تابع اخر اخبار النادي الاهلي اليوم 12/3/2016 : مارتن يول يدفع بأحمد الشيخ في مباراة الاهلى وريكرياتيفو بطل انجولا

لكل عشاق و محبي النادي الاهلي المصري زعيم القارة الافريقية نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل الاخبار الرياضية من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الاهلي و الاستعدادات الاخيرة للمارد الأحمر استعداداً لخوض لقاء ريكرياتويفو دي ليبولو بطل انجولا في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و كذلك تشكيل النادي الاهلي للقاء و القنوات الناقلة للقاء سواء المفتوحة و المشفرة و سيتم نشر روابط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و لمحبي المشاهدة من اجهزة المحمول و التلبلت و أيضاً  مجموعة من اخبار النادي الاهلي و اللاعبين اللذين لم يسافرو مع الفريق و ظلوا في القاهرة و على رأسهم شريف اكرامي الذي يكمل برنامجه التأهيلي للعودة للملاعب مرة أخرى .

النادي الأهلي يفاوض المحمدي بقوة

دخل مسؤلي النادي الاهلي المصري في المفاوضات القوية و الجادة مع مسؤلي نادي هال سيتي الانجليزي لضم اللاعب أحمد المحمدي لاعب الفريق الانجليزي في الدرجة الأولى و ذلك للحصول على خدمات اللاعب في ظل احتياج النادي الاهلي لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق .

هذا و يحتاج النادي الأهلي لتدعيم مركز الظهير الأيمن بالفريق لا سيما بعد انخفاض مستوى اللاعب احمد فتحي منذ عودته من فريق ام صلال القطري و ابتعاد اللاعب باسم علي عن المشهد في الفترة الأخيرة منذ وقت طويل و احتياج اللاعب الشاب محمد هاني إلى المزيد من الخبرات و هو ما لا يستطيع أن يتحمله النادي الاهلي لا سيما أن الفريق سوف يبدأ أولى مبارياته في دوري ابطال أفريقيا و سوف يدخل في دوامة المباريات الصعبة و القوية و كذلك المنافسة على لقب الدوري المصري الذي يرغب المادر الأحمر في استعادة اللقب مرة أخرى من غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي استطاع ان يأخذه من دولاب النادي الاهلي بعد طول غياب .

الشناوي يوقع للنادي الأهلي بعقد لمدة خمس سنوات

نجح النادي الاهلي في الحصول على خدمات اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى نادي بتروجيت و ذلك بعقد يمتد لمدة خمس سنوات لينضم للفريق الأحمر بدءً من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

هذا و سوف يكون محمد الشناوي حارس مرمى النادي الاهلي بديلاً لمسعد عوض الذي اتخذ النادي الاهلي القرار بالاستغناء عنه و عرضه للبيع و سوف يتم الاعلان الرسمي عن ضم محمد الشناوي نهاية الموسم الجاري .

هذا و لم يحدد بعد النادي البترولي قيمة اللاعب المادية التي سوف يفرط بها خاصةً بعد انضمام الحارس إلى منتخب مصر ليصبح حارساً دولياً لا سيما بعد أن قدم واحداً من أفضل مواسمه في الدوري المصري هذا الموسم مع نادي بتروجيت .

مارتن يول يشيد يتألق ثنائي اﻻهلي

قبل أول مواجهات مارتن يول الافريقية في تاريخه على الاطلاق و التي يخوض فيها الادارة الفنية القارية الاولى للنادي الاهلي هذا الموسم ضد نادي ريكرياتيفو دي ليبولو بطل انجولا في ذهاب دور الاثنين و الثلاين من دوري ابطال أفريقيا ، أشاد المدير الفني الهولندي للنادي الاهلي أشاد بأداء كل من سعد الدين سمير و اللاعب أحمد الشيخ لاعبا النادي الاهلي و اشاد باجتهادهما في التدريبات خاصةً أنهما سجلا العديد من الأهداف على ملعب ليبولو و من الواضح أن مارتن يول قد يدفع بأحمد الشيخ في أول لقاء رسمي له مع الفريق الأحمر يخوض فيه اللقاء منذ البداية .

ثلاث قنوات تنقل مباراة الأهلي وريكرياتيفو الأنجولي

يدخل النادي الاهلي المصري اليوم أول مواجهاته القارية هذا الموسم و التي سوف يلتقي من خلالها مع نادي ريكرياتيفو دي ليبولو بطل أنجولا في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و التي يسعى من خلالها النادي الاهلي لتقديم أداء طيب و الحصول على نتيجة ايجابية قد تسهل على الفريق مهمة خوض مباراة الاياب و يسعى النادي الاهلي للعودة الى حصد البطولات القارية مرة أخرى و فرض الزعامة على الكرة الأفريقية كما كان الحال من قبل و العودة مرة أخرى لمسابقة كأس العالم للأندية التي غاب عنها الفريق منذ آخر مرة خاض فيها المسابقة في المغرب .

هذا و قد حصلت ثلاث قنوات تليفزيونية على حقوق بث مباراة الاهلي و ريكرياتيفو في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري أبطال أفريقيا و هي قنوات اون تي في O N T V  و قناة الحياة 2 الفضائية و قناة النيل للرياضة الفضائية و الأرضية .

هذا و يتمنى موقع مصر 365 و كل فريق العمل التوفيق للنادي الأهلي في مسيرته القارية و تشريف اسم الكرة المصرية مرة أخرى و العودة إلى الأمجاد القارية و الزعامة الافريقية