موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى والعين الاماراتى في دوري ابطال اسيا اليوم

على ملعب ستاد هزاع بن زايد يلتقي نادي العين الاماراتي مع نادي الاهلي السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا للموسم الجاري و سوف نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى و العين الاماراتى في الجولة الثالثة من دور المجموعات و كذلك طروف الملعب و التوقيت تبعاً لمختلف البلدان و العواصم العربية المختلفة و كذلك أيضاً العديد من أخبار و تصريحات الفريقين قبل اللقاء و مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق الجولة الثالثة في المحموعة الرابعة و موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى و العين الاماراتى و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول لوضع العديد مت الأخبار و تحديثها أولاً بأول و سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمحبي متابعة اللقاء و المشاهدة أون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً روابط بث اللقاء لأجهزة الجوال و بجودة عالية فتابعونا .

مشوار نادي العين الاماراتي و الأهلي السعودي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا قبل انطلاق اللقاء .. موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى و العين الاماراتى

يدخل نادي العين الاماراتي اللقاء و هو في المركز الرابع من المجموعة الرابعة و التي تضم أربعة فرق و هم الجيش القطري و الاهلي السعودي و ناساف كارشي الاوزباكستاني و نادي العين الاماراتي و إليكم ترتيب فرق المجموعة بعد خوض جولتين من دور المجموعات حتى الآن :

المركز الأول نادي الجيش القطري : يحتل نادي الجيش القطري صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا للموسم الجاري و ذلك بعد خوض لقائين فقط في دوري المجموعات حتى الآن حقق خلالها نادي الجيش القطري ستة نقاط بالتمام و الكمال و ذلك بعد تغلبه على نادي العين الاماراتي ذهاباً و إياباً في دور المجموعات و له أربعة أهداف و عليه هدفين .

المركز الثاني : نادي الأهلي السعودي : يحتل نادي الأهلي السعودي المركز الثاني في المجموعة الرابعة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك بعد حصده لثلاث نقاط من أصل مبارتين حيث فاز في لقاء و خسر في آخر في مواجهتيه مع نادي ناساف كارشي الأوزباكستاني و له ثلاثة أهداف و عليه ثلاث .

المركز الثالث نادي ناساف كارشي الأوزباكستاني : يدخل نادي ناساف كارشي الاوزباكستاني الجولة الثالثة من دور المجموعات و هو في المركز الثالث من المجموعة الرابعة بعد أن فاز في لقاء و خسر في آخر في مواجهتيه مع نادي الاهلي السعودي و له ثلاثة أهداف و عليه مثلهم .

المركز الاربع و الأخير : نادي العين الاماراتي : يدخل نادي العين الاماراتي الجولة الثالثة من دور المجموعات و هو في المركز الأخير من المجموعة الرابعة بعد ان فشل في حصد أي نقاط في مواجهتيه مع نادي الجيش القطري حيث خسر في لقائي الذهاب و الإياب أمام شقيقه القطري ليحتل المركز الاربع بدون أي نقاط و له هدفان و عليه أربع .

و الآن إليكم مجموعة من أخبار و تصريحات الفريقين قبل خوض اللقاء … موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى و العين الاماراتى .

مدرب العين الإماراتي: لا مجال لأخطاء أخرى في دوري أبطال آسيا

اعترف الكرواتي زلاتكو داليتش المدير الفني لنادي العين الاماراتي اعترف بصعوبة مهمة نادي العين الاماراتي في التأهل لدور الستة  عشر من دوري أبطال آسيا و ذلك بعد البداية السيئة للنادي الاماراتي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و أن ذلك يجعل باب الأخطاء في باقي المباريات لا مجال له في قاموس العين الاماراتي بعد الآن .

هذا و كان نادي العين الاماراتي قد سقط في مبارتيه الأولتين و لم يستطع حصد أي من النقاط ما جعله في المركز الرابع حتى الآن و يتحتم عليه الفوز في الأربع مباريات المتبقية في دور المجموعات و التي سوف يبدأها بلقاء نادي الهلال السعودي اليوم .

هذا و قال داليتش في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :

“في آخر مباراتين بدوري الخليج العربي الإماراتي، نجحنا في تسجيل 7 أهداف، وتلك الحصيلة جيدة، وأعتقد أن العين استعاد الثقة بالصورة المطلوبة، بيد أننا مطالبون بالتركيز أكثر في الجوانب الدفاعية، وإظهار قوتنا الحقيقية، كما أننا في بعض الأحيان نحتاج إلى عامل الحظ، وشخصياً متفائل جداً قبل مباراة غد”.

“نحترم الأهلي، ولكن ثقتي ستظل أكبر من طموحات جميع المنافسين في فريقي ولاعبي العين، ونحن مطالبون في مواجهة غد، بتحقيق الفوز وإظهار أفضل ما لدينا أمام متصدر الدوري السعودي، والخسارتين في مواجهتي الجيش القطري، ليست بسبب سوء أداء الفريق، ولكننا افتقدنا إلى الحظ في مناسبات عدة”.

“المؤكد أن الأهلي السعودي أحد أقوى الدوريات بالمنطقة، وشخصياً أمضيت فترة طويلة بالمملكة، وأظن أنني على معرفة جيدة بالفرق، كما أنني لازالت أتابع بعض المباريات هناك، وأدرك بأن الأهلي لم يتعرض للخسارة خلال 14 مباراة متتالية في مسابقة الدوري”.

السومة: العين لن يكون صيداً سهلاً أمام أهلي جدة

أكد اللاعب السوري عمر السومة مهاجم و هداف نادي الأهلي السعودي أكد على صعوبة مواجهة نادي العين الاماراتي و أنه لن يكون صيدأ سهلاً بالمسبة لنادي الأهلي السعوودي كما يتوقع العديد بعد خسارته لمبارتي الافتتاح أمام الجيش القطري و مؤكداً أن هذا سوف يجعل منه فريقاً هجومياً لأنه لا يملك خياراً آخر سوى الفوز ما يجعل مهمة الفريق السعودي صعبة خاصةً أنه يلعب على أرض النادي الاماراتي .

موعد مشاهدة مباراة الاهلى السعودى و العين الاماراتى في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة لها .

يستقبل نادي العين الاماراتي ضيفه نادي الاهلي السعودي على ملعب ستاد هزاع بن زايد في نادي العين يستقبل ضيفه و شقيقه النادي الأهلي السعودي في الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك ضمن لقائات الجولة الرابعة من مجموعات البطولة للموسم الحالي .

هذا و يستقبل العين ضيفه الاهلي يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من مارس الجاري و ذلك في تمام الساعة الثالثة و عشر دقائق عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة و عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة و عشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة السابعة و عشر دقائق مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

هذا و سوف ينقل اللقاء فقط و حصرياً على شبكة قنوات بي ان سبورتس الوكيل الحصري لنقل مباريات دوري أبطال آسيا في الوطن العربي و منطقة شمال أفريقيا و سوف ينقل اللقاء تحديداً على قناة Be In SPORTS HD 5 و سوف يتولى التعليق المذيع المصري علي محمد علي .

بطاقة موعد مشاهدة بث مباشر مباراة العين الاماراتي و الاهلي السعودي اليوم في دوري ابطال اسيا بث مباشر بجودة عالية

طرفى اللقاء : العين الاماراتي و الاهلي السعودي

المناسبة : لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا

توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة الاهلي السعودي و العين الاماراتي  :  تمام الساعة الثالثة و عشر دقائق عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الخامسة و عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة الساعة السادسة و عشر دقائق مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة السابعة و عشر دقائق مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ملعب المباراة : ملعب ستاد هزاع بن زايد بنادي العين – الامارات العربية المتحدة

القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي أن سبورت HD5

معلق المباراة : علي محمد علي

درجة الحرارة : سبعة و عشرين درجة مئوية