولي الرواندي لويس هاكيزيمانا ( سبعة و ثلاثين عاماً )

هذا و سوف يتم نشر روابط بث اللقاء مباشرة لكل من سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط البث لمحبي مشاهدة اللقاء من أجهزة التابلت أو الجوال و سوف يتم نشر مقال بالاهداف و المخلصات و كواليس اللقاء فتابعونا و سوف يتم تحديث هذا المقال باستمرار لاضافة المزيد من الأخبار أولاً بأول فتفضلوا بمتابعتنا