أخبار الرياضة

ملخص و أهداف مبارة الزمالك و ديوالا في دوري ابطال افريقيا 19-3-2016

بث مباشر الزمالك يلاشوت .. مشاهدة البث الحي لمبارة الزمالك و ديوالا في دوري ابطال افريقيا يوتيوبو كذلك مجموعة من اخر اخبار نادي الزمالك و تصريحات الفريقين قبل خوض لقاء الاياب حيث يستقبل نادي الزمالك المصري ضيفه المتواضع نادي يونيون سبورتيف دديوالا الكاميروني في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا بأفضلية في لقاء الذهاب بعد الفوز في ديوالا بهدف نظيف دون رد امضاء مدافع الفريق اللاعب محمد كوفي بتسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء . هذا و يسعى نادي الزمالك المصري للعودة للتتويجات القارية مرة أخرى بعد زمن طويل و تعد مباراة يونيون سبورتيف ديوالا هي أول خطوات الزمالك للعودة و المواصلة نحو لقب دوري ابطال افريقيا مرة أخرى أو الذهاب إلى بطولة الكونفيدرالية في حال سقط في دور الستة عشر من البطولة لا قدر الله .
هذا و نقدم لكم في الفقرة التالية مجموعة عن اخر اخبار و احوال اللقاء و سوف يتم تحديث المقال كل جديد لاضافة و تحديث الاخبار فيرجي بمتابعتنا و حفظ الرابط للاطلاع على كل ما هو جديد . يلا شوت : بث مباشر مشاهدة مبارة الزمالك و يونيون سبورتيف ديوالا في اياب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا اليوم مشاهدة مباراة الزمالك و دوالا . انضم اللاعب محمد كوفي مدافع نادي الزمالك المصري انضم إلى صفوف منتخب بوركينا فاسو الافريقي و ذلك استعداداً لخوض لقاء مباراة أوغندا يوم السادس و العشرين من مارس الجاري و ذلك ضمن مباريات منتخب بوركينا فاسو في تصفيات كأس أمم أفريقيا القادمة في الجابون العام المقبل .

الوايت نايتس تقرر حضور مباراة الزمالك المصري و ديوالا الكاميروني

أعلنت رابطة التراس وايت نيتس عن حضورها لمباراة الزمالك المصري و يونيون سبورتيف ديوالا الكاميروني في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و المقرر إقامته على ستاد القاهرة الدولي اليوم السبت . هذا و أعلنت رابطة التراس وايت نايتس على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك أنها سوف تحضر مباراة الزمالك المصري و يونيون سبورتيف ديوالا الكاميروني في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و جاء نص المقال الذي نشرته رابطة التراس وايت نايتس كما يلي .

غدًا تقام مباراة الزمالك ودوالا الكاميروني ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا على ملعب بتروسبورت في القاهرة
الإتحاد الأفريقي إشترط حضور 5 آلاف مشجع لمباريات دوري الأبطال .. والزمالك ليس معاقبًا من قبل الإتحاد الأفريقي حتى تلعب المباراة بدون جماهير .. ولم ترتكب الجماهير جرمًا لرغبتها في تشجيع فريقه ومؤازرته ومساندته في مشواره الإفريقي -كونه ممثلًا للكرة المصرية-..
فلماذا يستمر المنع؟ ولمصلحة من توقف عجلة الرياضة في البلاد؟ خوفًا من شخص مختل يديه ملوثة بالدماء؟
وكيف يترك المختل ليتحكم في مصير جماهير الزمالك العريضة؟ .. وكيف تتم طباعة “دعوات” لمباراة نادي جماهيري بحجم الزمالك، ليوزعها الطرطور على مزاجه؟ وهو تصرف غير قانوني لو علم بأمره الإتحاد الأفريقي لأوقف الرياضة في مصر .. وإلى متى يلعب الزمالك محرومًا من جماهيره؟

إذا كانت الرياضة في مصر تدار خوفًا من شخص بعينه، فجماهير الكورة كانت ولا زالت وستظل قادرة وعلى إستعداد لتنظيم أنفسها وتحمل مسؤولية الخروج بالمباريات إلى بر الأمان كما حدث من قبل في أكثر من مناسبة، وكما يحدث في مباريات كرة اليد والطائرة والسلة التي حضرتها جماهير أكبر الفرق شعبية في مصر خلال الأشهر الماضية دون مشكلةٍ واحدة.
جماهير الكرة لا يرهبها المعتوه .. وحان دور المسؤولين عن الرياضة ليواجهوا سفهه
لذا تقرر تجمع جماهير الزمالك يوم غد السبت الساعة 5 مساءً في موقف الحي العاشر بمدينة نصر، لحضور مباراة العودة في دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك ودوالا الكاميروني في ستاد بتروسبورت .. على الجميع الإلتزام بتيشيرت الزمالك أو تيشيرت أبيض على أقل تقدير
أفريقيا بتناديكم .. جمهوركم مستنيكم

موعد مباراة اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا بين الزمالك المصري و يونيون سبورتيف ديوالا الكاميروني … يلا شوت : بث مباشر مشاهدة مبارة الزمالك و يونيون سبورتيف ديوالا في اياب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا اليوم مشاهدة مباراة الزمالك و دوالا

يستقبل اليوم نادي الزمالك المصري ضيفه نادي يونيون سبورتيف ديوالا الكاميروني في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا في اياب دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا و ذلك بأفضلية بعد الفوز في لقاء الذهاب حيث فاز الزمالك المصري في لقاء الزمالك في ديوالا بهدف نظيف امضاء لاعب الفريق البوركيني محمد كوفي مدافع الفريق الأبيض و ذلك بعد تسديدة مركزة من خارج منطقة الجزاء أحرز بها هدف اللقاء الوحيد .
هذا و يسعى نادي الزمالك المصري لتفادي مفاجآت الفريق الضيف في ستاد القاهرة حيث سوف يدفع اليكس ماكليش بقوته الضاربة لحسم اللقاء منذ بدايته خشية حدوث أية مفاجآت من الفريق الكاميروني تصعب مهمة الزمالك المصري في التأهل لدور الستة عشر من دوري ابطال افريقيا .
هذا و سوف يقام اللقاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش الساعة السابعة مساءً بتوقيت تونس و المغرب و الجزائر الساعة الثامنة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية و دولة قطر الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .
وسوف يتم نقل اللقاء على قنوات بي ان سبورتس الرياضية و قناة النيل للرياضة و قناة اون تي في و قناة الحياة 2 الفضائية و سوف يتولى الادارة التحكيمية للقاء الحكم الدولي باكاري بابا جاساما

بطاقة موعد مباراة الزمالك و يونيون سبورتيف ديوالا في اياب دور ال 32 من دوري ابطال افريقيا و القنوات الناقلة لها … يلا شوت : بث مباشر مشاهدة مبارة الزمالك و يونيون سبورتيف ديوالا في اياب دور ال32 من دوري ابطال افريقيا اليوم مشاهدة مباراة الزمالك و دوالا

طرفى اللقاء : الزمالك المصري و يونيون سبورتيف دوالا الكاميروني
المناسبة : لقاء الاياب من دور الاثنين و الثلاثين من دوري ابطال افريقيا 
ملعب المباراة : ملعب ستاد القاهرة الدولي – القاهرة
القنوات الناقلة للمباراة : قناة اون تي في و الحياة 2 و النيل للرياضة
نتيجة مباراة الذهاب : فوز الزمالك بهدف نظيف
هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 يتمنى لكم الاستمتاع بالمشاهدة الطيبة للمباراة و كذلك التوفيق لنادي الزمالك و الأندية المصرية في تشريف الكرة المصرية و الذهاب بعيداً في المسابقات و التتويجات و سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمحبي متابعة المباريات اون لاين و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك روابط البث لمشاهدة المباراة من الجوالل و الموبايل و التابلت لذا فتفضلوا بحفظ رابط المقال و سوف يتم تحديث الرابط كل فترة للتأكد من عمل جميع الروابط و تحديثها في حال العطل و سوف يتم نشر الاهداف و الملخص عقب انتهاء المباراة فانتظرونا …
https://www.youtube.com/watch?v=y7B3BqUJbtk

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى