موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا

لكل اخواننا العرب نقدم لكم في هذا المقال من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول موعد مباراة اخواننا السعوديين في تصفيات كأس العالم بروسيا عام 2018 و كأس أمم آسيا عام 2019 و سوف يتم نشر تفاصيل موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا بكل تفاصيلها و سوف يتم نشر كذلك مجموعة من اخر اخبار المنتخبين قبل اللقاء و كذلك مشوار و ترتيب البلدين في التصفيات قبل خوض اللقاء .

كما ننوه انه سوف يتم نشر روابط البث المباشر لمشاهدة المباراة اون لاين لكل محبي و عشاق المشاهدة على الانترنت و ذلك لجميع سرعات النت البطيئة و المتوسطة و كذلك روابط المشاهدة من خلال اجهزة المحمول و الجوال و التبلت بجودة عالية فتفضلوا بتشريفنا و ذلك من خلال متابعتكم لنا و نتمنى التوفيق لمنتخب المملكة العربية السعودية و جميع اخواننا العرب في التصفيات و التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا عام 2018 … موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا .

مشوار منتخب المملكة العربية السعودية في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 … موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا

بدأ منتخب المملكة العربية السعودية مبارياته في دور المجموعات و تحديداً في المجموعة الأولى التي ضمت كلاً من منتخب المملكة اعربية السعودية و منتخب الامارات العربية المتحدة و منتخب فلسطين و منتخب ماليزيا و منتخب تيمور الشرقية و في أولى مواجهات المنتخب السعودي و التي بدأها بمواجهة منتخب الفلسطين الشقيق في أولى جولات دور المجموعات في اللقاء الذي أقيم على ستاد الأمير محمد بن فهد في لقاء حضره ما يزيد عن أربعة آلاف متفرج للقاء .

تمكن المنتخب السعودي من الفوز على منتخب فلسطين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين أحرز أهداف اللقاء اللاعب يحيى الشهري في الدقيقة السادسة من اللقاء و تابعه زميله محمد السهلاوي بهدف في الدقيقة السادسة و الاربعين ثم قلص منتخب فلسطين الفارق عن طريق اللاعب بابلو تامبوريني برافو في الدقيقة الحادية و الخمسين و شهدت خواتيم المباراة قمت الذروة في الاثارة و المتعة حيث تمكن منتخب فلسطين من احراز هدف التعادل في الدقيقة التسعين عن طريق اللاعب ماتياس حذوة ثم عاد اللاعب نحند السهلاوي ليخطف هدف الفوز لمنتخب السعودية في الدقيقة الثالثة و التسعين لينتهى اللقاء بفوز منتخب السعودية .

في اللقاء الثاني فازت السعودية على منتخب تيمور الشرقية بنتيجة كاسحة استقرت عند سبعة أهداف بيضاء أحرز أهداف اللقاء كل من محمد السهلاوي ” هاتريك ” و اللاعب يحيى الشهري و اللاعب سلمان الفرج و اللاعب تيسير الجاسم و فهد مساعد المولد اختتم مهرجان الأهداف .

في اللقاء الثالث حلت المملكة العربية السعودية ضيفاً على ماليزيا في ملعب شاه علام ستوديم و تمكنت السعودية من تحقيق الفوز الثالث على التوالي بعد احتساب النتيجة بفوز الضيف منتخب المملكة العربية السعودية بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد بعد شغب من جماهير منتخب ماليزيا في الدقيقة السابعة و الثمانين ما دفع الحكم كون ماك ليو لانهاء المباراة قبل نهايتها بثلاث دقائق و احتساب فوز السعودية .

في اللقاء الرابع تمكن رجال المملكة العربية السعودية من حسم مواجهة نظيرهم الاماراتي الشقيق في السعودية بنتيجة هدفين لهدف أحرز لمنتخب السعودية اللاعب محمد السهلاوي هدفين و أرحز لمنتخب الامارات العربية المتحدة اللاعب أحمد خليل .

في المواجهة الخامسة استطاع منتخب فلسطين أن يوقف مسليل انتصارات المملكة العربية السعودية بعد أن تعادل معه في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد عمان الدولي بعد أن تعادل الفريقان بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف .

في المواجهة السادسة في دور المجموعات لمنتخب المملكة العربية السعودية عاد رجال السعودية لسكة الانتصارات مرة أخرى و هذه المرة كان خصمهم منتخب تيمور الشرقية و كما كانت نتيجة الذهاب في السعودية قاسية بسباعية بيضاء ضرب رجال السعودية في لقاء الاياب بعشرة أهداف دون رد كان لمحمد السهلاوي هداف التصفيات حتى الآن نصيب الأسد منها باحرازه خمسة أهداف كاملة و أحرز الخمسة أهداف الأخرى كل من يحيى الشهري و نايف هزازي و تيسير الجاسم و فهد مساعد المولد و بعدها ظهر محمد السهلاوي في فريق أسبوع الفيفا العاشر .

هذا و سوف يستقبل منتخب المملكة العربية السعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية يستقبل منتخب ماليزيا في لقاء الجولة التاسعة من دور المجموعات من مباريات المجموعة الأولى .

يذكر أنه يتأهل صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني إلى الدور الثالث الأخير من تصفيات مونديال 2018، كما تتأهل هذه المنتخبات الـ12 مباشرة إلى كأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة .

و الآن نقدم لكم مجموعة من اخر اخبار منتخب المملكة العربية السعودية و تصريحات اللاعبين و المدير الفني قبل خوض المواجهة المرتقبة مع منتخب ماليزيا و التي يسعى رجال المملكة السعودية لخطف الفوز و ضمان التأهل إلى الدور الأخير من تصفيات مونديال العالم عام 2018 بروسيا و التأهل رسمياً إلى كأس أمم آسيا في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة … موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا .

فرحة بين الجماهير السعودية بعد استدعاء الرويلي للأخضر

بعد أن تم استدعاء اللاعب الشاب عبد المجيد الرويلي صانع ألعاب فريق التعاون السعودي بعد أن تم استدعئه للمنتخب الأول للملكة العربية السعودية بديلاً للمستبعد سالم الدوسري لاعب خط وسط نادل الهلال السعودي و ذلك بسبب تأخره عن الانضمام للمنتخب ، ظهرت البسمة على اللاعب الشاب بعد أن نشر صورته مرتدياً قميص المنتخب الوطني السعودي و كتب  (اللهم لك الحمد وبإذن الله القادم أجمل).

يذكر أن اللاعب الرويلي يتميز بمستوي فني و مهاري رائع و ظهر ذلك من خلال تواجده مع الشباب و الرائد من قبله و هو ما جعل الجماهير تشبهه بالاسطورة الارجنتينية ريكلمي لتشابهه معه في صناعة الفرص و التمريرات الحاسمة .

بطاقة مباراة المملكة العربية السعودية و ماليزيا في الجولة التاسعة من دور المجموعات من التصفيات …موعد مباراة السعودية و ماليزيا في تصفيات اسيا المؤهلة لكأس العالم و القنوات الناقلة لمباراة السعودية و ماليزيا

طرفي اللقاء : المملكة العربية السعودية و ماليزيا

المناسبة : الجولة التاسعة من دور المجموعات من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم و كأس أمم آسيا

التاريخ : الخميس الموافق الرابع و العشرين من مارس الجاري

التوقيت : الساعة الخامسة و النصف بتوقيت جرينتش العالمي الساعة الثامنة و النصف بتوقيت مكة المكرمة

ملعب اللقاء : ملعب مدينة الملك عبد الله الدولي ( الجوهرة المشعة ) .

نتيجة مباراة الذهاب : احتساب فوز المملكة العربية السعودية بثلاثية بيضاء بعد الغاء المباراة