أخبار الرياضة

موعد مشاهدة و تشكيل مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس في دوري ابطال اوروبا اليوم و القنوات الناقلة لها

يستقبل نادي بايرن ميونيخ العملاق الالماني على أرضه و وسط جمهوره على ملعب الأليانز أرينا بالعاصمة الألمانية مينويخ يستقبل نادي السيدة العجوز نادي اليوفنتوس وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا و ذلك في لقاء الفريقين مضن مباريات الاياب من دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا و سوف نقدم لكم في هذا المقال بيااناً مفصلاً حول موعد المباراة و كذلك أخبار الفريقين قبل اللقاء و تصريحات و تحذيرات الفريقين و مشوار الفريقين في البطولة و روابط البث المباشر للقاء لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك روابط البث الحي و المباشر لأجهزة المحمول لمحبي المشاهدة أون لاين و بجودة عالية و سوف يتم تحديث المقال باستمرار لاضافة المزيد و الجديد من الأخبار لحظة بلحظة فتابعونا و نتمنى لكم مشاهدة ممتعة و مباراة مليئة بالاثارة .
يسقبل نادي بايرن ميونيخ الالماني على ملعب الأليار أرينا في مدينة ميونيخ يستقبل نادي اليوفنتوس في واحدة من أقوى مباريات دور الستة عشر و ذلك في لقاء الفريقين في لقاء الاياب بعد أن تعادل الفريقين في لقاء الذهاب على ملعب اليوفنتوس في ايطاليا بنتيجة هدفين لكل فريق في يوم الثلاثاء الموافق الثالث و العشرين من فبراير الماضي .
هذا و أحرز أهداف لقاء الاياب لنادي بايرن ميونيخ كل من توماس مولر و اريين روبين بينما سجل لنادي السيدة العجوز نادي اليوفنتوس كل من ديبالا و ستيورارو .
هذا و يأمل كل فريق في احراز الفوز و مواصلة المشوار و الزحف نحو ملعب السان سيرو في ايطاليا و البحث عن التتويج باللقب لا سيما بأن القرعة قد أوقعت اثنين من عمالقة الكرة الأوروبية في مواجهة نهائي مبكرة في دور الستة عشر و بالطبع سوف تخسر البطولة واحدة من أقوى المرشحين لنيل اللقب سواء كان بايرن ميونيخ متصدر البوندس ليجا او نادي اليوفنتوس متصدر ال serie A لذا فإن المباراة من المنتظر أن يملؤها المتعة و الاثارة و كذلك الحظر من الفريقين .

مشوار نادي بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق المباراة … موعد مشاهدة و تشكيل مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس في دوري ابطال اوروبا اليوم و القنوات الناقلة لها 

بعد أن تأهل نادي بايرن ميونيخ متصدراً للمجموعة السادسة من دوري أبطال أوروبا و التي ضمت كل من بايرن ميونيخ الالماني و الارسنال الانجليزي و دينامو زغرب الركواتي و أولمبياكوس اليوناني .
تصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد خمسة عشر نقطة من أصل خمسة انتصارات و خسارة واحدة حيث فاز بايرن ميونيخ ذهاباً و ايابا على كل من دينامو زغرب الكرواتي و اولمبياكوس اليوناني بينما سقط في لقاء الذهاب أمام الارسنال في الجولة الثالثة في ملعب الامارات بلندن بهدفين دون رد قبل أن يرد الصاع صاعين و يفوز بخماسية في الاليانز أرينا .
هذا و أوقعت القرعة بايرن ميونيخ في مواجهة العملاق الايطالي نادي اليوفنتوس في دور الستة عشر من البطولة و انتهى لقاء الذهاب على ملعب اليوفنتوس بالتعادل بهدفين لكل فريق .

مشوار نادي بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا قبل انطلاق المباراة … موعد مشاهدة و تشكيل مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس في دوري ابطال اوروبا اليوم و القنوات الناقلة لها 

أما عن نادي اليوفنتوس فبعد أن حل ثانياً في المجموعة الرابعة التي ضمن كل من مانشستر سيتي الانجليزي و بروسيا مونشنجلاد باخ الالماني و اشبيلية الاسباني وجد اليوفنتوس نفسه مواجها للعملاق الألماني في دور الستة عشر .
هذا و أحتل اليوفنتوس المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد أحد عشر نقطة من ثلاثة انتصارات و تعادلين و خسارة وحيدة كانت امام المتصدر مانشستر سيتي الذي تصدر للمرة الأولى في تاريخه و استطاع عبور نادي دينامو كييف الاوكراني في دور الستة عشر ( تعرف على التفاصيل من هنا )  .
هذا و يسعى نادي اليوفنتوس لتعويض التعادل بهدفين لكل فريق على أرضه يسعى لاحراز أية أهداف على ملعب الاليانز أرينا حيث في حال تعادل الفريقين دون أهداف او بنتيجة هدف لكل فريق فإن التأهل سوف يكون من نصيب نادي بايرن ميونيخ بسبب قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين في حال تساوي عدد الأهداف .
و الآن مجموعة من اخر الاخبار و التصريحات قبل لقاء بايرن ميونيخ و اليوفنتوس في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا .

أليجري: غياب عدد من لاعبينا أمام بايرن ليس مأساة

أعرب ماسمليانو أليجري المدير الفني لنادي اليوفنتوس الايطالي أعرب عن ثقته في لاعبيه في تعويضي العديد من اللاعبين الاساسيين اللذين سوف يغيبون عن مباراة الاياب أمام بايرن ميونيخ في الاليانز أرينا في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا .
هذا و قال ماسمليانو اليجري في تصريحاته قبل لقاء البايرن :
“غياب عدد من لاعبينا ليس مأساة”، مشيرا إلى أن “المخاطرة” ستكون عنصرا أساسيا في المباراة.
“فريقنا على أعلى مستوى وسنتمكن من تقديم أفضل أداء. من سيلعب سيبذل كل ما لديه أمام واحد من أفضل فرق أوروبا بجانب برشلونة. الغائبون سيعودون في المباريات المقبلة”.
يتوجب على لاعبينا تقديم “أداء قوي” للعبور لربع النهائي واستغلال “نقاط الضعف لدى بايرن”، بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين لكل فريق.
“ليس علينا التفكير بل العمل. إذا لم نقدم مستوى كبير سيكون من الصعب أن نعبر أمام فريق يستحوذ بنسبة 70%، ولكنه في نفس الوقت يعاني من نقاط ضعف”.
“للعبور يجب أن نفوز أو نتعادل بثلاثة أهداف. علينا أن نخاطر ونقدم مباراة ممتازة على الصعيدين الفني والدفاعي”.

التشكيل المحتمل لموقعة يوفنتوس و بايرن ميونيخ

في لقاء الاياب من دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا و في المواجهة النارية المنتظرة بين نادي اليوفنتوس و بايرن ميونيخ على ملعب الاليانز ارينا و في ظل غياب العديد من اللاعبين من أبرزهم جورجيو كيلليني و ديبالا من اليوفنتوس و اريين روبين الذي لم يتم تحديد مصيره من اللقاء حالياً فمن المنتظر ان تشهد تشكيلة الفريقين العديد من الغيابات و التغييرات على أرض الملعب و بالطبع في طريقة اللعب و نقدم لكم في هذه الفقرة تشكيل الفريقين المتوقع لخوض اللقاء .
عن تشكيل صاحب الأرض و الجمهور نادي بايرن ميونيخ: مانويل نوير و فيليب لام و المهدي بن عطية و كيميتش و ديفيد ألابا و تشابي ألونسو أو تياجو الكانتارا و أرتورو فيدال و آريين روبن و مولر و دوجلاس كوستا و روبرت ليفاندوفيسكي.
أما عن الضيف يوفنتوس: جيان لويجي بوفون و ليشيتاينر و بارزالي و بونوتشي و باتريس يفرا و كوادرادو و بوجبا و هرنانيس و سامي خضيرة و ديبالا و ماندزوكيتش.

موعد مشاهدة مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس في دوري ابطال اوروبا اليوم و القنوات الناقلة لها 

في هذه الفقرة نقدم لكم موعد مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس الايطالي في اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا حيث يستقبل نادي بايرن ميونيخ الالماني ضيفه نادي اليوفنتوس الايطالي في لقاء اياب دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا و التي يسعى فيها كل فريق أن يعبر العملاق الآخر و يطيح بأحد أقوى المرشحين للفوز بلقب البطولة سواء كان بايرن ميونيخ أو اليوفنتوس و ذلك اليوم الاربعاء الموافق السادس عشر من مارس الجاري في تمام الساعة تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة .و ذلك على أرض ملعب الاليانز أرينا بميونيخ

بطاقة موعد مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس اليوم في دوري ابطال اوروبا بث مباشر بجودة عالية

طرفى اللقاء : بايرن ميونيخ الالماني و اليوفنتوس الايطالي
المناسبة : لقاء الاياب من دور الستة عشر من دوري ابطال اوروبا
توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ و اليوفنتوس  : تمام الساعة العاشرة الا الربع مساءً بتوقيت القاهرة الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة و صنعاء و بغداد الساعة الثانية عشر منتصف الليل الا الربع بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب المباراة : ملعب الاليانز آرينا – ميونيخ
القنوات الناقلة للمباراة : قناة بي أن سبورت HD2
معلق المباراة : رؤوف بن خليف
درجة الحرارة : صفر درجة مئوية
نتيجة مباراة الذهاب : التعادل بهدفين لكل فريق
 

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى