اخر اخبار الاهلي اليوم 22-3-2016 : رسمياً مرتضى منصور عضو في الأهلي

لكل عشاق و محبي النادي الأهلي المصري زعيم الكرة المصرية و العربية و الافريقية نقدم لكم في هذا المقال بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الأهلي اليوم و كذلك موعد مباراة النادي الأهلي القادمة و مجموعة من اخر اخبار اصابات لاعبي النادي الأهلي و مواعيد العودة من الاصابات و كذلك ايضاً موعد مباراة النادي الأهلي القادمة في كأس مصر أمام نادي ديروط و اخر اخبار مشكلة التراس النادي الأهلي التي حدثت مؤخراً و حقيقة مهاجمة رابطة الأندية لرابطة ألتراس أهلاوي و غيرها من اخر اخبار النادي الأهلي و سوف يتم تحديث المقال دائماً لاضافة المزيد من الأخبار فتفضلوا بمتابعتنا دائماً و التحديث كل فترة …

رابطة الأندية تهاجم الألتراس في بيان رسمي

في بيان أصدرته لجنة الأندية اليوم الاثنين برئاسة المسشتار مرتضى منصور هاجمت رابطة الأندية المصرية روابط الألتراس و اتهمتها أنها تهدف إلى هدم استقرار الأندية و ذلك عن طريق الحملات التي تقوم بها هذه الروابط تجاه الأندية ما يهدد الكرة المصرية و يجعلها محلاً للخطر .

كانت رابطة الأندية المصرية كانت قد اجتمعت اليوم الاثنين في مقر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس اللجنة و صدر عنها البيان و تم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدداً من الأمور التي تهم الكرة المصرية و كان من أهمها هو عودة الجماهير مرة أخرى لمشاهدة المباريات من خلال المدرجات .

هذا و شدد البيان على أن روابط الألتراس جميعها أياً كانت انتماؤها لا تملك الحق اطلاقاً في الهجوم على الأندية المصرية و أن الجهة التي تملك حق مهاجمة و محاسبة الأندية هي الجمعية العمومية و أعضاؤها فقط .

مفاجأة.. رسمياً : مرتضى منصور يستعيد عضوية الأهلي

استعاد المستشار مرتضى منصور رئيس محلس إدارة نادي الزمالك استعاد عضويته في النادي الأهلي بعد أن تم شطبها من قبل بسبب هجومه و سبه على عدد من رموز النادي و قد استطاع المستشار مرتضى منصور من الحصول على حكم قضائي يفيد بعودة عضويته المشطوبة من النادي مرة أخرى .

هذا و أتهم العديد من النادي الأهلي و الجماهير قاموا باتهام المهندس محمود طاهر بأنه أحد الأسباب القوية في حصول مرتضى منصور على عضويته مرة أخرى في النادي الأهلي و ذلك بسبب متابعته للقضية و أنه فعل عضوية مرتضى منصور بعد أن تباطأ في متابعة القضية و حصل مرتضى منصور على الحكم بعودتها مرة أخرى .

مارتن يول يدرس عودة وليد سليمان لتشكيل الأهلى

بعد التراجع الملحوظ في أداء كل من مؤمن زكريا و الجابوني ماليك إيفونا يبدو من الواضح أن مارتن يول المدير الفني الهولندي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يبدو أنه سوف يقوم بالاعتماد على وليد سليمان في التشكيل الأساسي مرة أخرى لتعويض هذا التراجع في هجوم الأهلي .

هذا و كان وليد سليمان قد عاد من فترة غياب طويلة بسبب الاصابة التي عانى منها و يبدو أنه سوف يكون الورقة الأساسية القادمة في تشكيل النادي الأهلي بدلاً من مؤمن زكريا الذي يسعى مارتن يول لعقد جلسة معه و إعادة الروح المعنوية له مرة أخرى و علاجه نفسياً ليتخطى مرحلة انعدام الوزن التي يمر بها حالياً و إعادته مرة أخرى إلى مسار التألق الذي كان عليه في سابق عهده .

مارتن يول يضع برنامجا مكثفا لتطوير أداء لاعبى الأهلى

في ظل فترة توقف الدوري المصري الممتاز التي سوف يمر بها الدوري المصري قريباً يسعى الهولندي مارتن يول إلى تحقيق الاستفادة الكبرى من هذه الفترة و ذلك عن طريق وضع برنامج مكثف لتطوير الأداء الفني و الخططي للنادي الأهلي و الوقوف على بعض الأخطاء و النقاط التي ظهرت في المباريات الأخيرة و كان أبرزها اهدار عدد كبير من الفرص السهلة أمام المرمى .

هذا و تعد هذه هي فرصة ذهبية لمارتن يول التي سوف يستطيع من خلالها تغيير طريقة اللعب إلى الطريقة التي يراها مناسبة إلى امكانيات اللاعبين في الفترة المقبلة خاصةً أنه قد تم التعاقد معه في وسط الموسم و لم يكن يملك الفرصة من قبل و هذه هي أول فترة توقف للدوري يمر بها الفريق تحت قيادة مارتن يول ما قد ينبئ بتطبيق مارتن يول لخططه على اللاعبين خلال فترة التوقف و هو ما قد يظهر فيما بعد في المباريات الأساسية بعد عودة الدوري و المباريات الرسمة مرة أخرى .

بطاقة مباراة الاهلى وديروط فى كأس مصر

يلتقي النادي الأهلي المصري وصيف بطل كأس مصر في النسخة الأخيرة بعد أن وصل إلى النهائي و خسر امام غريمه و ملاحقه التقليدي نادي الزمالك المصري و خسر بنتيجة هدفين دون رد أثناء فترة تولي الكابتن فتحي مبروك لقيادة الفريق الأول بالنادي الأهلي .

هذا و سوف يبدأ النادي الأهلي أولى مبارياته في بطولة كأس مصر و التي يسعى النادي الأهلي لاستعادة لقبها الغائب منذ فترة و ذلك حين يلاقي نادي ديروط في دور الاثنين و الثلاثين من البطولة .

طرفى اللقاء : الاهلى و ديروط

المناسبة : الدور الـاثنين و الثلاثين من بطولة كأس مصر

توقيت مباراة الاهلى و ديروط:  فى تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة وفى تمام الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفى تمام الساع السادسة بتوقيت الامارات العربية المتحدة

 القنوات الناقل للمباراة : النيل للرياضة ، والنهار الرياضية

حكم المباراة : غير معروف

معلق المباراة : محمد الكوالينى

ملعب المباراة : استاد الجيش ببرج العرب – الاسكندرية