اخبار الزمالك اليوم الثلاثاء 15 مارس 2016 ,  مدرب دوالا : الاهلي افضل من الزمالك مائة مرة وطلبة لاعب فاشل

 
نقدم تغطية حصرية اليوم لكل اخبار وامداث نادي الزمالك والمستشار المثير للجدل مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك والنائب بمجلس الشعب عن دائرة بندر ومركز ميت غمز بمحافظة الدقهلية

حيث يقوم مراسلي ومحرري قسم الرياضة في موقع مصر 365 الاخباري برصد كل كواليس النادي الملكي الابيض نادي الزمالك في تغطية يومية لكل احداثة

شيكابالا : سعيد بتواجدي بنادي الزمالك

في تصريح خاص لموقع مصر 365 الاخباري اكد شيكابالا اليوم انه سعيد بوجوده في نادي الزمالك بعد ان كان في نادي الاسماعيلي منذ اشهر قليلة وقد اثبت شيكابالا نفسه في نادي الاسماعيلي بشكل مميز في خلال ايام قليله .

واكد شيكابالا اليوم انه سعيد بتالقه بجوار جمهوره الذي يعشقه والذي لا يستمتع بلعب كرة القدم الا امامة ووهو يرتدي القنيص الابيض لنادي الزمالك .

يذكر ان شيكابالا قد انهي تجربته الاحترافيه بفشل ذريع مما ادي الي قيام نادي الزمالك بقيادة مرتضي منصور للعمل علي حل المشكله له مع نادي سبورتنج لشبونه وتم اعارته لنادي الاسماعيلي وبعد ذلك تم اعادته لنادي الزمالك مرة اخري بعد قرار رئيس النادي الذي لم يرحب به بعض اعضاء مجلس ادارة الزمالك .

مدرب دوالا : الاهلي افضل من الزمالك 100 مرة.. وطلبة لاعب فاشل

في تصريحات خطيرة من المدير الفني لفريق دوالا الافريقي الذي لعب امام نادي الزمالك المصري في البطولة الافريقية قد انتاب بسببها حالات غضب عارمة في صفوف نادي الزمالك المصري بسبب قوة وسخونة التصريحات الجريئة التي صرح بها المدير الفني للفريق .

حيث اكد مدرب دوالا ان النادي الاهلي افضل من نادي الزمالك بمئات المرات حيث قال ” الاهلي افضل من الزمالك مائة مرة ” ولا يمكن مقارنة النادي الاهلي بقوتة وتاريخة الكروي وبطولاتة الكثيرة بنادي مثل نادي الزمالك – علي حد تعبيرة –

وقد اكد المدير الفني انه يتمني تدريب نادي كالنادي الاهلي حيث انه اعطى شعبية وجماهيرية وشهرة عالية للعديد من المدربين الفنيين الاوربيين والافريقيين والعرب والمصريين ولا يمكن مقارنة ذلك بنادي الزمالك .

اما بخصوص اللاعب مجدي طلبة فقد اعرب المدير الفني لدوالا انه يرى مجدي طلبة لاعب فاشل ولا يلعب كرة قدم علي الاطلاق ونصح نادي الزمالك بالاستغناء عنه في اقرب فرصة ممكنة.