أخبار الرياضة

ملخص و أهداف مباراة ارسنال وايفرتون 2-0 بمشاركة النني 19-3-2016

زوارنا الكرام أهلا وسهلا بكم فى النقل الحصري والمباشر لمشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر تابع لايف كورة اون لاين يلا شوت , مشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون بث مباشر اليوم 19 مارس 2016 علي مصر 365 في الدوري الانجليزي بلقاء حصري ، حيث تنطلق منافسات الدور الواحد والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت ، حيث سيسعي فريق أرسنال من تجاوز اختبار صعب من أجل تفادي الخروج من إطار المنافسة على اللقب موصم الدوري الانجليزي لعام 2016. وفي سياق متصل لم يستطع ارسنال تحقيق الفوز خلال 10 مباريات خاضها الا في 3 مباريات فقط بالدوري الانجليزي ، ولكن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال لا يزال يأمل في العودة مرة أخري في المنافسة علي لقب الدوري الانجليزي .
تشكيلة فريق ارسنال لمباراة إيفرتون السبت 19-3-2016
فاليوم نجد فى البث المباشر لمشاهدة مباراة ارسنال وايفرتون اليوم اون لاين حيث اعلن أرسن فينجر المدير الفني لأرسنال اليوم السبت 19 مارس 2016 ، عن عودة ثلاثة من أبرز لاعبيه لصفوف الفريق، بعد مباراة إيفرتون عصر الغد بالدوري الانجليزي الممتاز. حيث أكد أن الفريق سيستعيد خدمات كل من لاعب خط النصف آرون رامزي، الحارس التشيكي بيتر تشيك، والشاب الفرنسي ماثيو فلاميني، بعد أن تعافوا جميعا من الاصابة .
أرسنال: حراسة المرمى: أوسبينا أما عن خط الدفاع: كوسيلينى، بير مارتيساكر، مونريال، بيلارين. وعن خط الوسط: فيلامينى، كوكولين، كامبل، أوزيل، سانشيز. وفى الهجوم يشارك : أولفيه جيرو.
موعد البث الحي لمباراة ارسنال وايفرتون اليوم 19-3-2015
ستقام مباراة ارسنال وايفرتون في تمام الساعة 2.45 بتوقيت مصر ، والساعة 3.45 بتوقيت السعودية ، والساعة 4.45 بتوقيت دولة الأمارات.
القنوات الناقلة للبث المباشر لماتش ارسنال وايفرتون 19 مارس 2016 : beIN SPORTS 2 HD

الأهداف والبث الحي لمباراة ارسنال وايفرتون

مصر 365 ستقدم لكم اليوم ملخص شامل عن مباراة ارسنال وايفرتون في الدوري الانجليزي ، ونتيجة مباراة ارسنال وايفرتون ، وملخص المباراة يوتيوب ، سنحاول جاهدين توفير محتوي متكامل من أجل أستفادتكم من المقال ، نتمني لكم مشاهدة ممتعة لللقاء .

مصر 365 على أخبار جوجل

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى