أخبار الرياضة

ملخص نتيجة واهداف مباراة فالنسيا و اتلتيك بلباو في دور ال 16 من الدوري الاوروبي

بث مباشر مباراة اتلتيكو بلباو يلا شوت : مشاهدة بث مباشر مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 16 من الدوري الاوروبي لكل محبي و متابعة المباريات على الانترنت ” اون لاين ” نقدم لكم في خدمة البث الحي و المباشر من خلال فريق عمل موقع مصر 365 نقدم لكم يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و التيكو بلباو نقدم لكم روابط بث و مشاهدة مباراة فالنسيا الاسباني ضد التيكو بلباو الاسباني في دور الستة عشر من الدوري الأوروبي و ذلك على ملعب الميستايا معقل خفافيش فالنسيا و الذي يسعى لتدارك سقوط مباراة الذهاب في ملعب سان ماميس في لقاء الذهاب و الذي انتهى بفوز اتلتيكو بلباو بهدف دون رد . يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو .

فالنسيا يستقبل اتلتيكو بلباو في مباراة اسبانية خالصة في لقاء الاياب … يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو

يستضيف اليوم نادي اشبيلية الاسباني ضيفه و مواطنه اتلتيكو بلباو الاسباني في اياب دور الستة عشر من الدوري الاوروبي و ذلك على ملعب الميستايا الذي سوف يشهد قمة نارية بين الفريقين خاصةً بعد انتهاء لقاء الذهاب بفوز ضيوف اليوم بهدف دون رد .
هذا و كان لقاء الذهاب كان قد انتهى بفوز اتلتيكو بلباو بهدف نظيف دون رد أحرزه اللاعب راؤل جارسيا في الدقيقة العشرين من زمن الشوط الأول من اللقاء في المباراة التش هدت حصول ثلاثي فالنسيا على انذارات و هم الثلاثي خافيير مارتينيز و دانيلو دا سيلفا و موستافي .
هذا و صرح جاري نيفيل لاعب مانشستر يونايتد سابقاً و المدير الفني الحالي لنادي فالنسيا صرح بأنه لا زال يؤمن بفرص الفرق في التأهل لدور الثمانية من البطولة و يسعى لتفادي و تصحيح أخطاء المباراة السابقة و الذهاب بعيداً في المسابقة قدر الامكان .
و الآن نقدم لكم مجموعة من اخبار الفريقين قبل خوض لقاء الاياب في دور الستة عشر من الدوري الأوروبي … يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو .

أتلتيك بلباو يسعى للتأهل لربع نهائي دوري أوروبا للمرة السابعة

يدخل نادي اتلتيكو بلباو لقاء اليوم الخميس و هو ضيف اللقاء و يسعى لتخضي فالنسيا و العبور لربع نهائي الدوري الأوروبي للمرة السابعة في تاريخه و نستعرض حالياً في هذه الفقر عدد مرات تأهل اتلتيكو بلباو إلى دور الثمانية من الدوري الأوروبي .
كان اتلتيكو بلباو كان قد تأهل لدور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه في موسم 56-57 بعد أن تغلب على نادي هوفند المجري و تأهل بعدها في مواسم 64-65 و موسم 67-68 و في العام التالي 68-69 و موسم 76-77 و كانت آخر مرة في موسم 2011-2012 حين بلغ الدور النهائي و خسر أمام اتلتيكو مدريد بثلاثية بيضاء .

جاري نيفيل: فالنسيا أمام لحظة فارقة

أعرب جاري نيفيل المدير الفني بنادي فالنسيا الاسباني أن الفريق يمر حالياً بلحظة فارقة في النادي هذا الموسم فبعد الخسارة الثقيلة أمام برشلونة الاسباني في الكامب نو في نصف نهائي مسابقة كأس ملك اسبانيا أصبح أمام فالنسيا مسابقة الدوري الأوروبي المسابقة الوحيدة التي ينافس عليها للعودة للتتويجات الغائبة مرة أخرى بعد أن كان بطلاص للمسابقة في موسم 2003/2004 و يسعى لاستعادة هذا المجد مرة أخرى
هذا و قال جاري نيفيل في تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قال :
“سنتأهل للدور التالي إذا ما حافظنا على نظافة شباكنا.
“إذا لم يتمكنوا من تسجيل أي هدف، فسنكون مطالبين بتسجيل عدد أقل من الأهداف في المقابل. يجب علينا دخول مباراة الغد بعقلية الفوز. إذا لعب الفريق جيدا، الجماهير ستؤأزرنا وسنستطيع تحقيق أي شيء بفضل أجواء المستايا”.
“دائما ما أدخل أرض ملعب المستايا بهدف الفوز فحسب. لدي ثقة كبيرة، وهذا ما أراه في اللاعبين أيضا. لقد تجاوزنا لحظات عصيبة للغاية ولكن علينا القتال بشراسة. يجب طي صفحة مباراة ليفانتي، لأن مستوى الفريق لم يكن مقبولا. يجب علينا الفوز. دائما ما تكون لنا الأفضلية على ملعبنا”.
“سنواتي الكبيرة في مجال كرة القدم تجعلني أتقبل النقد عندما يكون الأداء بهذا الشكل. لقد عشت هذا الموقف من قبل عندما كنت مدربا مساعدا في منتخب إنجلترا، ولا أشعر بأي اضطراب بسبب هذا الضغط. هناك لحظة فارقة عليك خلالها إما أن تؤدي جيدا أو أن تتحمل العواقب”.
“خطورة اتلتيكو بلباو تكمن في لعب الكرات الطويلة، ولكنهم أيضا يمثلون خطورة بوجود بينيات في منتصف الملعب”.
“لقد خضنا مباريات عديدة أمامهم في وقت قصير ولهذا نعرفهم جيدا وعلينا أن نحد من خطورتهم في منتصف الملعب والحيلولة دون ووصل الكرة لأدوريز”.
“لا نملك فعل أي شيء آخر. وصلنا للدور نصف النهائي في الكأس ولم تسر الأمور على نحو جيد، وها نحن نلعب في دور الـ16 حيث أننا أمام لحظة فارقة، تتحدد معها معالم الموسم بأكمله”.

يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو

يستقبل اليوم نادي فالنسيا الاسباني ضيفه و مواطنه نادي اتلتيكو بلباو الاسباني في لقاء اياب دور الستة عشر من مسابقة الدوري الأوروبي و يسعى لتعويض خسارة لقاء الذهاب بهدف دون رد في ملعب سان ماميس .
هذا و يستقبل اليوم فالنسيا ضيفه على ملعب الميستايا في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
هذا  سوف يتم نقل اللقاء مباشرةً على قناة بي ان سبورتس الوكيل الحصري لبث مباريات الدوري الأوروبي في منقطتي الشرق الأوسط و شمال أفريقيا . و تحديداً على قناة Be In Sports HD 11 و يتولى التعليق على اللقاء المعلق أحمد عبده .

بطاقة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في اياب دور ال16 من الدوري الأوروبي .. يلا شوت : بث مباشر لمباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو في دور ال 1 من الدوري الاوروبي بث مباشر لمشاهدة مباراة فالنسيا و اتلتيكو بلباو :

طرفي اللقاء : فالنسيا الاسباني و اتلتيكو بلباو الاسباني
المناسبة : لقاء اياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي .
ملعب اللقاء : ملعب الميستايا
توقيت اللقاء : الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة
القناة الناقلة : Be In Sports HD 11
المعلق : أحمد عبده
الحكم : دانيلي أورساتو
هذا و يمكنكم مشاهدة اللقاء من هنا و نتمنى لكم مشاهدة طيبة

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى