اخبار برشلونة اليوم الاحد 13 مارس 2016 , تابع اكتساح برشلونة لخيتافي بالدوري الاسباني

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل اخبار نادي برشلونة الكتالوني اليوم الاحد 13 مارس 2016 وذلك بعد اكتساح النادي الاسباني الكبير فرق عدة في الدوري الاسباني ومصارعتة ومنافستة لنادي ريال مدريد الاسباني الذي يقوم بادارتة هذه الايام ادارة فنية اللاعب الفرنسي الجزائري الاصل ” زين الدين زيدان ” تابعونا.

اخبار برشلونة العاجلة اليوم : برشلونة يكتسح خيتافي بسداسية

اكتسح نادي برشلونة الاسباني اليوم نادي خيتافي في الدوري الاسباني بسداسية حيث قام نجوم نادي برشلونة بعمل مهرجان كروي كبير سحقوا به فريق خيتافي بسداسية.

حيث بدا الحفل اللاعب الارجنتيني ونجم منتخب الارجنتين وفريق كرة القدم العالمي ” برشلونة ” ليونيل ميسي بتسديد اول اهدافة في نادي خيتافي.

وقد قام نادي برشلونة بسحق نادي خيتافي في الاسبوع ال 26 من الدوري الاسباني هذا الموسم حيث يقترب نادي برشلونة من الفوز باللقب علي حساب ريال مدريد.

اخبار برشلونة العاجلة اليوم : رئيس نادي خيتافي يتوعد برشلونة ويؤكد: سنلتهمكم

اكد رئيس نادي خيتافي الاسباني اليوم بعد سحق نادي برشلونة لفريق نادي خيتافي بان ما حدث اليوم من فوز نادي برشلونة علي فريقة بسدادسية نظيفة لن يمر مرور الكرام.

,أضاف رئيس نادي خيتافي بان فريق كرة القدم في نادية سيلتهم نادي برشلونة وفريقة في الجولة القادمة ، وذلك بعد اهانة كبرى للفريق بسداسية نظيفة.

يذكر ان نادي برشلونة الاسباني يقترب اكثر فاكثر من حسم اللقب هذا الموسم 2015 2016 علي حساب ريال مدريد الحائز علي المركز الثاني حتي الان.