أخبار الرياضة

توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري في اياب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها

لكل عشاق و محبي كرة القدم و بالتحديد رة القدم العربية نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم و القنوات الناقلة لها حيث سيستقبل نادي مولودية بجاية الجزائري ضيفه نادي الافريقي التونسي في لقاء الاياب من دور الاثنين و الثلاثين من مسابقة دوري ابطال افريقيا و التي سوف تقام على ملعب بجاية في الجزائر .
هذا و يسعى لاعبو مولودية بجاية الجزائري لتدارك السقوط في لقاء الذهاب في تونس بهدف دون رد لصالح الافريقي التونسي و محاولة الحفاظ قدر الامكان على نظافة الشباك حتى لا تتعقد مهمة الفريق أكثر في التأهل لدور الستة عشر من البطولة و توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم و القنوات الناقلة لها و هو ما يسعى الافريقي التونسي لتحقيقه حيث يسعى لاحراز هدف مبكر يعقد به مهمة مولودية بجاية الجزائري الذي سوف يصبح مضطراً حينها لاحراز ثلاثة اهداف دون استقبال أهدافاً أخرى و هو ما يصعب تحقيقه . توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم و القنوات الناقلة لها .
هذا و سوف نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار الفريقين قبل خوض المباراة و كذلك تصريحات الفريقين قبل خوض اللقاء و سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة أون لاين لسرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك أيضاً سوف يتم نشر روابط البث لمحبي المشاهدة من أجهزة الجوال و التابلت فتفضلوا بحفظ رابط المقال لديكم و سوف يتم تحديث المقال أولاً بأول لاضافة المزيد من الاخبار و الروابط في حال تعطلها .

و الآن نقدم لكم نبذه عن مباراة الذهاب بين نادي الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري في ذهاب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا … توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم و القنوات الناقلة لها

انتهى لقاء الذهاب بين نادي الافريقي التونسي و ضيفه نادي مولودية بجاية الجزائري بفوز الافريقي التونسي بهدف دون رد أحرزه اللاعب ابراهيم الشنيحي في الدقيقة العاشرة من بداية المباراة .
كان اللقاء قد أقيم على الملعب الأوليمبي بمدينة رادس بتونس و الذي أداره تحكيمياً الحكم الدولي لويس هاكيزيماتا في يوم السبت الماضي الموافق الثاني عشر من مارس الجاري ( و يمكنكم معرفة مزيد من التفاصيل من هذا الرابط من هنا مباشرةً ) .

الافريقي التونسي يحل ضيفاً على مولودية بجاية بأفضلية في لقاء الذهاب … توقيت و موعد مشاهدة مباراة الافريقي التونسي و مولودية بجاية الجزائري اليوم في دور ال32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها

يستقبل نادي مولودية بجاية الجزائري ضيفه نادي الافريقي التونسي في مباراة الاياب من دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا على ملعب بجاية بالجزائر في لقاء يدخله النادي الافريقي الضيف بأفضلية الفوز ذهاباً بهدف نظيف دون رد .
هذا و سوف يسعى لاعبو مولودية بجاية الجزائري لتدارك الموقف مبكراً و احراز هدف التعادل و الحفاظ على نظافة الشباك قدر الامكان حتى لا تتعقد مهمة الفريق في الفوز .
هذا و يحتاج بجاية للفوز بهدف دون رد للذهاب إلى شوطين اضافيين أو الفوز بفارق هدفين للتأهل مباشرة إلى دور الستة عشر من البطولة بينما يكفي التعادل السلبي أو التعادل بأي نتيجة لتأهل الافريقي التونسي أو الخسارة بفارق هدف واحد بنتيجة أكبر من هدف نظيف للتأهل مباشرة إلى دور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا .

مولودية بجاية يخشى هجوم الأفريقي في دوري الأبطال

يستقبل مولدية بجاية الجزائري ضيفه نادي الافريقي التونسي في اياب دور الستة عشر و هو يعلم جيداً مدى قوة هجوم نادي الافريقي التونسي و يسعى لايقاف خطورته بعيداً عن مرمى النادي الجزائري .
هذا و صرح عبد القادر عمراني المدير الفني لنادي مولودية بجاية الجزائري عن معرفته بمدى خطورة نادي الافريقي التونسي و القوة الضاربة التي يمتلكها في خط الهجوم .
و قال عمراني في تصريحاته قبل اللقاء : إن القوة الضاربة للنادي الأفريقي تكمن في خط الهجوم حيث يملك 3 أو 4 لاعبين يتمتعون بسرعة هائلة، بينهم الجزائري إبراهيم شنيحي وصابر خليفة اللاعب السابق لنادي أولمبيك مارسيليا ويتوجب الحذر منهم.
:”يتعين علينا تفادي استقبال أهداف في شباكنا، وتسيير المباراة بذكاء. يجب أن نحافظ على هدوئنا وتركيزنا على مدار شوطي المباراة، حتى ننجح في تحقيق هدفنا وهو التأهل لدور الستة عشر”.

موعد مباراة مولودية بجاية الجزائري و الافريقي التونسي في اياب دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة 

 
يستقبل نادي مولودية بجاية الجزائري ضيفه نادي الافريقي التونسي في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا يوم الاحد الموافق العشرين من مارس الجاري و ذلك على ملعب بجاية في الجزائر في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية و دولة فلسطين الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

بطاقة موعد مباراة ملودية بجاية الجزائري و الافريقي التونسي في اياب دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها 

طرفى اللقاء : ملودية بجاية الجزائري و الافريقي التونسي
المناسبة : لقاء الاياب من دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا 
توقيت مشاهدة بث مباشر مباراة مولودية بجاية الجزائري و الافريقي التونسي : تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر الساعة السابعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية و دولة فلسطين الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
ملعب المباراة : ملعب مدينة بجاية – الجزائر
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الافريقي بهدف دون رد

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى