أخبار الرياضة

ملخص و اهداف مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا

يوتيوب بث مباشر يلاشوت : مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد والنصر اليوم فى دورى ابطال اسيا .. بث مباشر الاتحاد السعودى بجوده عالية والموبيل ونقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول توقيت وموعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا و القنوات الناقلة مباراة الاتحاد والنصر أعزائنا و زوارنا الكرام في جميع أنحاء الدول العربية  موعد مشاهدة مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا و القنوات الناقلة و كذلك أيضاً مجموعة من اخر اخبار النادي الاتحاد السعودي و كذلك أيضاً اخبار نادي النصر الاماراتي اليوم و ذلك قبل لقاء الفريقين ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ضمن مباريات المجموعة الأولي التي تضم كلاً من نادي الاتحاد السعودي و نادي النصر الاماراتي و نادي سباهان أصفهان الايراني و نادي لوكوموتيف طقشند الأوزباكستاني .

ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق المباراة بين نادي الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي

في المجموعة الأولى التي تضم كلاً من نادي الاتحاد السعودي و نادي النصر الاماراتي و نادي سباهان أصفهان الايراني و نادي لوكوموتيف طقشند الأوزباكستاني و بعد جولتين من دور المجموعات و التي انتهت مباراتها الأربع بتعادلين و فوزين أصبح ترتيب الفرق الأربعة في المجموعة الأولى كما يلي : 
المركز الأول : نادي سباهان أصفهان الايراني برصيد ثلاث نقاط حيث فاز في لقاء و خسر في لقاء و أحرز هدفين و استقبل هدفين .
المركز الثاني : نادي النصر الاماراتي برصيد ثلاثة نقاط حيث فاز في لقاء و خسر في لقاء آخر و له هدفان و عليه هدفان .
المركز الثالث : نادي لوكوموتيف طقشند الاوزباكستاني برصيد نقطتين حيث تعادل في مبارتين و لم يستطع احراز الفوز حتى الآن و له هدفان و عليه هدفان
المركز الرابع : نادي الاتحاد السعودي برصيد نقطتين حيث تعادل في لقائين و لم يستطع الفوز في اي من اللقائين أحرز هدفين و عليه هدفين .
و الآن مجموعة من الأخبار و التصريحات من اللاعبين و المدربين حول لقاء النصر و الاتحاد في دوري أبطال آسيا .

مدرب النصر الإماراتي: ندرك قوة اتحاد جدة لكننا سنخطف الفوز

في تصريحات المدير الفني إيفان يوفانوفيتش المدير افني لنادي النصر الاماراتي اعترف ان المباراة سوف تكون صعبة للغاية أمام الاتحاد السعودي و أنه يعرف امكانيات و قدرات الفريق و لكن بالرغم من ذلك إلا أنه سوف يتمكن من تحقيق الفوز على النادي السعودي و الذي سوف يقام في الأراضي السعودية على أرض نادي الاتحاد .
هذا و كان يوفانوفيتش قد صرح في المؤتمر قبل اللقاء قائلاً :
“الاتحاد يمتلك تاريخا كبيرا في البطولة الآسيوية والجميع يعرف قوته خاصة على أرضه وبين جماهيره الكبيرة والتي ستحضر بكثرة من أجل مساندة فريقها، لكننا لم نأت فقط من أجل تأدية المباراة ولكننا جئنا من أجل الفوز وحصد النقاط والابتعاد بصدارة المجموعة”.
“المجموعة صعبة وقوية والدليل التقارب النقطي الكبير، فالفارق بين الأول والأخير نقطة والفائز سيقفز خطوة مهمة للأمام، التعادل خارج الأرض أمر جيد لكننا نبحث عن الفوز فقط”.
“الاتحاد يمتلك لاعبون أجانب متميزن ومؤثرون، فريفاس هو هداف الفريق ومونتاري وسان مارتن لهم ثقل كبير في وسط الملعب، ويمتلك لاعبون محليون على مستوى عالي ولا يقلون عن الأجانب”.
“الأندية السعودية دائماً ما تنافس على اللقب وتصل لأدوار متقدمة في البطولة، لذلك وضعنا الخطة والترتيبات المناسبة للمباراة”.

المنتشري: عازمون على محو البداية الآسيوية السيئة

صرح اللاعب حمد المنتشري قائد نادي اتحاد جدة السعودي صرح بأن اللاعبين يعلمون مدى البداية السيئة التي حققها الفريق في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا ومدى تأثير ذلك على حظوظ الفريق في التأهل إلى الدور المقبل من دوري الأبطال لذا فإن اللاعبين ليس أمامهم أية خيارات في لقاء نادي النصر الاماراتي سوى تحقيق الفوز فقط لا غير .
و أكد المنتشري أن اللاعبين كانوا قد اجتمعوا بينهم و أصروا و عاهدوا أنفسهم على تجاوز هذه البداية السيئة و تخطي دور المجموعات كهدف أولي ثم الذهاب بعيداً قدر الامكان في المسابقة القارية .
هذا و قال المنتشري في تصريحاته : سنركز حالياً في البطولة الآسيوية وتحقيق نقاط كل المباريات المتبقية فهي بطولة مهمة وغالية بالنسبة لنا ونملك بها تاريخ كبير ورائع ونريد أن نكرر تلك اللحظات الجميلة، نحن جاهزون للمباراة ومستعدون لها ول ا نخشى أي فريق مهما كانت قوته”.

موعد مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا 

في لقائات الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و التي سوف تشهد مواجهات سعودية اماراتية بين الأشقاء العرب و التي سوف نرصد في هذه الفقرة منها مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي و تفاصيل موعد المباراة و ظروف كل فريق و كذلك القنوات الناقلة للقاء .
يدخل نادي الاتحاد السعودي اللقاء الثالث له في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و هو مجهد معنوياً و مضغوط نفسياً خاصةً أنه لم يحقق أي فوز له حتى الآن في دور المجموعات لا سيما و أن اللقاء على أرضه حين يستقبل نادي النصر الاماراتي صاحب المركز الأول بالاشتارك و المناصفة مع سباهان أصفهان الايراني .
كان نادي الاتحاد السعودي قد فرط في فوزين في ديه على منافسه لوكوموتيف طقشند الأوزباكستاني حين لم يستطع النادي السعودي الحفاظ على تقدمه في المبارتين حتى تمكن النادي الاوزباكستاني من خطف نقطتي التعادل في الدقائق الأخيرة في مبارتي الذهاب و الاياب ليضع نادي الاتحاد السعودي في موقف لا يسحد عليه اطلاقاً .
على النقيض يدخل نادي النصر الاماراتي و عينه على تحقيق نتيجة ايجابية في لقاء الذهاب بينه و بين الاتحاد السعودي في الأراضي السعودية لا سيما أن الفريق يحتل المركز الأول مع نادي سباهان أصفهان من المجموعة الأولى بتحقيق الفوز على سباهان و الخسارة في لقاء ليكون بذلك في رصيده ثلاث نقاط من أصل مبارتين .
هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) يوم الثلاثاء الموافق الخامس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة التاسعة و خمس و ثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

بطاقة مشاهدة بث مباشر مباراة الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي في دوري ابطال اسيا

طرفي اللقاء : الاتحاد السعودي و النصر الاماراتي
تاريخ اللقاء : الثلاثاء الموافق الخامس عشر من مارس لعام 2016
المناسبة : ذهاب الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا
توقيت اللقاء : تمام الساعة الخامسة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت القاهرة الساعة الثامنة و خمس و ثلاثين دقيقة بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة التاسعة و خمس و ثلاثين دقيقة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب اللقاء :  ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) – المملكة العربية السعودية
درجة الحرارة : واحد و ثلاثين
القناة الناقلة : بي ان سبورتس Be In Sports H D 4
معلق اللقاء : عصام الشوالي

هذا و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول و ذلك لنشر رابط البث المباشر للقاء هنا لمحبي المشاهدة على الانترنت ” اون لاين ” و ذلك لجميع سرعات النت البطئية و المتوسطة و بجودة عالية و كذلك أيضاً روابط البث المباشر لأجهزة التابلت و الجوال و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة فتابعونا .

جاري التحديث …

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى