ملخص و اهداف مباراة روما واودينيزي اليوم 13/3/2016 في الدوري الايطالي

زوارنا الكرام اليكم موعد مشاهدة مباراة روما واودينيزي القادمة في الدوري الايطالي اليوم و القنوات الناقلة لها بمشاركة محمد صلاح لكل عشاق و محبي نادي ايه اس روما الايطالي نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل المواعيد و الاحصائيات من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول مباراة ايه اس روما و نادي اودينيزي في الجولة التاسعة و العشرين من عمر الدوري الايطالي ال Serie A  و ذلك على ملعب الفريولي معقل نادي اودينيزي و ذلك في اللقاء الذي ينتظره ملايين المصريين من عشاق الفرعون المصري محمد صلاح فخر مصر و الكرة العربية في الدوري الايطالي و كذلك اللاعب ستيفان الشعراوي ذو الأصول المصرية و الذي يلعب لدى منتخب ايطاليا .

هذا و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً حول موعد المباراة و مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق المباراة بكل تفاصيل و أيضاً توقيت المباراة تبعاً للعديد من الدول العربية و توقيت جرينتش العالمي .

هذا و يسعى نادي ايه اس روما لتحقيق الفوز و الاقتراب مرة أخرى من الصدارة لا سيما ان الفارق بينه و بين الصدارة فقط أحد عشر نقطة و بينه و بين المركز الثاني خمس نقاط فقط .

مشوار نادي ايه اس روما في الدوري الايطالي قبل انطلاق الجولة التاسعة و العشرين

يدخل نادي ايه اس روما لقاء الجولة التاسعة و العشرين ضد نادي اودينيزي و هو في المركز الثالث برصيد ست و خمسين نقطة من أصل ثمانية و عشرين مباراة لعبها الفريق حتى الآن .

حقق نادي ايه اس روما الفوز في ستة عشر مباراة بينما تعادل في ثمانية و سقط في ست خسارات .

أحرز لاعبو روما تسعاً و خمسين هدفاً ليكونو بذلك أصحاب أقوى خط هجوم في المسابقة بينما استقبلت شباك تشيزني و دي سانتيكس لتسعٍ و عشرين هدف .

هذا و يسعى نادي روما للضغط على أصحاب الأرض منذ البداية و تحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو الصدارة أو على أقل تقدير ضمان المركز الثالث المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي خاصةً أن صاحب المركز الرابع نادي فيورنتينا يملك ثلاثاً و خمسين نقطة فقط أي يفصله عن نادي ايه اس روما ثلاث نقاط فقط ما يجعل روما مهدداً بفقدان المركز الثالث في أي سقوط أو تعثر .

و يأمل لاعبو و عشاق نادي ايه اس روما لفوز ذئاب العاصمة و محو آثار الخروج من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا بعد الخسارة من ريال مدريد في لقاء الذهاب و الاياب بمجموع أربعة أهداف دون رد بهدفين في كل لقاء .

مشوار نادي اودينيزي في الدوري الايطالي قبل انطلاق الجولة التاسعة و العشرين

على النقيض تماماً يدخل نادي اودينيزي اللقاء و هو في المركز السادس عشر برصيد ثلاثين نقطة فقط من أصل ثمانية و عشرين مباراة خاضها الفريق حتى الآن .

لعب نادي اودينيزي ثمانية و عشرين مباراة حتى الآن . حقق اودينيزي الفوز في ثمانية مباريات و تعادل في ستة فقط بينما خسر في أربعة عشر مناسبة .

أحرز لاعبو اودينيزي أربعاً و عشرين هدف بينما استقبلت شباك الفريق اثنين و أربعين هدف حتى الآن .

هذا ويسعى لاعبو اودينيزي لاستغلال عاملي الأرض و الجمهور للفوز على نادي ايه اس روما و الاقتراب أكثر من البقاء في الدوري الايطالي للدرجة الأولى الموسم المقبل لا سيما و أن الفاصل بين اودينيزي و بين مراكز الهبوط فقط أربع نقاط حيث يحتل نادي فروزينوني المركز الثامن عشر برصيد ستاً و عشرين نقطة لذا فإن الخطأ ليس مسموح به على الاطلاق امام لاعبي نادي أودينيزي في باقي العشر جولات الختامية في الدوري الايطالي و التي سوف يبدئها الفريق بلقاء روما اليوم .

بطاقة مشاهدة مباراة أويدينيزي و ايه اس روما في الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الايطالي للدرجة الأولى للموسم الجاري .

المناسبة : مباراة الجولة التاسعة و العشرين من الدوري الايطالي للدرجة الأولى

طرفى اللقاء : اودينيزي و ايه اس روما

توقيت مشاهدة مباراة روما واودينيزى : الساعة الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة الساعة الثانية ظهراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و صنعاء و الدوحة و بغداد و الساعة السادسة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة

 ملعب المباراة : ملعب الفريولي – اودينيزي

القنوات الناقلة للمباراة :قناة بي أن سبورت HD4

حكم المباراة : الحكم الايطالي باولو مازوليني

معلق المباراة : محمد بركات

نتيجة مباراة الدور الأول :  فوز روما بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد