اخر اخبار الزمالك اليوم 22/3/2016 : اصابة فتحي و حقيقة احتراف كهربا اخبار الزمالك 22 مارس 2016

لكل عشاق الفارس الأبيض نادي الزمالك المصري بطل الدوري المصري الممتاز و بطل مسابقة كأس مصر نقدم لكم في هذا المقال من فريق عمل الأخبار من موقع مصر 365 بياناً مفصلاً حول اخر اخبار النادي الملكي نادي الزمالك المصري و كذلك مجموعة من اخبار اللاعبين قبل مباراة منتخب مصر ضد نيجيريا في تصفيات أفريقيا و كذلك حديث ميدو عن مواجهة نيجيريا و منتخبنا الوطني و حقيقة استعادة مرتضى منصور لعضويته في النادي الأهلي المصري و هجوم مرتضى منصور و رابطة الأندية على روباط الألتراس و غيرها من الأخبار و سوف يتم تحديث المقال كل فترة لاضافة الجديد من اخبار الزمالك اليوم فتابعونا …

رابطة الأندية تهاجم الألتراس في بيان رسمي

في بيان أصدرته لجنة الأندية اليوم الاثنين برئاسة المسشتار مرتضى منصور هاجمت رابطة الأندية المصرية روابط الألتراس و اتهمتها أنها تهدف إلى هدم استقرار الأندية و ذلك عن طريق الحملات التي تقوم بها هذه الروابط تجاه الأندية ما يهدد الكرة المصرية و يجعلها محلاً للخطر .

كانت رابطة الأندية المصرية كانت قد اجتمعت اليوم الاثنين في مقر نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور رئيس اللجنة و صدر عنها البيان و تم خلال هذا الاجتماع مناقشة عدداً من الأمور التي تهم الكرة المصرية و كان من أهمها هو عودة الجماهير مرة أخرى لمشاهدة المباريات من خلال المدرجات .

هذا و شدد البيان على أن روابط الألتراس جميعها أياً كانت انتماؤها لا تملك الحق اطلاقاً في الهجوم على الأندية المصرية و أن الجهة التي تملك حق مهاجمة و محاسبة الأندية هي الجمعية العمومية و أعضاؤها فقط .

مفاجأة.. رسمياً : مرتضى منصور يستعيد عضوية الأهلي

استعاد مرتضى منصور رئيس محلس إدارة نادي الزمالك استعاد عضويته في النادي الأهلي بعد أن تم شطبها من قبل بسبب هجومه و سبه على عدد من رموز النادي و قد استطاع المستشار مرتضى منصور من الحصول على حكم قضائي يفيد بعودة عضويته المشطوبة من النادي مرة أخرى .

هذا و أتهم العديد من النادي الأهلي و الجماهير قاموا باتهام المهندس محمود طاهر بأنه أحد الأسباب القوية في حصول مرتضى منصور على عضويته مرة أخرى في النادي الأهلي و ذلك بسبب متابعته للقضية و أنه فعل عضوية مرتضى منصور بعد أن تباطأ في متابعة القضية و حصل مرتضى منصور على الحكم بعودتها مرة أخرى .

و على الصعيد ذاته أكد محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن النادي الأهلي لم يتلق أية خطابات رسمية حول استعادة مرتضى منصور لعضويته في النادي الأهلي مرة أخرى .

ميدو في تويتة عن منتخب مصر ” لا يوجد توقيت أفضل من هذا لمواجهة نيجيريا ” 

أكد أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك سابقاً و المدير الفني المقال من الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أكد على أن منتخب مصر يمر بأفضل فترة على صعيد الأسماء حالياً و التي يستطيع بها مواجهة منتخب نيجيريا و أن المباراة يوم الجمعة تعد مباراة فاصلة و يجب الفوز للتأهل لنهائيات بطولة أمم أفريقيا مرة أخرى في الجابون العام المقبل بعد غياب عن آخر ثلاث نسخ من البطولة .

هذا و كتب ميدو على حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر قائلاً : يوم الجمعة القادم يوم فاصل لمنتخب مصر.. لا يوجد توقيت افضل من هذا التوقيت لمواجهة منتخب نيجيريا القوي على مستوى الأسماء ولكنه يمر بمرحلة صعبة .

ماكليش يختبر المحليين أمام نجوم المستقبل الأربعاء المقبل 

مستغلاً فترة توقف الدوري المصري الممتاز بسبب مبارتي منتخب مصر مع منتخب نيجيريا قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قرر إقامة مباراة ويدة أمام نادي نجوم المستقبل و ذلك يوم الأربعاء المقبل و يأمل الجهاز الفني أن يؤدي اللاعبون المحليون بالفريق أداءً يلفت الأنظار إليهم خاصةً أنها فرصة لن تعوض لهم لاثبات أحقيتهم في الدخول ضمن التشكيلة الأساسية للفريق الأبيض في الفترة القادمة .

هذا و يغيب عن نادي الزمالك تسعة لاعبين انضموا لقائمة منتخب مصر بجانب كل من معروف يوسف و محمد كوفي و ايمانويل مايوكا .

غداً القرار النهائي في مشاركة فتحي أمام نيجيريا

يقرر غدا الثلاثاء الجهاز الطبي بمنتخب مصر الوطني يقرر وضع مصفى فتحي لاعب نادي الزمالك الشاب من خوض مباراة نيجيريا أو الدخول ضمن قائمة المنتخب لخوض لقاء نيجيريا يوم الجمعة ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا في الجابون العام المقبل .

هذا و كان مصطفى فتحي قد غادر مران الزمالك اليوم شاكياً من بعض الآلام و الالتهابات على مستوى الحوض ما اضطر الجهاز الطبي أن يجري له بعض الفحوصات و الآشعة للاطمئنان على صحته .

هذا و يتمنى فريق عمل موقع مصر 365 كل السلامة و الشفاء للاعب الشاب و لجميع لاعبينا المصريين و التوفيق في مبارياتهم المقبلة و التأهل لأمم أفريقيا و التأهل لكأس العالم في روسيا عام 2018 .

حقيقة تلقي كهربا لعروض احتراف أوروبية 

نفى أحمد يحيى وكيل أعمال اللاعب محمود عبد المنعم ” كهربا ” لاعب نادي الزمالك نفى عن وجود أية عروض رسمية لضم اللاعب الشاب من نادي الزمالك الأمر الذي قد تقرر مؤخراً بشأن رغبة نادي نيس الفرنسي في ضم اللاعب .

و أكد يحيى أن اللاعب لديه عقد مع النادي و لن يرحل إلا بموافقة نادي الزمالك و أنه يحترم إدارة نادي الزمالك و لن يرحل بدون الحصول على موافقة من الفريق .