موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة مباراة ديربي مانشستر

زوار موقع مصر الكرام نقدم لكم في هذا المقال لكل محبي و متابعي قطبي مدينة مانشستر الانجليزية و لكل محبي كرة البريمير ليج الدوري الأقوى في عالم كرة القدم نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة مباراة ديربي مانشستر  و ذلك في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز حيث يستقبل نادي مانشستر سيتي ضيفه و جاره نادي مانشستر يونايتد عملاق مدينة مانشستر في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي و التي يسعى فيها كل فريق لحصد الثلاث نقاط من غريمه و جاره في مدينة مانشستر و لكن كل فريق من الفريقين يدخل اللقاء بمعنويات مختلفة و بآمال و طموحات مختلفة عن جاره و غريمه التقليدي في الدوري الانجليزي الممتاز .

حيث يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء و عينه على الثلاث نقاط التي تقربه أكثر من ضمان التأهل للشامبيونز ليج الموسم المقبل و مواصلة منافسة نادي ليستر سيتي على لقب الدوري الانجليزي الذي اقترب بشدة من نادي ليستر سيتي الصاعد حديثاً للدوري الانجليزي الممتاز و يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء بمعنويات عالية بعد أن نجح في العبور لدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه بعد أن أقصى نادي دينامو كييف الأوكراني .

أما نادي مانشستر فيدخل اللقاء و عينه على حصد الثلاث نقاط التي تقربه من المراكز المؤهلة لدور المجموعات بالشامبيونز ليج الموسم المقبل بعد أن حل ثالثاً في مجموعته هذا الموسم في البطولة القارية الأعظم و الأعرق في تاريخ كرة القدم الأوروبية و خرج من دور الستة عشر من الدوري الأوروبي على يد مواطنه نادي ليفربول الانجليزي .

هذا و يأمل لاعبو مانشستر يونايتد في الحفاظ على حظوظهم في انقاذ موسمهم هذا و لو حتى بالانتصار على جارهم نادي مانشستر سيتي في ديربي مدينة مانشستر في الدوري الانجليزي الممتاز و كذلك الزحف نحو الفوز بلقب كأس الاتحاد الانجليزي .

هذا و نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار الفريقين قبل خوض لقاء الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز ” البريمير ليج ” … موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة مباراة ديربي مانشستر

الصراع على المركز الرابع يشعل ديربي مانشستر

بعد أن أنفق كل فريق من قطبي مدينة مانشستر الانجليزية الملايين قبل بداية الموسم و ذلك سعياً نحو ملعب السان سيرو في نهائي دوري أبطال أوروبا لم يتخيل أحد أن مباراة القمة بين الفريقين في الدوري الانجليزي سوف تكون واحدة من أشرس المباريات في البطولة كالعادة و لكن ليست على لقب البطولة بل على مقعد المركز الرابع المؤهل إلى تصفيات دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و الذي يعد صدمة قوية لعشاق الفريقين .

يدخل نادي مانشستر سيتي اللقاء و هو في المركز الرابع بفارق خمسةعشر نقطة عن نادي ليستر سيتي متصدر الدوري الانجليزي الممتاز و الذي يقترب من حصد اللقب ليكون مفاجأة البطولة بينما يدخل نادي مانشستر يونايتد المباراة و هو في المركز السادس برصيد سبع و أربعين نقطة من أصل ثلاثين جولة كاملة .

هذا و يسعى كل فريق للفوز بالمباراة لرفع حظوظ الفريق في الحصول على مقعد مؤهل لدور المجموعات مباشرة من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل و رفع الروح المعنوية للاعبي كل فريق .

هذا و يأمل لاعبو مانشستر سيتي في الفوز بالمباراة ما يعطيهم دفعة معنوية قبل خوض مبارتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أمام عن نادي مانشستر يونايتد فيسعى لحصد الثلاث نقاط التي تقربه من المراكز الأربعة الأولى في البطولة و تعطية دفعة قبل العودة لبطولة كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم .

فان جال: الهزيمة أمام مانشستر سيتي ستقضي على آمالنا

صرح لويس فان خال المدير الفني الهولندي لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي صرح أن الفريق ليس أمامه أي فرصة لخسارة مباراة مانشستر سيتي في الديربي و أن الخسارة تعني فقدان أية آمال لحصد المركز الرابع المؤهل للتصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل .

و قال فان جال في تصريحاته في المؤتمر الصحفي قبل المباراة :

“أعتقد أن الهزيمة ستقضي على آمالنا في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، الفارق بيننا 4 نقاط الآن”، وفقًا لما نشرته صحيفة “ميرور” الإنجليزية.

“الهزيمة تعني اتساع الفارق، ليس هناك مزيد من المباريات لتدارك الموقف، سيكون أمامنا 8 مباريات، من الصعب جدًا أن نتخطى مان سيتي إذا فازو غدًا”.

“لا أشعر أنني تحت أي ضغوط”.

: “لدي عقد لمدة ثلاث سنوات، هدفنا هو الوصول إلى المراكز الثلاثة الاولى لأننا نريد أن نفعل ما هو أفضل من العام الماضي”.

بطاقة مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز … موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة مباراة ديربي مانشستر 

طرفي اللقاء : مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد

المناسبة : ديربي مدينة مانشستر في الجولة الحادية و الثلاثين من الدوري الانجليزي الممتاز.

التوقيت : الساعة الرابعة عصراً بتوقيت جرينتش العالمي الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة و القدس الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة و الدوحة الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات العربية المتحدة .

ملعب اللقاء : ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر – انجلترا

درجة الحرارة : ثمان درجات

القناة الناقلة : Be In Sports 2 HD

المعلق : رؤوف بن خليف

حكم اللقاء : الحكم الانجليزي الدولي مايكل اوليفر

موعد مباراة مانشستر سيتي و مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي اليوم و القنوات الناقلة مباراة ديربي مانشستر و سوف يتم نشر روابط البق المباشر لمشاهدة المباراة اون لاين فتفضلوا بمتابعنا باستمرار قبل اللقاء كما سوف يتم نشر الاهداف و الملخص عقب المباراة فتابعونا …