اخبار الاهلي اليوم الجمعة 18 مارس 2016 , ” الاهلي يرفض اللعب مع المتسبب في قتل الشهداء ” المصري “

يقوم موقع مصر 365 الاخباري اليوم بعمل تغطية حصرية ليوم الجمعة 18 مارس 2016 وذلك في تغطية كواليس واحداث واخبار نادي الاهلي المصري والذي يقوم باللعب في الدوري المصري العام والبطولة الافريقية حيث انه يشارك الاهلي في العديد من البطولات المحلية والقارية هذا الموسم الذي ينافس فية الاهلي خصمة اللدود التقليدي الزمالك تابعونا .

اخبار مصر العاجلة الان :  الاهلي يرفض اللعب مع المتسبب في قتل الشهداء ” المصري ”

رفض النادي الاهلي المصري اليوم المشاركة في مباراة ستكون امام النادي المصري البورسعيدي ، الذي كان سببا في مذبحة بورسعيد الذي راح ضحيتها اكثر من 73 مشجعا من النادي الاهلي من ضمنهم العشرات من الاطفال والشباب الصغير.

حيث اكد الاهلي في بيان له ان يرفض اللعب مع الفريق المتسبب في قتل العديد من المشجعين المصريين في مذبحة ارتكبت علي ملعبة وسط سكوت جمهورة عن الجريمة التي وقعت علي ارضة وامام اعينهم وراح ضحيتها الابرياء.

يذكر ان نادي الاهلي المصري قد هدد العديد من المرات بالانسحاب من الدوري المصري واللعب في اي بطولة محلية اذا اشترك نادي المصري البورسعيدي في لعب تلك البطولات .

موعد مباراة الاهلي وريكرياتيفو الافريقي في البطولة الافريقية
أكد التلفزيون المصري علي قناة نايل سبورت ان المباراة المحدد لها اللعب في اياب البطولة الافريقية مع نادي ريكرياتيفو والنادي الاهلي ستكون في السادسة علي قناة نايل سبورت الفضائية المصرية

واضاف التلفزيون المصري بانة سيفتح البث المباشر للتعليق وتقديم مباراة الاهلي وريكرياتيفو الافريقي منذ الساعه الرابعة عصرا وذلك مع الكابتن احمد شوبير الذي سيقوم بالتعليق علي المباراة .

يذكر ان نادي الاهلي المصري قد قام بالاستعداد بشكل جاد لتلك المباراة حيث ان سيعمل علي الفوز بنتيجة كبرى في تلك المباراة