اخبار ريال مدريد اليوم 13 مارس 2016 , تسريب قمصان ريال مدريد لموسم 2016/17

يقوم موقع مصر 365 الاخباري بعمل تغطية حصرية لكل اخبار نادي ريال مدريد الاسباني ومديرة الفني زين الدين زيدان الفرنسي الجنسية والجزائري الاصل اليوم الاحد 13 مارس 2016 وذلك في منافسة كبرى بين برشلونة ونادي ريال مدريد هذا الموسم في الحصول علي لقب الدوري الاسباني تابعونا.

اخبار ريال مدريد العاجلة اليوم : تسريب قمصان ريال مدريد لموسم 2016 2017

قام موقع رياضي اوروبي اليوم بتسريب صور لقمصان وتي شيرتات ريال مدريد الجديدة لموسم 2016 و 2017 وذلك بعد انتظار جماهير النادي الاسباني الملكي العديد من الاشهر لمشاهدة القميص الجديد

يذكر ان شركة اديداس العالمية قد صنعتة خصيصا بشكل وهيئة فريدة من نوعها وبخامات قيمة للغاية للنادي الملكي الاسباني الذي يديرية حاليا زين الدين زيدان.

وقد اكدت تقارير رياضية ان القميص الجديد سيكون صيحة كبرى في عالم وموضة الازياء الرياضية لكرة القدم هذا العام وفي السنوات القادمة.

اخبار ريال مدريد العاجلة الان : مهاجمان بارزان يرفضان ريال مدريد بسبب رونالدو

اكدت مصادر من داخل مجلس ادارة نادي ريال مدريد الاسباني الملقب بالنادي الملكي بان هناك مهاجمان مشهوران للغاية قد رفضوا الالتحاق والتعاقد مع نادي ريال مدريد هذا الموسم.

وأضاف المصدر الرفيع المستوى ان سبب رفض اللاعبين الالتحاق والتعاقد بالنادي بسبب عدم موافقتهم علي اللعب بجانب اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو الذي سيقفل نجمهم بشكل واضح اذا لعبوا بجانبة.

يذكر ان كرستيانو رونالدو قد اعرب عن أسفة بسبب عدم رضاهم باللعب بجانبة بسبب هذا السبب حيث اكد انه ليس انانيا في لعبة وانه سيقوم بتلميع اسمهم اكثر من ذي قبل.