اخبار محمد صلاح وموعد مباراه محمد صلاح القادمه اليوم السبت 12 مارس 2016 , تابع دعم محمد صلاح لسياحة مصر

يقوم موقع مصر 364 الاخباري عبر نخبة من مراسلين ومحررين رياضيين مختصين بالدوري الايطالي ودوري ابطال اوروبا بعمل تغطية حصرية لانجازات ومباريات اللاعب المصري ونجم منتخب مصر وفريق نادي روما الايطالي ” محمد صلاح ” اليوم السبت 12 مارس 2016 حيث ان محمد صلاح قد احرز هذا الموسم اكثر من 11 هدفا في انجازا كبيرا للكرة المصرية حيث ان محمد صلاح الملقب بالفرعون الايطالي قد قفز بسرعة الصاروخ في عالم الشهرة الرياضية تابعونا في تغطية حصرية لاخبارة ومبارياتة ومواعيدها .

محمد صلاح يقوم بدعم السياحة المصرية

اكد محمد صلاح اليوم السبت 12 مارس 2016 انه قد دشن حملى سياحية كبرى لدعم السياحة المصرية من خلال قيامة بجولات ترويجية في الدولة الايطالية وعلي الاعلام الايطالي للوصول الي اكثر من 2 مليون سائح ايطالي سنويا في مصر.

وأشار محمد صلاح انه من الواجب الوقوف بجانب دولتة بشكل جدي واستغلال وجودة في روما وايطاليا للترويج لمصر وسياحتها التي كانت هي المورد الاساسي والرئيسي للاقتصاد المصري.

يذكر ان محمد صلاح قد احرز اكثر من 11 هدفا في الدوري الايطالي ودوري ابطال اوروبا حيث تالق نجم منتخب مصر ونجم فريق رومي في مجال الكرة الايطالي والاوروبي واصبح فخر للكرة المصرية والشعب المصري.

محمد صلاح سفيرا لدى روما لحل ازمة ريجيني

اكدت الخارجية المصرية اليوم السبت 12 مارس 2016 ان الحكومة المصرية ستسغل نجومية وشهرة اللاعب المصري ونجم منتخب مصر ” محمد صلاح ” بالاضافة الي نجوميتة في فريق روما الايطالي لمحاولة رأب الصدع بين الحكومة المصرية والايطالية.

وأشارت الخارجية ان اللاعب محمد صلاح قد اطلع علي ازمة الشاب الايطالي المقتول في مصر ريجيني واكد انه سيقوم بعمل جلسات مع الحكومة الايطالية لتوضيح الامر لهم وللشعب الايطالي.

يذكر ان الحكومة المصرية والايطالية في خلاف حاد دبلوماسيا بسبب ازمة مقتل الشاب الايطالي المقيم في مصر ” ريجيني ” في الشهر الماضي .