أخبار الرياضة

موعد مشاهدة مباراة النصر السعودي و لخويا القطري في دوري ابطال اسيا اليوم و القنوات الناقلة لها

موعد مشاهدة مباراة النصر السعودي و لخويا القطري في دوري ابطال اسيا اليوم و القنوات الناقلة لها يلتقي اليوم نادي النصر السعودي على ملعبه و وسط جمهوره يلتقي مع ضيفه و شقيقه نادي لخويا القطري ضمن مباريات الفريقين في لقاء الجولة الثالثة من المجموعة الثانية من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك على ملعب ستاد الملك فهد الدولي و ذلك اليوم الأربعاء الموافق السادس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و الربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربي الساعة الثامنة و الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة التاسعة و الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
هذا و سوف نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول موعد اللقاء و مشوار الفريقين في البطولة قبل انطلاق اللقاء و كذلك أيضاً اخر اخبار و تصريحات الفريقين قبل خوض اللقاء و روابط البث المباشر و الحي للقاء التصر السعودي و لخويا القطري في دوري ابطال اسيا و ذلك لجميع سرعات النت البطئ و المتوسطة و كذلك روابط بث اللقاء لأجهزة الجوال و التابلت لمحبي مشاهدة اللقاء اون لاين و سوف يتم تحديث اللقاء أولاً بأول لاضافة اخر و احدث الاخبار و الروابط فتابعونا باستمرار .
يستقبل نادي النصر السعودي ضيفه نادي لخويا القطري في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و يسعى من خلالها النادي السعودي لمواصلة زعامة المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا و سوف يلعب على استغلال عاملي الأرض و الجمهور لا سيما ان اللقاء سوف يقام في الملكة العربية السعودية و يسعى لاستغلال الحال المعنوية السيئة للاعبي لخويا بعد البداية السيئة و تحقيقهم نقطة واحدة فقط من أصل مبارتين في دور المجموعات حتى الآن و هو ما سيقابله نادي لخويا بكل شراسة سعياً في الحفاظ على حظوظه في التأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال آسيا لذا يتحتم عليه الفوز في باقي مباريات المجموعة و هو ما سيجعل اللقاء قوياً و ندياً بين الجميع .

مشوار نادي النصر السعودي و لخويا القطري في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا قبل انطلاق اللقاء .. موعد مباراة النصر السعودي و لخويا القطري في دوري ابطال اسيا اليوم و القنوات الناقلة لها 

يدخل نادل النصر السعودي اللقاء أمام ضيفه نادي لخويا القطري و هو في زعامة المجموعة الثانية من مجموعات دوري أبطال أسيا للموسم الجاري و التي يسعى نادي النصر السعودي للتتويج بها و العودة للبطولات القارية مرة أخرى لا سيما أن اخر بطولة قارية قد حصدها نادي النصر كانت عام 1998 بعد تحقيقه لكأس السوبر الآسيوي بينما يدخل نادي لخويا القطري اللقاء و هو في المركز الأخير و سوف نستعرض سوياً ترتيب فرق المجموعة الثانية من دوري أبطال آسيا و التي تضم كلاً من نادي النصر السعودي و نادي لخويا القطري و نادي ذوب آهان اصفهان الايراني و نادي يونيود كور الاوزباكستاني و إليكم ترتيب فرق المجموعة حتى الآن :
المركز الأول نادي النصر السعودي : حقق نادي النصر السعودي أربعة نقاط من أول مواجهتين له في دور المجموعات في المجموعة الثانية حتى الآن و ذلك في دوري أبطال آسيا للموسم الجاري و له أربعة أهداف و عليه ثلاث أهداف .
المركز الثاني نادي ذوب آهن أصفهان الايراني : يدخل نادي ذوب اهن اصفهان الايراني الجولة الثالثة من دور المجموعات و هو في المركز الثاني متساوياً مع نادي النصر السعودي بأربعة نقاط و ذلك في أول مواجهتين في دور المجموعات حتى الآن و له هدف واحد و لم يستقبل أيه أهداف حتى الآن .
المركز الثالث نادي يونيود كور الأوزباكستاني : يحتل نادي ينويد كور الاوزباكستاني المركز الثالث بتحقيقه نقطة واحدة فقط في أول مواجهتين له في دور المجوعات حيث تعادل في لقاء و خسر في آخر و له ثلاثة أهداف و عليه أربع .
المركز الرابع و الأخير نادي لخويا القطري : يحتل نادي لخويا القطري المركز الرابع في المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا للموسم الجاري و ذلك بعد أن حقق نقطة واحدة فقط في أول مواجهتين فقط و عليه هدف و لم يستطع احراز أية أهداف حتى الآن .
 
و الآن إليكم مجموعة من أخبار و تصريحات الفريقين قبل خوض اللقاء … موعد مباراة النصر السعودي و لخويا القطري في دوري ابطال اسيا اليوم و القنوات الناقلة لها 

مدرب النصر السعودي: لا بديل عن الفوز امام لخويا القطري

صرح المدير الفني راؤول كانيدا المدير الفني لنادي النصر السعودي صرح في المؤتمر الصحفي قبل لقاء النصر و لخويا في دوري ابطال اسيا صرح بأن الفريق سوف يلعب على الفوز فقط أمام نادي لخويا القطري و أنه لا بديل عن الفوز أمام اللاعبين إن أرادوا الاستمرار في البطولة و تخطي دور المجموعات و الذهاب بعيداً في المسابقة قدر الامكان .
هذا و قال كانيدا في تصريحاته قبل لقاء لخويا القطري :
“سنلعب مباراة لخويا من أجل الفوز، وهو هدفنا الوحيد الذي لا بديل سواه بالنسبة لنا حتى نحافظ على صدارة المجموعة الثانية والاقتراب أكثر من الحصول على بطاقة التأهل للدور الثاني”.
“كل الفرق متقاربة المستوى، وكلها تملك حظوظ التأهل للدور الثاني، المجموعة الثانية صعبة وبالتالي من الضروري أن نكون في قمة تركيزنا حتى نحقق الهدف المرجو”.
“من الطبيعي أن يتراجع مستوى أي فريق في كرة القدم في فترة من الفترات، وهو أمر وارد في الكرة، وعموماً سنسعى للتعويض واستعادة النتائج الايجابية من جديد”.

مدرب لخويا القطري: الحذر سلاحنا أمام النصر السعودي

أكد الجزائري جمال بلماضي المدير الفني لنادي لخويا القطري أكد على أهمية لعب اللاعبين بحذر في لقاء نادي النصر السعودي في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك في المواجهة العربية الخالصة التي سوف تقام على ملعب ستاد الملك فهد .
هذا و قال بلماضي في تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلاً :
“تنتظرنا مواجهة في غاية الصعوبة امام فريق قوي، الفوز سيكون هدفنا في المباراة من أجل تعويض البداية السيئة لنا في دوري الأبطال الآسيوي، نتمنى أن يكون التوفيق حليفنا ونحقق النتيجة المرجوة”.
“سيكون الحذر سلاحنا في هذه المباراة ، وسيكون هناك تركيز كبير من قبل جميع اللاعبين من أجل تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث .
“اعلم ان النصر يمر بفترة صعبة في البطولة المحلية، لكن هذا لا يعني اننا سنواجه فريقاً سهلاً، بل على العكس ربما تكون هذه الظروف دافع أكبر للاعبيه للعودة مرة أخرى للنتائج المميزة.
“نحترم فريق النصر ، ولكنا سنلعب على الفوز والعودة بالنقاط الثلاث إلى الدوحة وتعديل موقفنا بالمجموعة”.

موعد مشاهدة مباراة النصر السعودى و لخويا في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة لها .

في لقاء عربي خالص على ملعب ستاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض يستقبل نادي النصر السعودي ضيفه نادي لخويا القطري في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات من دوري أبطال آسيا و ذلك في لقاء الفريقين الذي يسعى فيه كل فريق لحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز فرص الفريقين في التأهل من دور المجموعات .
هذا و يستقبل النصر ضيفه لخويا يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من مارس الجاري و ذلك في تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و الربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة الثامنة و الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة التاسعة و الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
هذا و سوف ينقل اللقاء فقط و حصرياً على شبكة قنوات بي ان سبورتس الوكيل الحصري لنقل مباريات دوري أبطال آسيا في الوطن العربي و منطقة شمال أفريقيا و سوف ينقل اللقاء تحديداً على قناة Be In SPORTS HD 3 و سوف يتولى التعليق المذيع حفيظ دراجي

بطاقة موعد مشاهدة بث مباشر مباراة النصر السعودي و لخويا القطري اليوم في دوري ابطال اسيا بث مباشر بجودة عالية

طرفى اللقاء : النصر السعودي و لخويا القطري
المناسبة : لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات للمجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا
توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة النصر السعودي و لخويا القطري  :  تمام الساعة الخامسة و الربع مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السابعة و الربع مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة الثامنة و الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و الساعة التاسعة و الربع مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب المباراة : ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض – المملكة العربية السعودية
القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي أن سبورت HD3
معلق المباراة : حفيظ دراجي
درجة الحرارة : اثنين و عشرين درجة مئوية

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى